التقى الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية رئيس الوفد السعودي للاجتماع الـ 24 لأصحاب السمو والمعالي وزراء الشباب والرياضة ورؤساء اللجان الأولمبية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، في مقر إقامته في الكويت أمس، الشيخ أحمد بن فهد الأحمد رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية، والشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الاولمبية في الإمارات. وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بالتعاون القائم بين اللجان الأولمبية السعودية والكويتية والإماراتية في كل ما من شأنه الرفع من مستوى الرياضة الأولمبية الخليجية وتنسيق المواقف في الهيئات والمنظمات الدولية. وكذلك العمل المشترك الذي من شانه رفع مستوى الدورات والبطولات التي تنظمها الاتحادات الرياضية.
كما التقى الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس اللجنة الأولمبية في البحرين، والشيخ فواز بن محمد آل خليفة رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة في البحرين، وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع التي تتعلق بالتعاون القائم والمشترك بين اللجنتين الأولمبيتين السعودية والبحرينية وبين الرئاسة العامة لرعاية الشباب والمؤسسة العامة للشباب والرياضة وسبل تفعيلها وتعزيزها بما ينعكس على الشباب والرياضيين في البلدين الشقيقين، وكذا تنسيق المواقف في كل ما يتعلق بالرياضة الأولمبية والهيئات الدولية المشرفة عليها.
