صدر اليوم أمر ملكي بإنهاء خدمة الفريق الأول عبدالرحمن بن علي الربيعان العسكرية ، وتعيينه مشرفاً عاماً على مكتب صاحب السمو الملكي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء بمرتبة وزير.
وفيما يلي نص الأمر الملكي :
بسم الرحمن الرحيم
الرقم : أ/149
التاريخ :27/8/1432هـ
بعون الله تعالى
نحن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود
ملك المملكة العربية السعودية
بعد الإطلاع على المادة الثامنة والخمسين من النظام الأساسي للحكم الصادر بالأمر الملكي رقم أ/90 بتاريخ 27/8/1412هـ.
وبعد الإطلاع على نظام الوزراء ونواب الوزراء وموظفي المرتبة الممتازة الصادر بالمرسوم الملكي رقم م/10 بتاريخ 18/3/1391هـ.
وبعد الإطلاع على المادة (28) من نظام خدمة الضباط الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م/43) وتاريخ 28/8/1393هـ.
وبعد الاطلاع على الأمر الملكي رقم أ/14 بتاريخ 3/3/1414هـ.
وبناء على ما عرضه علينا صاحب السمو الملكي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.
أمرنا بما هو آت:
أولاً: تنهى خدمة الفريق الأول عبدالرحمن بن علي الربيعان العسكرية ، ويعين مشرفاً عاماً على مكتب صاحب السمو الملكي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء بمرتبة وزير.
ثانياً: يبلغ أمرنا هذا للجهات المختصة لاعتماده وتنفيذه.
عبدالله بن عبدالعزيز
