البيشي يخلع «بدلته» العسكرية .. الأهلي يخطط على ياسر

البيشي يخلع «بدلته» العسكرية .. الأهلي يخطط على ياسر

توصلت إدارة نادي الهلال إلى اتفاق نهائي مع اللاعب سلطان البيشي لتوقيع عقد احترافي لينضم إلى قائمة اللاعبين المحترفين بعد أن كان هاويا، وسيتم التوقيع بعد أن ينهي ارتباطه بعمله الرسمي في أحد القطاعات العسكرية. كما وقعت عقد آخر مع اللاعب محمد القرني.
وكانت الإدارة ترغب في توقيع عقد لمدة خمسة أعوام، إلا أن اللاعب اشترط ألا تتجاوز المدة ثلاثة أعوام قبل أن يتفقا أخيرا على أن تكون "المدة أربعة أعوام ونصف مقابل أكثر من ثلاثة ملايين ريال"لكل موسم.
في السياق نفسه، فتحت الإدارة باب المفاوضات مع عبدالعزيز الدوسري لتكملة الاتفاق معه خلال الأيام المقبلة، يليه نواف العابد الذي تبقى من عقده عامان ونصف.
وعلى صعيد ثان، أشارت مصادر مطلعة إلى أن اللاعب ياسر الشهراني، المعار من القادسية لموسم واحد، بات هدفا لإدارة الأهلي التي بدأت في رسم الخطط بحثا عن الطريقة الأنسب لإنهاء التعاقد معه بنجاح، على نحو ما فعلت من قبل مع المدافع أسامة هوساوي.
ويعمل الأهلي على تفادي الدخول في مزايدات مع الهلال، بالتقصي حول الآلية التي تم الاتفاق خلالها بين الأخير والقادسية حول أفضلية الشراء للنادي الأزرق. يشار إلى أن اللاعب الذي وقع عقد وكالة أعمال مع غرم العمري الذي سبق له العمل في الجهاز الإداري في الأهلي، ظل يقدم مستويات كبيرة منذ انضمامه للهلال بداية الموسم الحالي، حيث حاز على ثقة مدربه الفرنسي كومبواريه.
في الوقت الذي شدد فيه مسؤول هلالي على أن الفترة المقبلة ستشهد شراء عقد اللاعب، وقال "الشهراني حجز موقعه في التشكيلة الأساسية للفريق في الفترة الأخيرة، وفي حال استمراره في تقديم المستويات المميزة فإن النية تتجه نحو شراء عقده بالكامل حسب الاتفاقية الموقعة مع القادسية، شريطة أن يرغب اللاعب في هذه الخطوة مقرونة بتقارير فنية تذكية، وإذا حدث ذلك فإن الحسم سيكون في نهاية الموسم". من جانب آخر، يستأنف الفريق الهلالي تدريباته صباح اليوم في الملعب الرئيسي بنادي الرياض، علما بأنها ستكون مناصفة بين الأخير وملعبه الرديف.
وينتظر أن يخوض الهلال مباراة ودية أمام الشعلة الأربعاء المقبل. وعلى صعيد الأجانب برز اسم الياباني سيكو تاكيوكي لاعب المحور في أسترا الروماني من ضمن الخيارات الهلالية، حيث فتحت خط المفاوضات معه في سبيل ضمه ليكون بديلا للمغربي عادل هرماش هرماش، بترشيح من البرازيلي وسيلي، والروماني رادوي لاعب الفريق السابق والعين الإماراتي الحالي.

الأكثر قراءة