علوان: الاتحاد همه النقاط .. ونخشى الإرهاق

علوان: الاتحاد همه النقاط .. ونخشى الإرهاق

قدم أحمد جميل، لاعب فريق الاتحاد السابق لكرة القدم، الدعوة رسميا إلى الأمير نواف بن فيصل، الرئيس العام لرعاية الشباب، لحضور اعتزاله في 25 من الشهر الجاري أمام طربزون التركي، خلال استقبال الأخير له بمعية فراس التركي وخالد المرزوقي الرئيس السابق. وعلى صعيد مختلف، غادرت بعثة الفريق مساء أمس برئاسة إبراهيم علوان، رئيس النادي، إلى طشقند الأوزبكية؛ لمواجهة بنيدكور الأربعاء المقبل في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال. وتضم 22 لاعبا، هم: مبروك زايد، تيسير آل نتيف، مصطفى ملائكة، أسامة المولد، رضا تكر، حمد المنتشري، راشد الرهيب، صالح الصقري، مشعل السعيد، محمد سالم، باولو جورج، مناف أبو شقير، سعود كريري، أحمد حديد، نونو أسيس، سلطان النمري، علي الزبيدي، محمد أبو سبعان، نايف هزازي، محمد الراشد، عبد العزيز الصبياني وعبد المالك زيايه. من جانبه، قدم علوان شكره إلى الأمير نواف بن فيصل بعد استقباله له وللدكتور خالد المرزوقي عضو الشرف، وأحمد جميل لتقديم الدعوة له لحضور مهرجان اعتزال الأخير بمشاركة فريق طربزون التركي على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، مشيرا إلى أنه وعد بالحضور في حال تواجده في جدة.
وحول لقاء بنيدكور الأوزبكي، قال: "طموحنا في هذا اللقاء هو مواصلة تشريف الكرة السعودية، وتحقيق الفوز، على الرغم من أنه يقام على أرض الفريق المنافس"، مشيرا إلى أنه لا يخشى إلا من تأثير إرهاق السفر على اللابعبين؛ نظرا لطول الرحلة. وحول عدم عودة الفريق بعد نهاية اللقاء إلى الرياض مباشرة للاستعداد للهلال في دوري زين السعودي، أشار إلى أن ذلك يعود لرؤية المدرب توني أوليفيرا.
وحول عدم استجابة لجنة المسابقات لطلب النادي بتعديل موعد هذا اللقاء قال: "لن أتحدث في شيء سابق".
من جانبه، أكد المدرب توني أوليفيرا، أن فريقه يعاني نقصا كبيرا بغياب محمد نور وعدم جاهزية الثنائي العماني أحمد حديد والبرتغالي باولو جورج، إلا أنه شدد بأنه يملك العديد من اللاعبين القادرين على تقديم أفضل المستويات. وتحدث المدرب عن اللقاء قائلا: "سنبحث عن تحقيق النقاط الثلاث التي ستكون دافعا قويا لنا نحو التأهل إلى الدور الثاني، رغم اختلاف الأجواء وأرضية الملاعب التي ستكون مشبعة بالمياه، إلا أن الفريق تعوّد على ذلك من خلال مشاركاته المتعددة في البطولات الآسيوية".

الأكثر قراءة