الرياضة

الشملان: 2 أصابوني .. سامحتهما

الشملان: 2 أصابوني .. سامحتهما

لم يستطع راكان الشملان لاعب المنتخب السعودي الأولمبي ونادي النصر، إخفاء نبرة الحزن من صوته إثر تعرضه لإصابة الرباط الصليبي للركبة للمرة الثانية، حيث استبعد على أثرها من معسكر الأخضر الأولمبي، الذي انطلق في جدة، لكنه ظهر متحمساً للعودة بشكل أقوى، وقال "الحمد لله على قضائه وقدره".
وبين الشملان لـ"الاقتصادية" عن حادثة تعرضه للرباط الصليبي إثر احتكاك تعرض في لقاء فريقه أمام مضيفه الشباب 1/1 الأحد الماضي، لحساب الجولة الـ21 من الدوري السعودي الأولمبي، وقال "لعبنا مباراة قوية أمام الشباب وكان رتمها عاليا، وتشوبها الخشونة، وكان والدي من بين الحضور في المدرجات، وقدت هجمة مرتدة إلا أنني تعرضت لتدخل من لاعبين فسقطت وتركت الملعب من قوة الإصابة"، مشيرا إلى أنه سامح من تسبب فيها رغم قوتها، لاسيما أنها غير مقصودة.
وأوضح الشملان "بعد ظهور نتائج الأشعة اتصلت بوالدي ووالدتي لأخبرهم بنفسي وأطمئنهم، كانت ردة فعل والدي محفزة لي بعد أن قال لي: ستعود أقوى يا راكان، أنا شاهدتك تلعب بشكل رائع، نحن نثق بك"، مبيناً "الإصابة كانت في الركبة اليسرى على عكس الإصابة الأولى، كانت في الركبة اليمنى".
وتابع "أجريت الفحوص الطبية خلال معسكر المنتخب الأولمبي، وفور ظهور النتائج قال لي سعد الشهري مدرب المنتخب السعودي: أنا من سيخسرك، لكنني أريدك أن تعمل بجد كي تعود كما كنت، وسننتظرك في التصفيات النهائية لكأس أمم آسيا، فنحن بحاجتك".
وقدم الشملان شكره للمدرب الشهري، نايف القاضي مدير المنتخب السعودي، وحمزة إدريس المشرف العام على المنتخبات، وقال "قال لي حمزة: أي شيء ستحتاج إليه تواصل معي، نحن سندعمك بكل ما لدينا لتعود بشكل أفضل".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة