جدول الأئمة في المسجد الحرام خلال شهر رمضان المبارك

جدول الأئمة في المسجد الحرام خلال شهر رمضان المبارك

أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أنه سيقوم بالإمامة لصلاة التراويح والتهجد طوال شهر رمضان المبارك كل من : الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس والشيخ الدكتور سعود الشريم والشيخ الدكتور عبدالله الجهني والشيخ الدكتور ماهر المعيقلي والشيخ الدكتور خالد الغامدي والشيخ الدكتور بندر بليلة.

وبين مدير إدارة شؤون الأئمة والمؤذنين بالمسجد الحرام محمد العميري أنه خلال العشرين الأُوُل من شهر رمضان المبارك سيؤم المصلين في الخمس ركعات الأوُل من الليلة الأولى من شهر رمضان المبارك الشيخ الدكتور سعود الشريم ثم يؤم المصلين بقية الصلاة والشفع والوتر الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس ويؤم المصلين في الركعات الخمس الأوُل من الليلة الثانية من شهر رمضان المبارك فضيلة الشيخ الدكتور عبدالله الجهني ثم يؤم المصلين بقية الصلاة والشفع والوتر الشيخ الدكتور ماهر المعيقلي.

ويؤم المصلين في الخمس الركعات الأول من الليلة الثالثة من شهر رمضان الشيخ الدكتور خالد الغامدي ثم يؤم المصلين بقية الصلاة والشفع والوتر الشيخ الدكتور بندر بليلة بالتنسيق بينهما. وأشار العميري إلى أن هذا الترتيب سيستمر إلى نهاية العشرين الأول من شهر رمضان المبارك. مبينا أن الإمامة في في صلاة التراويح بالعشر الأواخر من شهر رمضان المبارك ستكون في الخمس الأوُل ليالي الوتر والشفع للشيخ الدكتور عبدالله الجهني.

كما يؤم المصلين في الخمس الأخيرة ليالي الوتر والشفع الشيخ الدكتور ماهر المعيقلي وتكون إمامة المصلين لصلاة التهجد بالتناوب بين الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس والشيخ الدكتور سعود الشريم والشيخ الدكتور خالد الغامدي والشيخ الدكتور بندر بليله حيث يؤم المصلين ليالي الوتر في الثلاث التسليمات الأول الشيخ الدكتور سعود الشريم ثم يؤم المصلين بقية الصلاة الشفع والوتر الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس.

فيما يؤم المصلين ليالي الشفع في الثلاث التسليمات الأول الشيخ الدكتور خالد الغامدي ثم يؤم المصلين بقية الصلاة والشفع والوتر الشيخ الدكتور بندر بليلة بالتنسيق بينهما. وسيؤم المصلين في ختم القرآن الكريم الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس كما يؤم المصلين في صلاة عيد الفطر المبارك معالي الشيخ الدكتور صالح بن حميد.

الأكثر قراءة