الرياضية

الهلال لربع نهائي فيصل.. والنصر والشباب «انتظار»

تأهل فريق الهلال الكروي رسميا للدور ربع النهائي من كأس الأمير فيصل بن فهد عن مجموعته الأولى بعد تعادله مع النصر البارحة 2/2 ليرفع رصيده النقطي إلى 20 نقطة متصدرا فيما رفع النصر رصيده إلى 16 في المركز الثالث بينما حل الشباب ثانيا بـ 19 نقطة بعد فوزه على الوطني 2/1. لتنحصر بطاقة التأهل الثانية بين النصر والشباب في الجولة الأخيرة حيث يلتقي الشباب الهلال والنصر الشعلة. بدأ الفريق الهلالي هجومه مبكرا رغبة منه في مسك زمام المباراة حيث حصل على الهدف الأول بعد ضربة زاوية وصلت لسلمان الفرج «4» سددها على يسار الحارس قبل أن يسجل شافي الدوسري هدف الهلال الثاني «30» بعد أن راوغ لاعبي النصر ووضع الكرة مخادعة من فوق حارس النصر. وأثمر الضغط النصراوي في الشوط الثاني عن ضربة جزاء لصالح محمد السهلاوي الذي نجح في تسديدها ليقلص الفارق «54» قبل أن يحرز ريان بلال التعادل «79» بعد أن تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء الهلالية من زميله خالد الزيلعي وضعها على يسار الحارس. وكان الشباب قد كسب الوطني في تبوك 2/1 حيث سجل للوطني فهد أبو جابر فيما سجل للشباب ناصر الشمراني وعلي عطيف. وشهد اللقاء طرد عبد الله شهيل وماجد المرحوم لاعبي الشباب. وتعادل الشعلة والرياض دون أهداف. وفي المجموعة الثالثة, بلغ الأهلي الدور ربع نهائي بعد أن تغلب على مضيفه الوحدة 3/2 في مكة المكرمة سجلت أهداف الأهلي عن طريق علاء ريشاني (هدفين), ومعتز الموسى بينما سجل للوحدة مهند عسيري, وماجد بلال عن طريق (ضربة جزاء). ورفع الأهلي رصيده إلى تسعة عشر نقطة, في حين تجمد الوحدة عند عشر نقاط. وتعادل الاتحاد إيجابيا بهدف لمثله مع مضيفه الأنصار في اللقاء الذي جرى بينهما في المدينة المنورة ليرفع الاتحاد رصيده إلى ست نقاط فيما بلغ الأنصار النقطة العاشرة. وفي المجموعة الثانية, فاز الخليج على العدالة في الأحساء 4/0 ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني في حين ظل العدالة على عشر نقاط. وفي الدمام, كسب الاتفاق ضيفه الفتح بهدف صالح بشير ليرفع الاتفاق رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الخليج في حين بقي الفتح متصدرا بـ 18 نقطة. وعلى ملعبه خسر القادسية نزال هجر 1/3 ليرفع هجر رصيده إلى 13 نقطة في المركز الرابع في حين ظل القادسية بأربع نقاط متذيلا المجموعة. وفي المجموعة الرابعة, تصدر التعاون المجموعة برصيد 12 نقطة بعد فوزه على الحزم 2/1 ليظل الحزم على ثماني نقاط في المركز الرابع. وفي بريدة, كسب الرائد ضيفه الفيصلي 3/1 ليرفع الرائد رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني بينما تراجع الفيصلي للمركز الأخير بثماني نقاط.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضية

مصافحة 17 شرفيا هلاليا بخريبين

قبل أن يدخل أعضاء شرف نادي الهلال أجتماعهم أمس، كان الأمير نواف بن سعد رئيس النادي، قد حسم انتقال المهاجم السوري عمر خريبين الذي سيحل بديلا عن البرازيلي تياجو ألفيس، على سبيل الإعارة من ناديه الظفرة الإماراتي لما تبقى من الموسم الجاري "ستة أشهر" مقابل مليون دولار، على أن يكون له الأفضلية في شراء...

المولد لإدارة باعشن: لن ألتفت إلى الصين

كشفت مصادر مقربة من الدولي فهد المولد؛ مهاجم فريق الاتحاد لكرة القدم، أنه سمع بالعروض المقدمة له من أندية صينية ولم يرها، وأن عقده لا يزال سارياً مع نادي الاتحاد وينتهي بعد عام ونصف العام.
وأشار المصدر إلى أن المولد؛ أسرَّ لإدارة الاتحاد بأنه لا يرغب حالياً في الانتقال إلى أيّ نادٍ، وقال ...