انشيلوتي يشيد بالقائد تيري بعد انتصار متأخر لتشيلسي على بيرنلي

انشيلوتي يشيد بالقائد تيري بعد انتصار متأخر لتشيلسي على بيرنلي

قال كارلو انشيلوتي مدرب تشيلسي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إنه لم يدر بخلده مطلقا أن يستبعد القائد جون تيري من تشكيلة الفريق اللندني الذي واجه بيرنلي أمس السبت رغم نشر الصحف لبعض الامور التي تتعلق بحياته الشخصية.
ويوم الجمعة أعلن أن تيري قائد منتخب انجلترا وهو متزوج وأب لطفلين هو اللاعب الذي يقف وراء أمر قضائي صدر بحظر النشر فيما يخص حياته الشخصية وذلك عقب جلسة استماع بالمحكمة العليا في لندن.
ونجح مدافع تشيلسي الاسبوع الماضي في استصدار أمر مؤقت ضد نشر الصحف لتفاصيل بشأن علاقته المزعومة بسيدة "شهيرة".
ووضع تيري الذي أطلقت جماهير بيرنلي صافرات استهجان ضده كلما كان يلمس الكرة في المباراة التي أقيمت أمس السبت مشاكله وراء ظهره ليمنح الانتصار للفريق اللندني قبل ثماني دقائق من نهاية زمن المباراة التي فاز بها المتصدر2-1.
وردا على سؤال بعد المباراة ما اذا دار بخلده أن يستبعد تيري من التشكيلة بسبب ما تم نشره قال انشيلوتي للصحفيين "لا.. مطلقا."
وأضاف "لقد كانت لحظة جيدة لتيري في الملعب. لكنه ايضا لعب جيدا ضد برمنجهام (وهي المباراة التي فاز بها تشيلسي 3-صفر) الأسبوع الماضي."
وتابع "لم أتحدث معه. لم يكن ضروريا لأنه أبلى بلاء حسنا في المران أمس (يوم الجمعة). لم يكن في ذهني ألا يلعب."
واستطرد "لا أريد التحدث حول حياته الشخصية. إنه يؤدي عمله جيدا جدا في كل يوم وكل مران. في هذه النقطة لا أشعر بالقلق. النادي واللاعبون والادارة والجهاز الفني يساندونه وأسرته في هذا الوقت."
ووسع الفوز الفارق بين تشيلسي وأقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد الى أربع نقاط وقال لاعب الوسط فرانك لامبارد إنه كان من المهم للفريق اللندني أن يحقق الانتصار.
وخرج تشيلسي بنتيجة افضل في مباراته على ارض بيرنلي من مانشستر يونايتد الذي خسر هناك في أغسطس اب الماضي وارسنال الذي تعادل في ديسمبر رغم أنه قدم عرضا ضعيفا أمس.
وقال لامبارد "إنه مكان من الصعب اللعب فيه في الشتاء لكننا قدمنا عملا جيدا وكنا نستحق الفوز بالمباراة.. لقد صنعنا عدة فرص."
وأضاف "بيرنلي منافس قوي لكن في هذه المرحلة من الموسم ومع حلول موعد المباراة الكبرى (ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم الاحد) فكان من المهم أن نحقق الفوز."

الأكثر قراءة