المولد «برا».. أموال الفريدي تغضبه

المولد «برا».. أموال الفريدي تغضبه
المولد «برا».. أموال الفريدي تغضبه

تأكد وبصورة نهائية غياب أسامة المولد مدافع فريق الاتحاد لكرة القدم، عن نزال فريقه أمام غريمه التقليدي الأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة من دوري زين السعودي، بعد غيابه عن تدريبات فريقه الجماعية ثلاثة أيام، فيما يؤدي تدريباته انفراديا في صالة الحديد بسبب خلافه مع إدارة النادي حول مستحقاته المالية المتأخرة، والبالغة مليوني ريال، ما أجبر المدرب الإسباني راؤول كانيدا على استبعاده.
وأصيبت الجماهير الاتحادية بخيبة أمل كبيرة بعد تأكدها من غياب المولد عن لقاء الأهلي نظرا للإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها وحاجة فريقه الماسة لخدماته في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها.
ويطالب المولد ناديه بمليوني ريال تمثل ما تبقى من تجديد عقده، وكان يؤمل النفس في الحصول عليها من دفعة الشريك الاستراتيجي شركة الاتصالات السعودية STC، والبالغة 9.5 مليون، إلا أن صفقة أحمد الفريدي صانع ألعاب الهلال، والتي ظفر النادي بها أخيرا التهمت السيولة المالية، حيث حولت إلى حساب اللاعب سبعة ملايين ريال نقدا، ولم يتبق بيد الإدارة سوى 2.5 مليون ريال صرفتها في تسيير أمورها، إثر الأزمة المالية الخانقة التي تمر بها، ما جعل المولد يبدي تذمره ويقاطع التدريبات الجماعية، وشوهد في الأيام الثلاثة يتردد على المكاتب الإدارية.
يشار إلى أن الاتحاد وقع مع الفريدي أربعة أعوام مقابل 28 مليون ريال مقسمة على أربع دفعات، يتسلم مطلع كل عام ميلادي سبعة ملايين ريال نقدا.
وكان الفريق الاتحادي قد أنهى استعداداته للقاء بتدريب الأخير أمس على ملعب النادي بقيادة مدربه كانيدا الذي ركز على الجوانب الفنية التي سيخوض بها المواجهة المنتظرة اليوم أمام الأهلي، وشهدت تشكيلته تغييرات كبيرة جدا، وقد تكون هي المرة الأولى التي تشارك فيها هذه المجموعة في لقاء مع بعضهم البعض.

الأكثر قراءة