الأمير خالد بن سلطان: المملكة ترفض الإنجرار إلى صراعات لا طائل منها

الأمير خالد بن سلطان: المملكة ترفض الإنجرار إلى صراعات لا طائل منها

قام الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية بجولات تفقدية اليوم في مواقع الوحدات المرابطة في منطقة جازان على حدود المملكة الجنوبية حيث تفقد سموه بنفسه مواقعهم وأحوال جميع أبطالنا المرابطين في تلك المواقع من ضباط وضباط صف وجنود .
وقد بدأ الأمير خالد جولته بزيارة مجموعة لواء الملك فيصل العاشر حيث صافح خلالها مجموعات رمزية من منسوبي اللواء مشيدا بما قاموا به من تضحيات جسيمة وما يقومون به من واجبات للحفاظ على حدود بلادنا ضد أي متهور .
ثم انتقل الى موقع أخر تفقد فيه منسوبي لواء الامام فيصل بن تركي الأول المضلي حيث عبر فيه منسوبي اللواء عن سعادتهم بزيارة سموه الذي قدم لهم خالص الشكر والتقدير على ما قاموا به بجانب زملائهم في الوحدات الأخرى من دور رائع في تطهير أرضينا من شراذم المتسللين وهنأهم على تحقيق أهدافهم المرسومة بكل جسارة .
بعدها استقبل منسوبي كتيبة القوات الخاصة البرية 85الكتيبة الخامسة مضلليين سموه في موقعهم الذي يتمركزون فيه حيث صافح سموه عدد من الضباط والأفراد الذين عبروا عن سعادتهم بسموه فيما عبر سموه عن شكره لهم في لقاء رائعا بمشاعر الحمدلله والثناء لله على ما حققوه من انتصارات باهرة كما شكروا للقيادة الرشيدة مواقفها الحازمة ومساندتها القوية لكافة الرجال الذين عملوا ويعملون في جبهات القتال .
عقب ذلك زار مجموعة لواء الملك عبدالله الثامن حيث استقبله عدد من القادة والضباط وضباط الصف الذين رحبوا بسموه الذي حياهم حميعاًَ على ما أدوه من أدوار رائعة وبطولات عظيمة مكنت رجالنا البواسل في القطاعات الأخرى من تأدية الأدوار التي أنيطت بهم بمهارة فائقة .
واختتم مساعد وزير الدفاع والطيران جولته التفقدية بإلاطلاع على قوة الواجب 99من مشاة البحرية حيث زارهم سموه في مواقعهم وتفقد سير أعمالهم وما يقومون به من مهام وواجبات تتميز بالبطولة الفذة لما تكتنفه من خطورة قتالية.
وقد أشاد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز في ختام جولته بالرجولة الحقة والبطولة التي يتصف بها أبناء القوات المسلحة الذين يدافعون عن الأرض والعرض ويحمون الوطن بدمائهم وأرواحهم .
وقد حرص خلال في زيارته لجميع المواقع على نقل تحيات وتقدير قيادة هذه البلاد الطاهرة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الدفاع والطيران والمفتش العام حفظهم الله الذين يعتزون برجال القوات المسلحة إيما إعتزاز على تضحياتهم التي قدموها للحفاظ على أمن وإستقرار بلادنا الغالية .
كما أبرز الأمير خالد اعتزاز شعب المملكة العربية السعودية بكافة هؤلاء الرجال الأوفياء المخلصين مؤكداً أن المملكة ترفض الإنجرار إلى أية صراعات لا طائل منها كما أن قيادة بلادنا يحفظهم الله حريصون على عدم التدخل في شؤون الأخرين الداخلية ولا تسمح لكائن من كان بالتدخل في شؤونها .
وقد عبر عن إعتزازه الكبير بما حققه هؤلاء الجنود البواسل من انتصارات باهرة رغم وعورة التضاريس إلا أن الإصرار العميق لدى كل واحد منهم لسمو الهدف ونبل الرسالة جعل كل واحد منهم حريصا كل الحرص على تحقيق هدفه بقتال بطولي.

الأكثر قراءة