النصر يكلف محاميا لإسكات المشككين في بطولاته

النصر يكلف محاميا لإسكات المشككين في بطولاته

تنوي إدارة نادي النصر تكليف محام للتصدي لمن يسعى إلى التقليل من بطولات فريقه البالغة (35) بطولة أو استنقاصها من خلال وسائل الإعلام، بعد أن نجح الفريق في تحقيقها طوال تاريخ النادي.
وسيخاطب المحامي وسائل الإعلام التي تسعى إلى تحجيم البطولات وإظهارها بأقل من عددها الحقيقي، ومن ثم شكواها لإظهارها معلومات مغلوطة.
يُذكر أن موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قدم في الأيام الماضية تقريراً عن بطولات الأندية السعودية، وقام ببث معلومات خاطئة، ما استدعى الأندية ومنها نادي النصر إلى التحرك من أجل مخاطبة الاتحاد السعودي ليقوم بدوره بمخاطبة "فيفا" لتصحيح المعلومة الخاصة ببطولات النصر.
من جانب آخر, أظهر لاعبو الفريق الكروي من خلال الحصة التدريبية المغلقة أمس حماسا كبيرا استعداداً لمواجهة الاتحاد اليوم ضمن الجولة الـ 13 من دوري زين السعودي. وكان التركيز في مران البارحة ـــ الذي قاده المدرب الإيطالي والتر زينجا ــــ منصباً على تطبيق عدد من الجوانب التكتيكية المتمثلة في تنفيذ الأخطاء القريبة من المرمى والتصدي للأخطاء التي تحضر للفريق المنافس، فيما كثف مدرب الحراس التدريبات لخالد راضي وعبد الله العنزي الذي ما زال يحظى بثقة الجهاز الفني بالمشاركة كلاعب أساسي في ظل ما يقدمه من مستويات جيدة مع الفريق، فيما واصل عبدالغني تنفيذ تدريبات خاصة بالكرات العرضية ومن ثم غادر الفريق إلى المعسكر المعد للقاء، الذي شهد وجود إدارة النادي وعدد من أعضاء شرف النادي. يُذكر أن الفريق الكروي سيحصل على راحة بعد المباراة لمدة يوم قبل أن تمنح إدارة الكرة إجازة العيد للاعبين الثلاثاء المقبل، المتمثلة بيوم واحد يعود بعدها الفريق للاستعداد لمواجهة نجران في نوفمبر الجاري.

الأكثر قراءة