بني ياس يزيح باختكور لمنازلة الهلال

بني ياس يزيح باختكور لمنازلة الهلال

ضرب بني ياس الإماراتي موعدا مع الهلال، بعد أن تأهل إلى الدور الثاني من دوري أبطال آسيا في مشاركته الأولى في البطولة بفوزه على ضيفه باختاكور الأوزبكي بهدفين دون مقابل، في أبوظبي في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.
سجل لبني ياس السنغالي اندريه سانغهور (12) وعامر عبد الرحمن (71). رفع بني ياس رصيده إلى 11 نقطة ولحق بالاتحاد الذي كان ضامنا تأهله كبطل للمجموعة، إذ يملك 13 نقطة قبل مباراته مع ضيفه العربي القطري. ويلعب بني ياس الذي يشرف عليه الأرجنتني كالديرون مدرب المنتخب السعودي، والاتحاد، والهلال سابقا، في الدور الثاني مع الهلال السعودي متصدر المجموعة الرابعة في الرياض في 23 أيار (مايو) الجاري، فيما سيستضيف الاتحاد نظيره بيروزي الإيراني.
كما تأهل بونيودكور الأوزبكستاني إلى الدور الثاني على حساب بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي بفوزه عليه 1/0، سجله جافوروف (48).
وضمن إديلايد يونايتد الأسترالي صدارة المجموعة بفوزه على مضيفه جامبا أوساكا الياباني 2/0، سجلهما الهولندي سيرجيو فان ديك (65) وأكيهيرو ساتو (87 )، رافعا رصيده إلى 13 نقطة مقابل ثلاث نقاط للأخير.
وحسم أولسان هيونداي الكوري الجنوبي صدارة المجموعة السادسة بتغلبه على شريكه السابق مضيفه أف سي طوكيو الياباني 1/0، سجله كانج مين-سوو (37).
ورفع أولسان هيونداي رصيده إلى 14 نقطة في الصدارة وضمن خوض مباراة الدور الثاني على أرضه، فيما تجمد رصيد أف سي طوكيو عند 11 نقطة في المركز الثاني. وفي المجموعة نفسها، تعادل بريزباين رور الأسترالي مع ضيفه جوان بكين الصيني 1/1 في مباراة هامشية.

الأكثر قراءة