الرياضة

هوساوي يجدد بـ 18 مليونا

هوساوي يجدد بـ 18 مليونا

مددت إدارة النادي الأهلي عقد المدافع معتز هوساوي لثلاثة أعوام حتى 2022، مقابل 18 مليون ريال، بواقع ستة ملايين ريال في العام الواحد، بزيادة مليوني ريال "كل عام" عن عقده الحالي الذي سينتهي مطلع 2019.
وكانت الأيام الماضية قد شهدت شدا وجذبا بين إدارة الأهلي وهوساوي من أجل حسم أمر بقائه، في ظل عدم الوصول إلى نقطة التقاء بخصوص الأمور المادية، حيث كان يرغب اللاعب في 24 مليون ريال، بواقع ثمانية ملايين ريال في العام الواحد، إلا أن المبلغ تقلص في الأخير وباتفاق الطرفين إلى 18 مليونا.
وغادر هوساوي مع بعثة الأخضر إلى سويسرا للمشاركة في المعسكر الإعدادي الأخير قبل انطلاق نهائيات كأس العالم في روسيا 2018.
وكان هوساوي قد أكد على استمراره مع الأهلي حتى 2022، وقال عبر حسابه الشخصي في "تويتر"، "الحمد لله والشكر له، مستمر مع بيتي الأول الأهلي حتى 2022، مستمر في قلوب الجمهور الراقي، شكرا لإدارة النادي على ثقتهم بي، أسأل الله أن يجعلها موسم انتصارات وإنجازات وفرح لكل مشجع أهلاوي".
من جهة أخرى، بدأت إدارة الأهلي في دراسة ملفات عدد من اللاعبين الأجانب الذين تنوي التعاقد معهم في الموسم الجديد بعد قرار المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي بتسريح كافة اللاعبين الأجانب الموجودين في قائمة الفريق باستثناء السوري عمر السومة، والمصري عبد الله السعيد، يأتي على رأسها التشيلي لورينزو رييس لاعب يونفر سيداد ومواطنه سيزار بينارييس لاعب كولو كولو من أجل الظفر بخدماتهما في الفترة المقبلة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة