تسجيل دخول
نسيت كلمة المرور |  مستخدم جديد
 
الجمعة 1433/5/7 هـ. الموافق 30 مارس 2012 العدد 6745
آخر الأخبار
انت الآن تتصفح عدد من الارشيف, نشر قبل 973 يوم . عودة لعدد اليوم

هزازي: «اللي على راسه بطحة يتحسس عليها»

خالد دغريري من جدة

أكد إبراهيم هزازي لاعب فريق الاتحاد لكرة القدم، أن المستوى الذي قدمه في مباراة البارحة أمام الأهلي في الجولة الـ 24 من دوري زين السعودي، رد عملي لكل الذين ظلوا يهاجمونه خلال الفترة الماضية، وظلوا يؤكدون أنه لا يؤدي بالمستوى المطلوب وأن الإسباني يجامله.

وقال "ما قدمته من مستوى وجد الإشادة من الجماهير خاصة في عكسية الهدف الذي أحرزه نايف هزازي، رد عملي لكل من ظل يهاجمني".

وأشار إلى أن حديثه يوجهه لكل من هاجمه دون استثناء، مضيفا "اللي على راسه بطحة يتحسس عليها"، مطالبا هؤلاء بمواجهته إذا كان هجومهم من دوافع شخصية.


حفظ طباعة تعليق إرسال

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الاقتصادية ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. علماً أننا لا ننشر التعليقات بغير اللغة العربية.

16 تعليق

  1. صااااالح (1) 2012-03-30 05:08:00

    لاتزال الصحيفة تدس السم في العسل .
    ولكن هيهات .
    الف مبروك لمهاجم المملكة رقم 1 .
    هزازي مهاجم محترف والله مكانة اوربا .
    هذا النمر امس اعطي دروس كثيرة للمبتزين والمطبلين .
    يستاهل هزازي اخوان كل خير .
    نمور اسيا كلمتهم دئما فوق كل شي . والاتحاد امس لعب بتكتيك اسيوي للمباريات الكبيرة تكتيك عجز المحللون فهمه .
    هاردلك للنادي الاهلي الشقيق ان شاءالله خيره وتعوضونها في الجايات .

    -3
  2. الزعيم زعيم الكون (مسجل) (2) 2012-03-30 07:01:00

    سلام عذب وصباح جميل لكل من ينتمي الى قبيلة بني هلال؛؛
    أصبحناوأصبح الملك لله سبحانه؛؛
    بسم الله نبدأ؛
    قُلناعقِلَ قال قابلوني برى؛؛
    فعلاأنت نجم لايختلف عليك أثنان نجم في البربره ونجم مضاربه والبطحةمازالت على رأس فأنتبه لاتدميك حجارتها؛؛
    قال المثل ألتم المتعوس على خايب الرجاءوفعلاً ألتم أبراهيم ونايف وأبوقزع في النصف؛؛
    نقطة؛؛ماذاستقول لجنتناالمحترمةلقزع نويرهم وركل مدافعهم؛؛

    2
  3. حقاني (3) 2012-03-30 07:41:00

    هذا التصريح يذكرني بتصريح وليد عبدالله حارس الشباب
    يوم يقول وليد يمرض بس مايموت ؟؟؟؟؟

    2
  4. هشام الحائلي1 (مسجل) (4) 2012-03-30 09:28:00

    خفف بس من الشحم ..قصدي الجل

    2
  5. اتحادي 1 (5) 2012-03-30 10:23:00

    رسالة الى ،
    ابراهيم هزازي .
    ((( عش الحاضر . وتطلع للمستقبل . وانسى الماضي بكل ما فيه .)))
    (قد يكون الأمس حلوا ، إنما الحاضر احلى)
    دع الأعلام وشأنه ،
    لن ترفعك كلمة تقولها للأعلام. ولكن سترفع من شأنك كرة جميلة كالتي بالأمس .
    حين اصطدت عدة عصافير بحجر واحد .
    كسبت احترام جماهير الذهب . وتألق من خلالها شقيقك الصقر ناايف . وفاز العميد من خلالها وحقق الثلاث نقاط . وهذا هو الأهم .
    الى الأماام ، هززازي اخوان .
    والى الأمام ، عميد جزيرة العرب .
    ابراهيم .
    لقد انسيت جماهير الذهب ،
    باولو جورج .

  6. حنكروووش (6) 2012-03-30 10:24:00

    اخ صالح
    التكتيك الوحيد الذي رايتكم تلغبون به امس هو: اذا فاتك الكفر لا يفوتك الزول؟
    لعبتو على المفاصل والاقدام واستعملتم اللكمات الخطافيه والاكواع وانواع الانبراشات والاعاقات والدليل حصول خط دفاعكم ومحاوركم الدفاعيه جميعهم على كروت صفراء وتاخر كثيرا الحكم السيئ في اشهار البطاقه الحمراء التي استحقها ثلاثه على الاقل من مدافعيكم؟
    لعبتم بطريقة الغايه تبرر الوسيله وجاكم حكم على طبطابكم؟
    حققتم مرادكم وعطلتو مسيرة الاهلي ونلتم بطولتكم الخاصه؟
    مبروك عليكم احلام العصافير؟

  7. خالد محمد التركي (مسجل) (7) 2012-03-30 12:44:00

    لاعب غبي كان من الاجدر حتى يحضى بالاحترام ان يحترم فريقه السابق ولايصرح قبل المباراه وبعدها بهذه الطريقه !!!
    اتسأل اذا انتقل من الاتحاد الى النصر !!! هل سيهاجم الاتحاد كذلك ؟!!!

  8. ابو فيصل النصراوي (8) 2012-03-30 12:52:00

    هزازي،
    الرد يكون بالمستوى، لا بهدف في مباراة غير مؤثرة.
    إذا ارتفع مستواك، فأنت لوحة فنية في جدار الكرة السعودية. وإذا انخفض مستواك فسيكون مصيرك مصير القحطاني . . الهروب.

    -1
  9. فارس تميم (مسجل) (9) 2012-03-30 13:35:00

    يارجال لا يكثر تراها أوفر وش سويت في المباراة
    أهديت الهجوم الأهلاوي كرة مقشرة لم يستفد منها الأهلي
    فعلا لاعب سوبر ساهم في صنع فرصتين لأهداف للفريقين !!

  10. يوسف (10) 2012-03-30 13:39:00

    الاعب الدولي المحترف والمهاجم الفذ طموحه الكبير يجيب هدف في الاهلي
    خوووووووش طموح يادولي ليه طموحك هذا مايجي مع المنتخب والا عشان لونه اخضر

  11. الاهلي اولاً (11) 2012-03-30 13:41:00

    @حنكروووش
    .
    كفيت ووفيت أبيض وجه ياحنكروش.

  12. صااااالح (12) 2012-03-30 14:25:00

    تحية للاخ حنكروش .
    والله اننى وغيري نتمنى البطولة في جدة وهذة عقليتنا كاتحاديين وليست كعقلية بعض جماهير الاهلي اننا ننوي ان نعطل الاهلي وهالكلام . لعب الاتحاد مبارة ديربي وكلايسكو واستحق ان يفوز .
    ارجع تصريح امير الاهلي عندما فزتوا في مبارتكم السنة اللي قبل الفائتة وهو يقول اهم شي عطلنا الاتحاد عن الدوري .
    والله انى احترم جميع الاهلاويين بس الجميع وقتها استغرب تصريح الامير .؟؟؟!!!!!

  13. صااااالح (13) 2012-03-30 14:25:00

    يتبع
    فوزنا عادي جدا فنحن نفوز على الاهلي 20 مرة تقابل بمرة واحدة فوز لكم .
    على العموم جدة من بعد مبارة الامس تقف قلبا وقالبا معكم لتحققوا البطولة نتمنى لكم التوفيق وهاردلك.

  14. الحربي (14) 2012-03-30 19:36:00

    المصيبه ان هذا يظن نفسه انه لاعب هو واخوه

  15. رد للحربي (15) 2012-03-30 21:26:00

    اقول هوو لاعب غصبن علیگ فااهم اتحداگ تلعب تحت ضغط گبیییر من چمهور گبیر گ چمهور الاتحاد نایف هبط مستواه بعد طرده من الاسیویه ..لان الجمهور والاعلام .قسو علییه کثیر .. ونایف قلیل من یعلم بسبب هبوط مستواه الحقیقي وهو | الاعب عنده مشاگل گبیره من النادي و مشاگل عآئلیه مایعرفهآ الآ المقربین لهه
    ...وابراعیم مثله لاگن
    ابراهیم اثبت نفسسه بالملعب ولااثره شئ منن الاعلام فهذا شئ ایجابي فییه
    ورد بالوقت المناسبب علی من یهاچمه منن اعلام اهلاوي وچمهوره
    هژآزي | اخوآن | بالتوفیق لگم واترگوا عذآلللگم ورآگم
    وع قوله عامر عبدالله :
    انا واخوي ع عیال عمي وانا وعیال عمي ع الغریب
    بالتوفیق
    مچنون الاتحاد

  16. ابوياسر270 (16) 2012-03-30 21:39:00

    لو فيه خير مارماه الطير مسكين
    الي علي راسه بطحه يحسس عليها رميه من غير رامي وصابت معاه افتكر نفسه لاعب

التعليق مقفل