الشباب: توقيع جيباروف تمّ دون علمنا

الشباب: توقيع جيباروف تمّ دون علمنا

هدّدت إدارة نادي الشباب باتخاذ الإجراءات القانونية ضدّ صانع ألعابه الأوزبكي سيرفر جيباروف، ونادي سيونجنام الكوري الجنوبي، بعد أن أبرما عقداً دون علمها رغم سريان عقد اللاعب معها، وقال "سنحفظ حقوق نادينا".
وكشفت المصادر، أن إدارة الشباب طلبت من جيباروف توقيع مخالصة مالية بعد أن أبعده البلجيكي ميشيل برودوم المدير الفني من حساباته باستقطاب المدافع الكوري الجنوبي كواك في فترة الانتقالات الشتوية، إلا أن اللاعب رفض ذلك مشترطاً تسلُّمه مستحقاته المالية، وطلبت منه البحث عن عرض إلا أنه وقّع للنادي الكوري دون علمها، ما قد يدينه مع ناديه الجديد. وأشارت عبر بيان لها إلى أنها تلقت في وقت سابق طلباً رسمياً من نادي سيونجنام يطالب من خلاله بالبطاقة الدولية للاعب الأوزبكي، على الرغم من أنه لا يزال مرتبطاً بعقد ساري المفعول مع نادي الشباب ويتبقى منه نحو موسم ونصف.
وشدّدت على أن توقيع جيباروف مع النادي الكوري الجنوبي تمّ دون علمها، موضحة أن "اللاعب غادر الرياض للمشاركة مع منتخب بلاده، ولم يعد مرة أخرى، وتم إشعاره بالغياب عن التدريبات، إلا أنها فوجئت بطلب نادي سيونجنام البطاقة الدولية للاعب".
فنيا، حاضر برودوم على لاعبيه فنيا، حلل خلالها نقاط الضعف والقوة في فريق الجيش القطري الذي يلتقيه آسيويا قبل أن يجري مرانا تكتيكيا باللعب بالكرة من لمستين في المساحات الضيقة، والتحرك من دون الكرة، ولعب الكرات العرضية من الأطراف، والكرات الطويلة من الدفاع إلى الهجوم.

الأكثر قراءة