ياسر للهلاليين: الإماراتيون أكرموني فملكوني

ياسر  للهلاليين: الإماراتيون أكرموني فملكوني

عاد المهاجم السعودي الدولي السابق ولاعب فريق العين الإماراتي ياسر القحطاني لتأكيد اعتزازه بما تحمله له الجماهير الهلالية من تقدير واحترام، مشيراً إلى أن هناك من كان ينتظر خروج الهلال من بطولة دوري أبطال آسيا إلا أن الفريق أثبت علو كعبه وقدرته على العودة في الوقت المناسب.
وكشف ياسر القحطاني في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن هناك من يحاول استغلال مديحه ومحبته لجماهير نادي العين الإماراتي من خلال دس السم في العسل رغبة في إفساد العلاقة بينه وبين جماهير الهلال. وأعاد تأكيد أن نادي الهلال وجمهوره يعتبرهم حبا أزلياً له.
وأكد القحطاني أن بقاءه في العين يعتبر يوم منى بالنسبة له، موضحاً أن البعد عن النادي الإماراتي المتوج أخيراً بلقب الدوري المحلي يحتاج إلى صبر، وهذا يسبقه اعتباره أن الهلال وجمهوره هو الأول بالنسبة له.
وكانت تصريحات القحطاني في الفترة الأخيرة وتضارب الأنباء حول عودته للهلال من عدمها قد أثارت الشارع الهلالي لتنقسم الجماهير بين مؤيد ومعارض لعودة قائد الفريق الذي أعلن اعتزاله الدولي مطلع نيسان (أبريل) الماضي.
وتابع القحطاني تواصله مع متابعيه بالتنويه إلى أن علاقته بالنادي الإماراتي جاءت من باب مقولة (إذا أكرمت الكريم ملكته) لافتاً إلى أنه لقي تكريماً في العين وما ينقله عن النادي وجماهيره من باب رد الجميل، وليس كما يفسره البعض (حسب قوله). وتساءل: ''ماعلاقة محبتي للعين بجماهير الهلال؟''.

الأكثر قراءة