أخبار الشركات- محلية

أخبار السوق

«صناعة الورق» تخفض خسائرها المتراكمة إلى 32.88 % من رأس المال

انخفضت الخسائر المتراكمة للشركة السعودية لصناعة الورق إلى 80.55 مليون ريال، وذلك بنسبة 32.88 في المائة من رأسمالها كما في 31 آذار (مارس) 2019.
وبحسب بيان الشركة أمس على موقع “تداول”، أعادت السبب الرئيس لانخفاض الخسائر المتراكمة، إلى تحسن التحصيل بالشركة وبالتالي تم عكس مخصص انخفاض ذمم مدينة تجارية التي أدت إلى انخفاض الخسائر المتراكمة. وأضافت أنها قامت بإعداد خطة لتخفيض التكاليف والتقنين من المصاريف إضافة إلى وضع خطط لرفع طاقتها الإنتاجية وتحسين نوعية منتجاتها وتزامن ذلك مع طرح منتج جديد بعلامة تجارية قوية، الأمر الذي ترجو الشركة معه زيادة مبيعاتها وتخفيض التكاليف الثابتة لإنتاج الطن الواحد عن طريق توزيع تلك التكاليف على حجم أكبر من الإنتاج.

مجلس إدارة «وقت اللياقة» يوصي
بتوزيع 0.4 ريـال للسهم

أوصى مجلس إدارة شركة لجام للرياضة “وقت اللياقة” أمس الأول بعد مراجعة الأداء المالي والتشغيلي للشركة وبناء على النتائج المالية الإيجابية بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الأول من عام 2019، بواقع 0.4 ريال للسهم ما يمثل 4 في المائة من القيمة الاسمية بإجمالي مبلغ قدره 21.05 مليون ريال. وأوضحت الشركة في بيانها أمس على موقع “تداول”، أن الأحقية ستكون للمساهمين المالكين للأسهم عند إغلاق السوق بنهاية تداول يوم 19 أيار (مايو) 2019، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.

عمومية «دور» توافق على توزيع 0.25 ريـال للسهم

وافقت الجمعية العامة العادية لشركة دور للضيافة في اجتماعها أمس الأول، على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الثاني من عام 2018، بواقع 0.25 ريال للسهم بإجمالي مبلغ قدره 25 مليون ريال وبنسبة 2.5 في المائة من رأس المال. وذكرت الشركة في بيانها أمس على موقع “تداول”، أن أحقية الأرباح ستكون لمالكي الأسهم المقيدين في سجلات الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية ثاني يوم تداول يلي يوم انعقاد الجمعية العامة.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- محلية