سامي ودول .. بدأ النقاش

سامي ودول .. بدأ النقاش
سامي ودول .. بدأ النقاش

لم يهنأ سامي الجابر مدير عام فريق الهلال لكرة القدم الذي وجد في حصة فريقه التدريبية عصر أمس بعد عودته من العاصمة البريطانية لندن والتي أنهى فيها دراستة في معهد المدربين ونال على أثرها رخصة (أ)، حتى بدأ في الاجتماع مع الألماني توماس دول مدرب الفريق للإعداد لمباراة الاتحاد غدا في لقاء مؤجل من الجولة السابعة ضمن دوري زين السعودي.

وشوهد الجابر الذي صافح جميع اللاعبين والإداريين وإدارة النادي وأعضاء الشرف بعد غيبة شهرين، قبل أن يجتمع مع دول كثيرا، حيث كان الفريق يؤدي تمارين لياقية تبعتها مناورة وقف عليها دول في منتصف مساحة الملعب طبق من خلالها عددا من الجمل التكتيكية.

وشهدت خروج عيسى المحياني متأثرا بآلام في العضلة الضامة على أن تتضح الرؤية حول إصابته في مران اليوم.

#2#

يُذكر أن الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي قد أعلن في وقت سابق تبرع الإدارة الهلالية بدخل مباراة الاتحاد لمصلحة الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر.

يأتي ذلك التبرع امتدادا لنشاطات النادي الاجتماعية وتحقيقا لرسالة النادي الشاملة.

من جهته، يطرح الشريك الاستراتيجي للنادي "موبايلي" اليوم تذاكر اللقاء، حيث تبدأ عملية بيع كل فئات التذاكر في الرابعة عصرا وحتى العاشرة، وذلك عبر منافذ البيع في مقر النادي، ومتجر النادي، وستاد الأمير فيصل بن فهد ملعب المباراة.

وتكفلت موبايلي بتوفير 20 ألف قميص بلاستيكي، إلى جانب عدد مماثل من البالونات الصوتية، وكذلك 20 ألف شال أزرق سيتم توزيعها على الجماهير الهلالية الحاضرة.

الأكثر قراءة