تكتيك عبد الصمد يقيل عمر.. و«معلق» يخلفه

تكتيك عبد الصمد يقيل عمر.. و«معلق» يخلفه

استقال محمد عمر مدير الكرة في نادي الوحدة من خلال خطاب قدمه للإدارة أمس معللا بعدم القدرة على الاستمرار لظروف خاصة إلا أن المصادر أكدت أن النتائج السلبية للفريق كانت وراء هذا الاعتذار خاصة أنه غير مقتنع بالنهج التكتيكي الذي يعتمده المدرب المصري بشير عبد الصمد.
يُذكر أن استقالة عمر من منصبه تعد الثالثة في جهاز الكرة منذ تولي إدارة علي داود زمام الأمور في النادي منتصف الموسم الماضي بعد دخيل عواد عضو مجلس الإدارة والمشرف على كرة القدم، وحسين الزبيدي إداري الفريق.
وكشفت المصادر أن محمد الفايز لاعب الوحدة السابق والمعلق الرياضي سيكون بديلا لعمر.
وعلى الصعيد الميداني، عاود الفريق مرانه استعدادا للقاء الشباب اليوم ضمن الجولة الرابعة من دوري زين السعودي حيث اشتمل المران على إحماء عام والتحرك في المربع مع تمارين لياقة عامة تضمنت تحريك العضلات العلوية والسفلية وتمريرات قصيرة متنوعة، كما تضمن المران مناورة صغيرة في المربع باليد وتمارين السرعة على مسافات صغيرة قبل أن يختتمه بشير عبد الصمد بمناورة في منتصف الملعب على الكرات العرضية والكرات الثابتة.
ودخل عبد العزيز المنصور لصالة الحديد لإجراء تمارين التقوية بينما خضع اللاعبان إبراهيم بيضي وسليمان أميدو لبرنامج لياقي على المعلب بالجري مع تقوية عضلات البطن والثبات.

الأكثر قراءة