ولي عهد دبي يتوج أمين جدة بالوسام الذهبي في مجال القيادة الحكيمة

ولي عهد دبي يتوج أمين جدة بالوسام الذهبي في مجال القيادة الحكيمة

حصل أمين جدة الدكتور هاني بن محمد أبوراس على الوسام الذهبي في مجال القيادة الحكيمة لعام 2011م من ضمن 3 شخصيات عربية على مستوى العالم العربي حققت إنجازات ومبادرات في مجالات أعمالها.

وتسلم الوسام وشهادة البراءة الخاصة به في الحفل الذي نظمته مساء أمس أكاديمية تتويج للتميّز والجودة بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية تكريماً للشخصيات والقيادات العربية برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وبحضور سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون وذلك في برج خليفة بإمارة دبي.

وأعرب معالي أمين محافظة جدة عن سعادته بحصوله على الوسام الذهبي للقيادة الحكيمة , وقال :" إن الوسام كان بفضل من الله سبحانه وتعالي ثم بالدعم الكبير الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - من أجل أن تكون كل القيادات السعودية في مقدمة القيادات العربية التي تعمل من أجل وطنها ومجتمعها ".

مما يذكر أن الشخصيات العربية الثلاث التي حصلت على الوسام الذهبي في مجال القيادة الحكيمة هي معالي الدكتور هاني بن محمد ابوراس والقائد العام لشرطة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الفريق ضاحي بن خلفان تميم , ومدير عام قوى الأمن الداخلي بجمهورية لبنان اللواء أشرف ريفي.

الأكثر قراءة