بـ «الإنجليزي».. دا سيلفا مدان بحركة الرشوة

بـ «الإنجليزي».. دا سيلفا مدان بحركة الرشوة

كشفت مصادر مطلعة، أن الحكم الدولي الروماني أيولوث ماريوس أفرام الذي أدار لقاء الهلال والنصر 2/1 في ربع نهائي مسابقة كأس ولي العهد أدان تصرفات مدرب الأخير الأورجوياني جورج دا سيلفا في تقريره الذي تسلمته أمانة اتحاد القدم صباح أمس، عندما أومأ له بيده بأنه تسلم رشوة بعد نهاية اللقاء.
ولفتت إلى أن الحكم الروماني متذمر من حركة مدرب النصر، ولا سيما أنه يحمل سجلا حافلا في سلك التحكيم، وقالت «أفرام كتب تقريره باللغة الإنجليزية كونه يجيدها، خشية عدم فهمه إذا سطره بلغته الأم «الرومانية، خاصة أنه يريد إيصال ما بدر من دا سيلفا إلى المسؤولين في اتحاد القدم».
من جانب آخر، من المنتظر أن تحيل أمانة اتحاد القدم التقرير إلى اللجنة الفنية أو الانضباط لاتخاذ ما يلزم، وقد يصل الأمر إلى إبعاد المدرب الأورجوياني من تدريب فريقه على غرار ما حدث مع البرازيلي زاناتا مدرب الأهلي قبل 15 عاما، فيما أوقف مناف أبو شقير لاعب الاتحاد، أربع مباريات بعد أن بدرت منه الحركة نفسها بعد نهاية لقاء فريقه أمام الشباب الذي انتهى بفوز الأخير بهدف البرازيلي كماتشو.
أمام ذلك، تنتظر إدارة النصر القرار الأخير الذي سيصدر بحق مدربها سواء معاقبته بالإيقاف أو الإبعاد، ولا سيما أنه تنتظر فريقها مسابقة أخيرة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للأبطال بعد أن ضمن مقعدا متقدما في دوري زين السعودي بعد أن خرج خالي الوفاض من ثلاث مسابقات محلية، فضلا عن نصف نهائي «خليجي 25» حيث سيقابل الشارقة الإماراتي ذهابا وإيابا الشهر المقبل.
وكانت أنباء قد راجت بالأمس أن النادي العاصمي فتح صفحة المفاوضات مع الإيطالي والتر زينجا مدرب باليرمو الإيطالي سابقا لتدريب فريقه، ولا سيما أن جورج دا سيلفا لا يحظى بأي قبول لدى أنصاره.

الأكثر قراءة