جماهير الراقي: الأهلي غادر إلى كوريا ولم يعد

جماهير الراقي: الأهلي غادر إلى كوريا ولم يعد
جماهير الراقي: الأهلي غادر إلى كوريا ولم يعد

مني الأهلي وصيف بطل اسيا بهزيمته الرابعة على التوالي في دوري زين لكرة القدم بعد خسارته 2-صفر أمام ضيفه الاتفاق في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة اليوم الاثنين.
وافتتح جونيور اكسوزا التسجيل للاتفاق في الدقيقة 19 واضاف يوسف السالم الهدف الثاني في الدقيقة 25 من زمن اللقاء الذي اقيم على ملعب مدينة الملك عبد العزيز في مدينة مكة المكرمة بسبب أعمال الصيانة التي يشهدها ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة.
#2#
وتجمد رصيد الأهلي عند 11 نقطة في المركز العاشر بينما قفز الاتفاق الى المركز الخامس برصيد 21 نقطة متأخرا بفارق 11 نقطة عن الفتح المتصدر.
وبادر البرازيلي فيكتور سيمويس مهاجم الأهلي بتهديد مرمى الاتفاق بتسديدة لكن الحارس فايز السبيعي تصدى للكرة في الدقيقة 18.
وبعد دقيقة واحدة تسبب حارس الأهلي ياسر المسيليم في ركلة جزاء لمصلحة لاعب الوسط يحيى الشهري وانبرى لها البرازيلي اكسوزا ونفذها بنجاح ليضع الاتفاق في المقدمة.

واعتمد الاتفاق على الهجمات المرتدة ومن احداها مرر اكسوزا الكرة الى أحمد عكاش الذي ارسلها برأسه الى المهاجم السالم الذي سجل الهدف الثاني.
واحتسب الحكم ركلة جزاء لمهاجم الأهلي عيسى المحياني بعد ان دفعه البرازيلي كارلوس داخل منطقة الجزاء لكن سيمويس اهدر الركلة واخفق في تقليص الفارق في الدقيقة 31.

وفي بداية الشوط الثاني سدد المدافع منصور الحربي كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الاتفاق.
وسدد لاعب وسط الأهلي تيسير الجاسم كرة ابعدها الحارس السبيعي في الدقيقة 73 قبل أن يسدد الكولومبي خايرو بالومينو كرة تصدى لها حارس الاتفاق بعد ثلاث دقائق.

الأكثر قراءة