فسخ عقد يدر للأهلي 30 مليونا

فسخ عقد يدر للأهلي 30 مليونا

أعلنت إدارة النادي الأهلي فسخ عقدها مع شركة صلة الرياضية المسؤولة عن تسويق تذاكر مباريات الفريق الأول لكرة القدم بدءًا من نزال غد أمام الفيصلي، في الجولة العاشرة من مسابقة دوري عبداللطيف جميل، وتوقيعها لعقد شراكة مع شركة المجال المسؤولة عن إدارة وتنظيم الحشود التي ستتولى المهمة.
وأكد الأمير فهد بن خالد رئيس الأهلي أن هذه الخطوة ستسهم في ولوج ما بين 25 مليون ريال إلى 30 مليون ريال من خلال بيع التذاكر، وقال في المؤتمر الصحافي الذي عقده البارحة بحضور أعضاء لجنة الاستثمار والتسويق التي يقودها الأمير فيصل بن خالد وأعضاء من شركة المجال "هذه الشراكة الجديدة مع شركة المجال سيكون لأول ناد جماهيري سيتحصل على كامل قيمة بيع التذاكر الخاصة بالمباريات".
وأضاف "حصة النادي من خلال بيع هذه التذاكر حاضرة فيما بين 90 إلى 95 في المائة عكس ما كان عليه في الماضي أي دون وسيط".
وبين الأمير فهد بن خالد أنه لم يتم التوصل إلى رقم معين حول قيمة التذكرة الواحدة، مؤكدا سيتم النظر لذلك لاحقاً، وقال "يهمنا المشجع الأهلاوي ويهمنا أكثر الحفاظ على حقوق النادي، ولا بد أن يعلم الجميع أن دخل النادي من قيمة التذاكر التي ستتحصل عليه الجماهير سيكون بمثابة الشريك الاستراتيجي، وتابع "سيتم طرح التذاكر عبر منصة مكاني التي ستتولى البريد طرحها عن طريق الإنترنت على أن يتم طرح ما تبقى من تذاكر في المنافذ الخاصة بمدينة الملك عبد الله الرياضية".
وأوضح الأمير فهد بن خالد أنه سيتم التواصل مع مسؤولي شركة صلة الرياضية للوصول إلى تصفية نهائية، وقال "أود أن أشكر صلة الرياضية على ما قامت به من جهود في الفترة الماضية وسنتواصل معهم للوصول إلى صيغة نهائية حول فسخ العقد".
في المقابل، بين عبدالله بترجي عضو لجنة الاستثمار والتسويق أن اللجنة لديها عديد من العروض التي تدرسها حالياً، مؤكداً أن الأسابيع المقبلة ستوضع تلك العروض، مشيرا إلى أن لجنة التسويق والاستثمار تدرس حاليا طرح التذاكر الموسمية أسوة بما هو معمول عليه في أوروبا، وقال "حينما يتم التوصل إلى شكل جيد وأفضل سيتم طرح تلك التذاكر للجماهير".
من ناحيته، شدد خالد بغدادي الرئيس التنفيذي لشركة المجال على أن هذه الشراكة هي الأولى من نوعها على المستوى الرياضي بالنسبة لهم، وقال "أدارت الشركة ونظمت عديدا من المهرجانات والاحتفالات العالمية، وهذا هو العقد الأول بالنسبة لنا في المجال الرياضي".
وأضاف "سنبذل قصارى جهدنا في توفير سبل الراحة وفي إنجاح هذه الشراكة وسيرتدي المنظمون من قبلنا في الملعب زيا موحدا كل تيشرت يحمل رقما سيساعدنا هذا الرقم في تلقي الشكاوى والمقترحات من قبل الجماهير التي تظل هي الأهم بالنسبة لنا".

الأكثر قراءة