رواد الأعمال

مسك الخيرية تعلن عن مبادرة "مسك القيم"

أعلن مركز المبادرات في مؤسسة محمد بن سلمان "مسك الخيرية" اليوم عن مبادرة "مسك القيم" وذلك على هامش انطلاق منتدى مسك للإعلام في دورته الأولى تحت شعار "التشجيع على الإبداع" في الريتز كالرتون بالرياض. وأوضحت "مسك الخيرية" أن القيم الأربع للمشاركة هي : الأمانة والثقة والاحترام والمسؤولية. مبينة أن المسابقة تشمل مجالات : القصة والرسم والفيديو وفكرة لعبة إلكترونية والجوائز هي : 100 ألف لصاحب المركز الأول و 60 ألف للمركز الثاني.

وفي سياق آخر أوضحت العنود الشويعر المديرة التنفيذية للمشاريع والحسابات لشركة حركات للاتصال والتفاعل الإعلامي في حلقة "دراسة حالة - عشرين ثلاثين" أن رؤية المملكة 2030 مشروع للجميع وهي مشروع وطن. مؤكدة أن رؤية 2030 منصة تفاعلية هدفها أن تكون وكالة أنباء غير رسمية ولكنها تتمتع بمصداقية عالية وموثوقة. وتهدف المنصة إلى تبسيط المصطلحات المستخدمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 مثل : الخصخصة والتعدين وغيرها من المصطلحات حتى تصل الفكرة بشكل سهل لجميع شرائح المجتمع.

وعرجت الشويعر على اللقاء السابق للأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع مع " 60 مينت" حول سؤاله عن أكبر تحد يواجه في رؤية 2030 حيث أكد ولي العهد أن أكبر تحد هو أن يؤمن الناس بما نقوم به في إطار تحقيق الرؤية وكيف لاقت تفاعلا وصدى كبيرين. وبينت أن إطلاق وسم "كيف نؤمن بالرؤية" حقق تفاعلا كبيرا حتى هذه اللحظة بالرغم من إطلاقه منذ 11 شهرا.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من رواد الأعمال