أخبار الشركات- عالمية

"إف.آي.إس" تعتزم بيع سندات بقيمة 8.2 مليار دولار في أوروبا

ذكرت مصادر مطلعة أن شركة خدمات تكنولوجيا المعلومات المالية الأمريكية "فيديلتي ناشيونال إنفورميشن سيرفسز" (إف.آي.إس) تعتزم بيع سندات قيمتها 8.2 مليار دولار في أسواق المال الأوروبية وبعملات اليورو والجنيه الإسترليني والدولار بهدف تمويل صفقة شراء "ورلد بلاي".
ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن المصادر القول إن الشركة ستبيع سندات قيمتها 5 مليارات يورو (5.6مليار دولار) بالعملة الأوروبية الموحدة على ست دفعات إلى جانب طرح دفعتين بالجنيه الإسترليني، في حين ستبيع سندات قيمتها مليار دولار فقط في السوق الأمريكية لتمويل صفقة الاستحواذ التي اعلنت في آذار/مارس الماضي أن قيمتها ستبلغ 11 مليار دولار.
وأشارت بلومبرج إلى أن شركة "إف.آي.إس" الموجود مقرها في ولاية فلوريدا الأمريكية انضمت إلى سوق السندات الأمريكية في أوروبا للاستفادة من سعر الفائدة المنخفض نسبيا، حتى إذا ارتفعت نتيجة الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين.
يذكر أن شركة "إف.آي.إس" تقدم خدمات تكنولوجيا المعلومات مثل معالجة المدفوعات وبرامج الكمبيوتر المصرفية وخدمات التعهيد للتكنولوجيا المرتبطة وتضم أكثر من 52 ألف موظف. كما تقدم الشركة خدماتها إلى أكثر من 20 الف عميل في أكثر من 130 دولة.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- عالمية