رفض كوري للحديث قبل الاتحاد

رفض كوري للحديث قبل الاتحاد

رفض لاعبو فريق سيئول الكوري الجنوبي بعد وصولهم أمس إلى جدة استعدادا لمواجهة فريق الاتحاد الكروي الأربعاء المقبل في ذهاب دور الثمانية آسيويا، الحديث للإعلاميين بسبب حاجز اللغة كون معظم اللاعبين لا يجيدون سوى اللغة الكورية فقط.
في المقابل، تحدث لي جو المدير الإداري للفريق وقال "حرصنا على الحضور مبكرا لجدة للتعود على الأجواء المختلفة تماما عنها في العاصمة الكورية سيئول". وقدم شكره الجزيل لنادي الاتحاد على حسن الاستقبال والضيافة.
وكانت البعثة قد وصلت في التاسعة من صباح أمس إلى مطار الملك عبد العزيز في جدة حيث كان في استقبالها يوسف النجار مدير العلاقات العامة وأعضاء المركز الإعلامي والعلاقات العامة. وتقرر أن تقيم بعثة فريق سيئول الكوري في فندق ماريوت جدة.
وأدى الفريق الكوري تدريبه البارحة على ملعب نادي البنك الأهلي والذي كان في مجمله لياقيا، ولم يكشف مدربهم أسلوبه في اللعب بسبب تواجد وسائل الإعلام السعودية في الحصة التدريبية.
في المقابل، قطع الاتحاديون مسافات طويلة في تجهيز المدافع الدولي أسامة المولد لقمة الأربعاء المنتظرة حيث شارك المولد في تدريبات انفرادية مكثفة مع طبيب الفريق، في حين بدأت بوادر الأمل تلوح في الأفق بعد جاهزية رضا تكر.
وكان الفريق الاتحادي قد أدى تدريباته أمس تحت إشراف البلجيكي ديمتري وسط روح معنوية عالية جدا من جميع اللاعبين. وجاءت بداية التدريب بمحاضرة من البلجيكي ديمتري للاعبين شرح لهم طريقة اللعب، وكذلك أبرز المفاتيح في الفريق الكروي. وتركز التدريب على الجوانب الفنية التي سيخوض بها الاتحاد لقاء الأربعاء.
وكان المدرب الاتحادي قد ركز على الثنائي نور وهزازي في حسم اللقاء، إلى جانب كل من العنزي ووندل في الأطراف. ولعل عودة البرتغالي باولو جورج ستشكل دعامة قوية في اللقاء.
وسيكون تدريب اليوم وغدا مغلقا عدا ربع الساعة الأولى كما جرت العادة في مباريات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.