فيكتور وسيزار.. الطبيب يقرّر

فيكتور وسيزار.. الطبيب يقرّر

ينتظر البرتغالي فيتور بيريرا مدرب فريق الأهلي لكرة القدم التقرير النهائي من الجهاز الطبي حيال إمكانية مشاركة الثنائي البرازيلي فيكتور سيمويس وبرونو سيزار في لقاء الفريق أمام إف سيئول الكوري الجنوبي الأربعاء المقبل على أرض ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة ضمن ذهاب الدور ربع نهائي من دوري أبطال آسيا.
يشار إلى أن اللاعبين لا يزالان يتواجدان في عيادة النادي في ظل الآلام التي يشتكيان منها التي أدت إلى غياب فيكتور عن التدريبات قرابة الشهر، وبرونو في اليومين الماضيين.
وعلمت ''الاقتصادية'' من مصادر خاصة لها أن إمكانية مشاركة اللاعبين في اللقاء واردة بنسبة كبيرة في ظل شعورهما بتحسن كبير من الإصابة، وقيامهما بإجراء تدريبات انفرادية.
وكان بيريرا قد أكد في تصريحات صحافية في الأيام الماضية أنه لم يصل حتى الآن إلى التشكيلة النهائية في ظل غياب فيكتور وسيزار عن التدريبات في الفترة الماضية.
من جهة أخرى، استأنف لاعبو الأهلي البارحة تدريباتهم بعد الراحة التي منحها لهم الجهازان الفني والإداري البارحة الأولى بعد الفراغ من النزال الودي أمام الوداد المغربي 3/1. وشرح المدرب للاعبين قبيل بدء التدريبات البرنامج الأخير الذي يود تطبيقه لهم في التمارين الخاصة بلقاء فريق إف سيئول من أجل تطبيقه بعد أن قام بجمع العديد من المعلومات عنه، طالبا منهم بذل قصارى الجهد لتخطي هذه المرحلة.

الأكثر قراءة