محمد بن فيصل: الشرفيون وعدوا ولم يسددوا

محمد بن فيصل: الشرفيون وعدوا ولم يسددوا

كشف الأمير محمد بن فيصل عضو شرف الهلال ورئيسه السابق، أن الديون على النادي في فترة رئاسته يتحملها أعضاء الشرف الذين وعدوا اللاعبين بمقدمات العقود ولم يلتزموا بدفعها، وقال "هذه الديون على النادي وليست على إدارة محمد بن فيصل فأعضاء الشرف وعدوا بعض اللاعبين بدفع مقدمات عقود والتكفل بها ولم يلتزموا بالتسديد".
وأشار إلى أنه ليس لديه خلاف مع رئاسة النادي حاليا حول الديون، وقال "نحن نتعب ونتحمل ذلك من أجل النادي، وأنا عملت أربع سنوات فيها تعب وجهد كبير كان نتاجه بطولات كثيرة وهي في النهاية تدون باسم النادي وليس محمد بن فيصل لذلك الديون على النادي وليس على إدارتي".
ورفض الأمير محمد بن فيصل الحديث عن عودته للرئاسة، وقال "أنا لدي عمل في أمريكا وعلى وجه زواج وليس لدي حديث عن ذلك".
ودافع الرئيس الهلالي السابق عن مستوى الفريق الكروي حاليا، وقال "البدايات دائما تكون سيئة حيث خسرنا من الأهلي والرياض والطائي في أول سنة في إدارتي وكان الجميع في تلك الوقت يخشى من سوء مستويات الفريق، وفي ذلك الموسم حققنا أربعة إنجازات".
وأوضح أن الحديث عن رحيل بعض اللاعبين غير مجد الآن، مشيرا إلى أن تقييم الفريق يجب أن يكون بعد نهاية الدور الأول. وقال "الاتحاد هو النادي السعودي الأكثر استعدادا حاليا كونه في البطولة الآسيوية، ومع ذلك خسر مباراته مع الاتفاق".

الأكثر قراءة