عقارات- محلية

أمير القصيم يطالب "الإسكان" بتوزيع الوحدات الجاهزة على المحتاجين من المواطنين والمواطنات بسرعة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بالإمارة اليوم , الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للإسكان الذراع الاستثماري لوزارة الإسكان المشرف على برنامج "إيجار" لمنطقة القصيم المهندس محمد بن صالح البطي ، الذي قدم للسلام على سموه ، ومناقشة مهام الشركة بتوفير السكن الملائم للمواطنين عبر آلية الشراكة مع المطورين العقاريين أو البناء المباشر.
وناقش سمو الأمير فيصل بن مشعل خلال الاستقبال السبل الممكنة لتطوير وتحسين المنتج الذي تقدمه وزارة الإسكان بالمنطقة ومحافظاتها ومراكزها ، والعمل على وضع الحلول المناسبة للرقي بالمنتج وموقعه للمستفيدين , منوهاً سموه بالدور الذي تقدمه وزارة الإسكان من خلال بحثها والاستعانة بالكوادر السعودية الشابة لتسريع مشروعات الإسكان في المنطقة.
وقد طالب أمير منطقة القصيم وزارة الإسكان في الاستعجال وسرعة توزيع الوحدات الإسكانيه الجاهزة في منطقة القصيم على المحتاجين لها من المواطنين والمواطنات ، مشدداً أهمية الوصول لأصحاب الحاجة الماسة من محتاجي السكن.
بدوره أوضح المهندس البطي أن الشركة الوطنية للإسكان التي تُعد الذراع الاستثماري لوزارة الإسكان تسعى دائماً للإسهام التنموي ، والاستثمار المجتمعي من خلال تبنيها العديد من المشروعات والبرامج ، التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن, ولمساندة المشروعات الوطنية ، ولتوفير السكن الملائم للمواطنين , وسعيها للإٍسهام في رؤية المملكة 2030 , مبيناً أن منطقة القصيم تضم بيئة استثمارية واعدة بكثير من فرص الاستثمار لتشكل رافداً أساسياً في مسيرة التنمية والنهضة الشاملة التي تعيشها بلادنا.
حضر اللقاء وكيل إمارة المنطقة عبدالعزيز الحميدان ، ومدير عام فرع وزارة الإسكان بالقصيم المهندس محمد بن سليمان السويل ، وأمين عام جمعية الإسكان الأهلية بالمنطقة محمد بن صالح العوفي.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من عقارات- محلية