قوة الأفكار يواجه ركاء في نهائي بيكو 2014 اليوم

قوة الأفكار يواجه ركاء في نهائي بيكو 2014 اليوم

تحت رعاية وكيل الرئيس العام للشؤون الرياضية فيصل بن عبدالعزيز النصار تقام عند التاسعة من مساء اليوم المباراة النهائية لبطولة بيكو 2014 للشركات والمؤسسات الخاصة في نسختها الثالثة بين فريقي قوة الأفكار ومجموعة "ركاء" القابضة على ملعب الصائغ بالرياض بحضور مدير مكتب رعاية الشباب بالرياض عبدالرحمن المسعد وعدد من المسؤولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم والأندية السعودية.

اللقاء هو الثاني بين الفريقين في البطولة حيث سبق وأن التقيا في الدور التمهيدي للمجموعة الثانية والذي انتهى بالتعادل الإيجابي 3ـ 3 ليتأهلا سوياً إلى الدور نصف النهائي حيث تصدر الأفكار المجموعة برصيد 5 نقاط بفارق الأهداف عن "ركاء" الثاني.

وفي الدور نصف النهائي تغلب فريق قوة الأفكار على شازن للطيران الخاص 2 ـ 1 فيما تخطى ركاء نظيره العثيم 4 ـ 3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وشهدت البطولة تواجد العديد من المدربين الوطنيين واللاعبين الدوليين السابقين وعدد من المسؤولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحاد السعودي لكرة القدم واللجنة الأولمبية العربية السعودية وكذلك متابعة كبيرة من الإعلاميين ووسائل الإعلام.

وسيكون هناك جوائز لأفضل لاعب والهداف وأفضل حارس في البطولة إضافة إلى تكريم الفريق المثالي بجائزة مقدمة من رجل الأعمال راشد العنزان.

كما سيتخلل الحفل الختامي تكريم العديد من الشخصيات الرياضية والمدربين الوطنيين الذين تواجدوا خلال منافسات البطولة منذ بدايتها والداعمين للبطولة.

وأقيم أمس الأول "الثلاثاء"الاجتماع التنسيقي للمباراة النهائية والذي تم خلاله الاتفاق على العديد من الأمور الخاصة باللقاء والكيفية التي سيتم بها تتويج البطل حيث ستكون هناك مفاجآت خاصة في هذا الشأن حيث وجهت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة عبدالرحمن الحمدان الدعوة للجميع لحضور المباراة النهائية والتي سيكون دخولها مجاناً ومشاهدة فقرات الحفل الختامي.

الأكثر قراءة