النصر .. التصوير مع بن زكري والكسار

النصر .. التصوير مع بن زكري والكسار
النصر .. التصوير مع بن زكري والكسار

بعد أن دخلا لنادي النصر لإجراء التدريبات على الملعب الرديف، أوقفت جماهير النادي العاصمي "قرابة 25 مشجعا"، الجزائري نور الدين بن زكري، مدرب فريق الرائد لكرة القدم، والحارس أحمد الكسار للتصوير معهما وتقديم الشكر لهما بعد أن أسهم فريقهما في تعطيل المنافس والغريم التقليدي الهلال بالفوز عليه 2/1 في الجولة السادسة من دوري عبد اللطيف جميل، ما منح النصر الصدارة لأول مرة رغم تعادله مع العروبة سلبيا.

#2#

وسحب النصر الصدارة بعد أن حصد 14 نقطة، مستغلا خسارة الهلال من الرائد "7 نقاط"، حيث توقف رصيده عند 13 نقطة.

وكانت أسهم بن زكري وشعبيته قد ارتفعت بعد الفوز على الهلال سواء داخل ناديه أو خارجه، حيث كانت العلاقة بينه وبين إدارة الرائد قد أوشكت على الانتهاء إلا أن الفوز على المتصدر الهلال أسهمت في تجديد الثقة به رغم أن فريقه تلقى قبل منازلته ثلاث خسائر، وتعادلا وفوزا وحيدا، فيما وقف الحارس أحمد الكسار ندا قويا أمام الهجوم الأزرق الجارف، حيث نجح في إبطال مفعول الهجمات الواحدة تلو الأخرى.

وأجرى الرائد تدريبه البارحة على ملعب النصر الرديف، تأهبا للقاء الفريقين الودي اليوم، استعدادا لاستئناف دوري عبد اللطيف جميل جولاته، حيث توقف بسبب استعداد المنتخب السعودي لخوض نزاله أمام نظيره العراقي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015 في أستراليا، إضافة إلى حلول عيد الأضحى المبارك.

يشار إلى أن النصر سيلاقي الفتح، والرائد سيستضيف العروبة في الجولة السابعة.

على صعيد آخر، أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباً بدأ باجتماع للأمير فيصل بن تركي رئيس النادي مع اللاعبين بحضور سالم العثمان مدير عام كرة القدم والجهاز الفني بقيادة المدرب دانيال كارينيو أكد فيه الثقة المطلقة بهم جميعاً، مبيناً أهمية المرحلة المقبلة من منافسات الدوري وأن المشوار ما زال في بدايته مطالباً الجميع بمضاعفة الجهد ليواصل الفريق خطواته ونتائجه المتميزة، متمنياً لهم التوفيق.

وبدأ التدريب بجوانب لياقية متنوعة تلى ذلك تركيز من المدرب على الجوانب التكتيكية التي اشتملت على تدريبات خاصة للمهاجمين وأخرى للمدافعين، كما تضمن التدريب التسديد المباشر على المرمى من كرات ثابتة وأخرى متحركة.

هذا وسيخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عند الساعة الخامسة وخمس وأربعين دقيقة من مساء اليوم الأحد مباراة ودية أمام فريق الرائد، وذلك على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود - رحمه الله.

الأكثر قراءة