الرياضة

المطوع: سنشكو زيلايا كي يعاقب

المطوع: سنشكو زيلايا كي يعاقب

أكد فهد المطوع رئيس نادي الرائد أن ما حدث من المهاجم السلفادوري رودلفو زيلايا، من قبول العرض وموافقته عليه ثم رفضه، أمر ليس مقبولا، مشيرا إلى أنهم اتخذوا الطرق الرسمية لمقاضاته وأخذ حق النادي، وقال "لن نسكت على ما حدث من هذا اللاعب، سنقدم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم، حتى ينال عقابه".
وأضاف "موقفنا سليم واتبعنا كل الإجراءات الصحيحة في التعاقد معه، ولم يكن هناك أي عائق في المفاوضات حتى آخر لحظة، أما موقفه فلم يخطر على البال وخارج عن إرادتنا بعد أن كنا نتوقع حضوره حسب الموعد المتفق عليه، لاسيما أن إجراءات الحجز بالنسبة له قد اكتملت، لن نفرط في حقوق النادي وسنبذل قصارى جهدنا لحفظها، كما سنعمل على التعاقد مع بديل له خلال الأيام المقبلة".
وتابع "أيضا موقفنا سليم مع اللاعب المغربي عصام الراقي، ولا يوجد أي عائق يمنع التعاقد معه، نعرف كل الخطوات النظامية وقد اتبعناها".
وكان الرائد قد أكمل التعاقد مع زيلايا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لعام ونصف، ولكن اللاعب تراجع عن موقفه آخر لحظة وآثر أن يكمل مشواره مع ناديه أليانزا السلفادوري الذي أقنعه بهذه الخطوة.
وأصدر الرائد بيانا جاء فيه "أوضحت إدارة نادي الرائد أن رودلفو قد وقع على العقد المرسل منها، وتم تسليمه تذاكر الطيران وإصدار تأشيرة دخوله السعودية، ويحتفظ مجلس الإدارة بنسخة من هذه المستندات، علما أنه كان من المفترض أن يصل فجر السبت الماضي إلى بريدة مباشرة للانتظام في التدريبات، ولكننا فوجئنا بتراجعه عن قراره، بعد إقناعه من ناديه السابق بإكمال عقده، علما أنه كان للاعب له حرية الانتقال عندما تم التعاقد معه، حيث اتبعت الإجراءات الرسمية حسب أنظمة ولوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم".
وأوضح "تم تحويل ملف القضية إلى الإدارة القانونية في النادي لاتخاذ الإجراءات المناسبة التي تحفظ حقوق النادي الأدبية والمالية والمعنوية، كما تؤكد أنه بعد تعثر انتقال اللاعب تم فتح باب المفاوضات مع عدد من اللاعبين في المراكز التي يحتاجها الفريق وذلك بالتشاور مع الجهاز الفني".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة