3 آلاف دولار لإعادة جوال ابن همام المسروق

3 آلاف دولار لإعادة جوال ابن همام المسروق

رصد محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم, ثلاثة آلاف دولار لمن يعيد شريحة جوالة المسروقة لما تحتويه من أرقام مهمة خلال زيارة لليمن مطلع الشهر الحالي.
وكان ابن همام قد فجع جراء سرقة نظارته وجواله، بعد تناوله وجبة غذاء يمنية (دسمة) حيث قال مصدر لـ «الاقتصادية», إن ابن همام  خلال تناوله وجبة الغذاء لم يتمالك نفسه من الضحك، جراء سماعة للنكت اليمانية التي يطلق عليها في صنعاء (بالزبج)، لكنه وبعد آخر نكتة وآخر ضحكه وآخر (لقمة) وبعد غسل يديه عاد إلى غرفة الاستقبال ليفقد جواله ونظارته الشخصية, وقال «التفت ابن همام يمنة ويسرة، لعله أخطأ المكان، وتساءل قائلا: هل هذا مكاني الذي جلست فيه قبل الغداء؟ فتمت الإجابة بنعم،  لكنه ابتسم! ثم تساءل عن هاتفه ونظارته!».
وأضاف «حاول بن همام ألا يظهر انزعاجه، لكنه أظهر اهتمامه بشريحة وذاكرة هاتفه كونها تحمل أرقام مهمة، وبعض الرسائل حيث احمرت وجوه عدد من كان متواجد من الجانب اليمني (المضيف)، وفي جو معتدل كصنعاء في فصل الصيف نزل العرق من بعضهم  نتيجة الإحراج». وأكد لـ»لاقتصادية» أحد الإعلاميين الذين كانوا حاضرين, أن ابن همام زاد من إحراج الجانب اليمني، حينما عرض مبلغ ثلاثة آلاف دولار لمن يأتي بشريحة هاتفه. يُذكر أن حمود عباد وزير الشباب والرياضة اليمني قد تعرض لسرقة جواله من مكتبه بديوان عام وزارة الشباب والرياضة في 26 من  أيار (مايو) 2007 وذلك أثناء الدوام الرسمي.

الأكثر قراءة