الرياضة

فيتوريا: الحل في يد النصر .. الذهاب ليس عائقا

قطع البرتغالي روي فيتوريا مدرب فريق النصر لكرة القدم، بأن الحل لا يزال في يد فريقه للتأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا على حساب الوحدة الإماراتي اليوم بعد التعادل معه 1/1 ذهابا، وقال: "المباراة ما زالت أمامنا والحل في أيدينا، كل مباراة لها ظروفها وواثقون بأننا سنكون الأفضل".
وأضاف فيتوريا: "أعلم أن المباراة ستكون صعبة، ونلعب أمام خصم قوي وتعادلنا معه على أرضنا، وبالتأكيد أننا لن نجعل نتيجة الذهاب عائقا لنا، في المباراة الماضية أضعنا عديدا من الفرص كان من الممكن أن ننهيها بهدفين أو أكثر".
وزاد: "اليوم المباراة الثانية، أعيد القول لا يوجد أفضلية لأحد، وجاء الوحدة إلى أرضنا وقدم مباراة حماسية وجيدة، ونحن نلعب الآن خارج أرضنا، ولدينا الثقة في أننا سنسجل، وكل لاعب موجود قادر على تعويض غياب أي لاعب آخر، واللاعبون الذين شاركوا في المباراة الماضية هم الأجهز، بغض النظر عن الغيابات، أي لاعب سيشارك سيقدم الأفضل بكل تأكيد".
في المقابل، أوضح المدافع عمر هوساوي أن النصر صعبها على نفسه، وقال: "جئنا من أجل الفوز والتأهل، ونعلم صعوبة المباراة بسبب الأجواء، وقوة الخصم، وصعبنا الأمور على أنفسنا فقد كان من المفترض أن نحقق الفوز في الرياض ونحسم الأمر، ولكن وقت الشدائد سيظهر الرجال".
من جهته، قال الهولندي موريس شتاين مدرب الوحدة: "سعيد بنتيجة المباراة الماضية ولا توجد هناك أي مفاجآت في الإياب سنعمل بجد وسنقاتل بكل ما نملك للوصول إلى هدفنا في آسيا".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة