الكويت تستضيف الاجتماع الـ 13 لوزراء إسكان الخليج الأحد

الكويت تستضيف الاجتماع 
الـ 13 لوزراء إسكان الخليج الأحد

تستضيف الكويت ممثلة بالمؤسسة العامة للرعاية السكنية، الاجتماع الـ 13 للوزراء المعنيين بشؤون الإسكان في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في الفترة من 7 إلى 11 أيلول (سبتمبر) الجاري.
ووفقا لـ "واس" قال المهندس خلف المنديل نائب المدير العام لشؤون التنفيذ رئيس اللجنة التحضيرية للاجتماع في تصريح صحافي أمس: إن اللجنة انتهت من اختيار أعضاء الفرق الفرعية للإشراف على جميع التجهيزات والترتيبات، سعيا من المؤسسة لأن يحقق الاجتماع المستوى الذي يليق بمكانة الكويت.
وأضاف المنديل أن الاجتماع سيناقش لائحة شروط جائزة مجلس التعاون الخليجي في مجال الإسكان، وسيطلع على مستجدات موقع (قواعد المعلومات الإسكانية) الذي تتم استضافته في البحرين، والموقع الموازي في الأمانة العامة.
وأوضح أن الاجتماع سيقوم بالتنسيق مع الجهات المعنية بشؤون الإسكان في دول المجلس بالإعداد لاجتماعات الإسكان والتعمير التابعة لجامعة الدول العربية، إضافة إلى تحديد الزيارات الميدانية للمشاريع الإسكانية في دول مجلس التعاون، بهدف تبادل الخبرات وتنظيم ورش عمل وندوات متخصصة في مجال الإسكان.
وذكر المنديل أن فعاليات الاجتماع ستنطلق الأحد المقبل بالاجتماع الأول للفريق التقني، وسيعقد يوم الإثنين الذي يليه الاجتماع الثاني للفريق التقني، والثلاثاء سيكون اجتماع اللجنة الفنية، والأربعاء سيكون اجتماع وكلاء وزارات الإسكان في دول المجلس، وسيكون الختام يوم الخميس باجتماع وزراء الإسكان.

الأكثر قراءة