الرياضة

تحسين وتمديد عقد حمدالله .. 5 أعوام بـ 25 مليونا

حسمت إدارة نادي النصر موضوع تحسين عقد المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله ليصبح خمسة مواسم بعدما وافق اللاعب على رفعه من مبلغ ثلاثة ملايين دولار ليصبح خمسة ملايين دولار في الموسم، حيث وافقت الإدارة الحالية بقيادة صفوان السويكت، على العمل باتفاق اللاعب مع الإدارة السابقة دون أي تعديل في الاتفاقية لرغبتها في استمرار اللاعب وزيادة توهجه كونه أحد أبرز الأسماء التي أسهمت في تحقيق لقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، في نسخته الاستثنائية.
ونجح حمدلله، في تسجيل 43 هدفاً، منها 34 هدفا في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، كما تصدر قائمة هدافي كأس خادم الحرمين الشريفين برصيد 11 هدفا.
ووقع حمدلله مع النصر في الـ23 من آب (أغسطس) الماضي كلاعب حر بعقد يمتد لثلاثة أعوام.
من جهته، رفض الدولي المغربي نور الدين أمرابط التمتع بكامل إجازته الممنوحة له من قبل المدرب البرتغالي روي فيتوريا وفضل الوجود في معسكر فريقه الإعدادي في البرتغال، حيث سيوجد مع مواطنه حمدالله الأربعاء المقبل.
وعلمت "الاقتصادية" أن المدرب أبلغ الثنائي أمرابط، والنيجيري أحمد موسى، بعدم حاجته إليهما في معسكر البرتغال الحالي لعدم الاستفادة منهما في مباراتي الوحدة الإماراتي ضمن دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، ورغبته في التركيز على المجموعة التي ستشارك قاريا وطالبهما بالانتظام في التدريبات فور العودة إلى الرياض.
ويتمتع الثلاثي الإفريقي بإجازة بسبب مشاركتهما في بطولة الأمم الإفريقية 2019 في مصر، حيث شارك أمرابط وموسى في البطولة، فيما شارك حمدالله في المعسكر قبل أن يغادره بأيام من انطلاق البطولة.
كما توقع إدارتا النصر والتعاون في بحر الأسبوع المقبل مع المهاجم عبدالفتاح آدم، عقب اعتماد الإدارة الجديدة واعتماد توقيعاتهم المصرفية، حيث ينتظر أن يغادر آدم الأسبوع المقبل إلى معسكر البرتغال.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة