الجيش القطري يطالب الاتحاد الآسيوي بإقرار تأهله لدور الـ 16

الجيش القطري يطالب الاتحاد الآسيوي بإقرار تأهله لدور الـ 16

فجرت إدارة نادي الجيش مفاجأة من العيار الثقيل عندما قدمت ، بعد انتهاء مباراة فريقها مع بونيودكور الأوزبكي في ختام تصفيات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا لكرة القدم ، شكوى إلى الاتحاد الأسيوي للعبة وطالبت باعتبار الفريق الأوزبكي مهزوما لإشراكه اللاعب أنور جفروف ، طبقا لما ذكرته صحيفة الوطن القطرية اليوم الجمعة.

وكان اللاعب شارك مع نادي لوكوموتيف الأوزبكي أمام الكويت الكويتي في ملحق التأهل لدور المجموعات وذلك في التاسع من شباط/فبراير الماضي وخسر أمامه 1/3 ليخرج من البطولة.
وعاد نفس اللاعب ليشارك في أول مباراة لبونيودكور أمام الفتح السعودي بنفس النسخة حيث كان اسمه بين الأسماء الثمانية عشر في قائمة الفريق للمباراة التي أقيمت في 25 شباط/فبراير والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وأكدت الصحيفة أن قضية الجيش منطقية وواضحة لأن اللاعب مثل فريقين في نسخة واحدة بدوري أبطال آسيا وهو أمر غير قانوني طبقا للائحة البطولة حيث تشير المادة 34 من لائحة البطولة لهذا الموسم إلى أن أي لاعب لا يحق له التوقيع أو اللعب في أي مرحلة من مراحل البطولة إلا مع ناد واحد ومن يوقع لأكثر من ناد أو يلعب مع أكثر من ناد يخسر فريقه المباريات التي خاضها في البطولة.

الأكثر قراءة