محليات

قياس يعلن نتائج اختبار القدرات العامة للبنين

أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، نتائج اختبار القدرات العامة للفترة الاولى للبنين. وأوضح مدير إدارة الاتصال والعلاقات والإعلام إبراهيم بن محمد الرشيد أن المركز أعلن نتائج اختبار القدرات العامة للطلاب المتقدمين لاختبار الفترة الاولى من محرم 1433هـ عبر رسائل الجوال وموقع المركز الإلكتروني ، مشيراً إلى أن المركز يحرص دائماً بعد نهاية كل اختبار على تطبيق أعلى معايير الجودة في رصد النتائج قبل الاعلان، متمنياً للجميع التوفيق. وبين أن المركز حدد مواعيد التسجيل للفترة الثانية للبنين خلال المدة من 17/04/1433هـ إلى 07/05/1433هـ، والاختبار من 27/05/1433هـ وتستمر حتى 05/06/1433هـ، مفيداً أنه للإطلاع على مواعيد الاختبارات يمكن زيارة موقع المركز على الإنترنت. للاستعلام عن النتائج " اضغط هنا"
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من محليات

للتعريف بدوره الريادي وإنجازاته .. انطلاق معرض «نايف .. القيم» في شعبان

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، تنظم جامعة الملك عبدالعزيز بجدة شعبان المُقبل معرض "نايف...القيم"، الذي يُنظم سنويا للتعريف بالدور الريادي والإنجازات التي قدّمها الأمير نايف بن عبدالعزيز - رحمه الله - لدينه ووطنه وأمته.
وقال الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي مدير...

«جمعية الزهايمر»: 5 مراكز متخصصة لخدمة المرضى .. ونبحث آخر التطورات العلاجية

قال لـ "الاقتصادية" الدكتور لؤي باسودان عضو اللجنة العلمية في الجمعية الخيرية لمرض الزهايمر، استشاري طب الأسرة، "إن الجمعية تسعى إلى افتتاح عديد من العيادات المتخصصة في تقديم الرعاية التشخصية والعلاجية لمرضى الزهايمر"، مؤكدا أن المرض تأخر تشخيصه والاهتمام به داخل المملكة.
وأضاف "إن الجمعية...