الرياضة

الفتح والتعاون .. التحدي الثاني

الفتح والتعاون .. التحدي الثاني

سيكون فريقا التعاون والفتح لكرة القدم على موعد مع التاريخ حينما يخوضان اليوم مواجهتي الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا، حيث يحل الأول ضيفا على الاستقلال الإيراني في مسقط بينما يستضيف الثاني نظيره لخويا القطري.
وكان الفتح قد خسر لقاء استقلال خوزستان الإيراني 0/1 في الجولة الأولى، بينما كسب التعاون منافسه لوكوموتيف الأوزبكي بذات النتيجة.
في الأحساء، يلتقي الفتح ضيفه لخويا على ستاد عبد الله بن جلوي لحساب منافسات المجموعة الثانية، ويواجه في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة الجزيرة الإماراتي مع استقلال خوزستان الإيراني في أبو ظبي.
ويتصدر لخويا ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام استقلال خوزستان، في حين لا يزال رصيد الفتح والجزيرة خاليا من النقاط.
وفي مسقط، يخوض التعاون مواجهة قوية عندما يتقابل خارج ملعبه مع الاستقلال ضمن منافسات المجموعة الأولى على أرض ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي، فيما يلتقي في المباراة الثانية لوكوموتيف الأوزبكي مع الأهلي الإماراتي في طشقند.
ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط من مباراة واحدة، وبفارق عدد الأهداف المسجلة أمام التعاون، في حين لا يزال رصيد الاستقلال ولوكوموتيف خاليا من النقاط.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة