سامي للاعبي الهلال: مكافآت الدوري ستصلكم.. المهم نجران

سامي للاعبي الهلال: مكافآت الدوري ستصلكم.. المهم نجران

اجتمع سامي الجابر مدير عام كرة القدم في نادي الهلال مع لاعبي الفريق الأول بعد استيائهم من عدم تسلمهم مكافآت بطولة دوري زين السعودي أخيرا حيث كانت إدارة النادي قد رصدت 200 ألف ريال في حال تحقيق بطولة الدوري.
وأكد الجابر للاعبين, أن الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي عند وعده بتسليمهم مكافآت التي وعدهم بها, وطالبهم بالتركيز خلال الاستحقاقات المقبلة خاصة في مواجهة نجران غدا ضمن منافسات نصف نهائي كأس ولي العهد. وكان عدد من لاعبي الهلال قد أبدوا استياءهم بعد أن فوجئوا بتسلمهم مبالغ أقل من المبالغ التي رصدت لتحقيق الدوري حيث تسلم أعلى لاعب مكافآت لم تصل لـ 200 ألف ريال وهي تعد مكافآت الفوز في مباريات الدوري وليست مكافآت تحقيق البطولة.
من جهة ثانية, انخرط محمد العنبر مهاجم فريق الهلال لكرة القدم في تدريبات فريقه بعد اكتمال شفائه من الإصابة التي لحقت بركبته، في حين أدى الروماني ميريل رادوي مرانا لياقيا في النادي الصحي لعدم مشاركته في لقاء نجران غدا في نصف نهائي كأس ولي العهد نظرا لإيقافه لحصوله على بطاقة حمراء في لقاء النصر الماضي.
كما وجد في النادي الصحي عيسى المحياني، عبد اللطيف الغنام، وعبد العزيز الدوسري، إذ مكث الأول أجزاءً من المران في العيادة الطبية، فيما واصل الآخران تدريبهما بالدوران حول المضمار وسط ترقب الفرنسي ديديه فيليب مدرب اللياقة.
وكان الفريق الهلالي قد أجرى مرانه الرئيسي استعدادا لملاقاة ضيفه «نجران» وتخللت المران مناورة على كامل الملعب طبق خلالها البلجيكي إيريك جيريتس المنهجية التي ينوي أن يواجه بها نجران.
من جانبه، اضطر الجهاز الطبي إلى إجراء أشعة مغناطيسية لمفصل المهاجم أحمد الصويلح بعد تعرضه لالتواء أمس الأول منعه من إكمال المران وذلك لوضع التصور الأكيد حول برنامجه العلاجي المقرر له.

الأكثر قراءة