محليات

"العمل" تطلق فيلم يوضح كيفية عمل برنامج نطاقات

تقدم وزارة العمل خدماتها للمستفيدين تشمل برنامج نطاقات وآليات العمل من خلاله وجرى تحديثه بفيلم تسجيلي يوضح كيفية عمل برنامج نطاقات وكذلك تصنيفات المنشآت بشكل سليم. وأبرز المتحدث الرسمي باسم الوزارة حطاب بن صالح العنزي الحرص على تقديم خدمات الوزارة للمراجعين بشكل يسير عليهم من خلال الربط الآلي الذي تم تفعيله مع التأمينات الاجتماعية، مؤكدا أن المنشآت ليست في حاجة لتسجيل أي عمالة سواء كانت سعودية أو وافدة لدى الوزارة كما أنها ليست بحاجة إلى حذفها عند انتقالها أو مغادرتها المملكة. وأوضح أن الموقع الإلكتروني لوزارة العمل مازال يقدم خدماته المعتادة إضافة إلى ما يستجد من فعاليات وبرامج ، مشيرا الى أن الفترة الحالية هي فترة لتصحيح بيانات المنشآت والتأكد من دقتها فيما لن يترتب على المنشآت أي تأثير خلال هذه الفترة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من محليات

«الحج» تدرس منح تأشيرات العمرة إلكترونيا

كشف لـ"الاقتصادية" مصدر مطلع في وزارة الحج والعمرة، أن الوزارة تدرس تقديم التأشيرات للراغبين في أداء العمرة، إلكترونياً، وذلك على غرار تأشيرات حج العام الماضي.
وتوقع المصدر أن تسهم تلك الخطوة في زيادة أعداد المعتمرين خلال السنوات المقبلة، ولا سيما بعد نجاح هذه التجربة في موسم الحج الماضي، دون...

إلغاء شرط 10 آلاف ريال للاستفادة من «القسائم التعليمية» واستبداله بنوع الإعاقة

ألغت وزارة التعليم شرط ألا يتجاوز الدخل الشهري لأولياء الأمور الراغبين من الاستفادة من القسائم التعليمية "المجانية" لتعليم أبنائهم من ذوي التربية الخاصة في المدارس الأهلية عشرة آلاف ريال، واستبدلته بشرطين آخرين، يشملان نوع الإعاقة وعدد الأبناء المعاقين.
وعلمت "الاقتصادية" أن الوزارة ألغت شرط...