النصر يسحب 6 ملايين في 15دقيقة .. ويسلم 5 للقادسية

النصر يسحب 6 ملايين في 15دقيقة .. ويسلم 5 للقادسية

بادرت إدارة النصر ظهر أمس إلى سحب ستة ملايين ريال دخلت في الحساب البنكي للنادي من شركة الاتصالات السعودية stc الشريك الاستراتيجي للنادي، تمثل مليونين دفعة شباط (فبراير)، وأربعة ملايين الخاصة بتسويق التذاكر، حيث لم ينتظر المبلغ بعد إيداعه أكثر من ربع ساعة حتى تواجد أمين صندوق النادي في المصرف، لتسدد الإدارة بعض الالتزامات المالية حيث أودعت في حساب القادسية خمسة ملايين ريال و سددت العديد من الالتزامات المالية الأخرى.
وكانت إدارة النادي قد رفعت خطابا للجنة الاحتراف تتعهد بسداد مستحقات الأسترالي جون ماكين مدافع الفريق الكروي حتى نهاية الموسم، إلا أن لجنة الاحتراف رفضت ذلك وطالبت بمخالصة مالية مع اللاعب لكي تسمح بتعاقد النادي مع الكويتي بدر المطوع وكذلك زميله عمر هوساوي الوافد الجديد إلى صفوف الفريق. يُذكر أن إدارة النصر عليها بعض الالتزامات أبرزها دفعة نادي الاتفاق ومستحقات المصري حسام غالي. في المقابل, ثمنت إدارة النادي الدعم الذي قدمه الأمير محمد بن عبد الله عضو شرف النادي والبالغ 500 ألف ريال.
من جانب آخر, سيستغل المطوع يوم الراحة الذي ستمنحه إدارة الكرة للاعبي فريقها بعد غد للسفر إلى الكويت من أجل إنهاء بعض الارتباطات الخاصة به ومن ثم العودة مجدداً للانضمام إلى تدريبات الفريق.
وكان المطوع قد طلب من إدارة ناديه إيجاد مقر سكن له قريب من زميله مساعد ندا لاعب فريق الشباب، وهو الأمر الذي وجد تجاوباً من إدارة النادي.
ورغم دخول المطوع المعسكر الخاص لمباراة القادسية ضمن كأس ولي العهد الليلة، إلا أن مشاركته لا تبدو مؤكدة حيث سيتواجد سعود حمود وحيداً في خط المقدمة، فيما سيبقى سعد الحارثي في مقاعد البدلاء.
وكان الجهاز الفني قد وضع ضمن برنامجه لإقامة حصة تدريبية صباح الجمعة، على أن يحصل اللاعبون على راحة يوم السبت ومن ثم الاستعداد لمواجهة فريق الشباب ضمن الجولة الـ 17 من مسابقة دوري زين السعودي. وفي شأن آخر سجلت إدارة النادي اللاعب حسام البوق 16 عاما بدعم من الأمير خالد بن منصور بن سعود عضو شرف النادي الذي قدم 50 ألف ريال لتسجيل اللاعب الذي يمتاز بطول القامة.

الأكثر قراءة