تسجيل دخول
نسيت كلمة المرور |  مستخدم جديد
 
الأحد 26 ذو الحجة 1430 هـ. الموافق 13 ديسمبر 2009 العدد 5907
آخر الأخبار
انت الآن تتصفح عدد من الارشيف, نشر قبل 1713 يوم . عودة لعدد اليوم

الهلال لربع نهائي فيصل.. والنصر والشباب «انتظار»

متابعة: عبد الرحمن أباعود ـ خالد دغريري ـ حمود الرميحي ـ منير أبو بشيت

تأهل فريق الهلال الكروي رسميا للدور ربع النهائي من كأس الأمير فيصل بن فهد عن مجموعته الأولى بعد تعادله مع النصر البارحة 2/2 ليرفع رصيده النقطي إلى 20 نقطة متصدرا فيما رفع النصر رصيده إلى 16 في المركز الثالث بينما حل الشباب ثانيا بـ 19 نقطة بعد فوزه على الوطني 2/1.

لتنحصر بطاقة التأهل الثانية بين النصر والشباب في الجولة الأخيرة حيث يلتقي الشباب الهلال والنصر الشعلة.

بدأ الفريق الهلالي هجومه مبكرا رغبة منه في مسك زمام المباراة حيث حصل على الهدف الأول بعد ضربة زاوية وصلت لسلمان الفرج «4» سددها على يسار الحارس قبل أن يسجل شافي الدوسري هدف الهلال الثاني «30» بعد أن راوغ لاعبي النصر ووضع الكرة مخادعة من فوق حارس النصر.

وأثمر الضغط النصراوي في الشوط الثاني عن ضربة جزاء لصالح محمد السهلاوي الذي نجح في تسديدها ليقلص الفارق «54» قبل أن يحرز ريان بلال التعادل «79» بعد أن تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء الهلالية من زميله خالد الزيلعي وضعها على يسار الحارس.

وكان الشباب قد كسب الوطني في تبوك 2/1 حيث سجل للوطني فهد أبو جابر فيما سجل للشباب ناصر الشمراني وعلي عطيف.

وشهد اللقاء طرد عبد الله شهيل وماجد المرحوم لاعبي الشباب.

وتعادل الشعلة والرياض دون أهداف.

وفي المجموعة الثالثة, بلغ الأهلي الدور ربع نهائي بعد أن تغلب على مضيفه الوحدة 3/2 في مكة المكرمة سجلت أهداف الأهلي عن طريق علاء ريشاني (هدفين), ومعتز الموسى بينما سجل للوحدة مهند عسيري, وماجد بلال عن طريق (ضربة جزاء).

ورفع الأهلي رصيده إلى تسعة عشر نقطة, في حين تجمد الوحدة عند عشر نقاط.

وتعادل الاتحاد إيجابيا بهدف لمثله مع مضيفه الأنصار في اللقاء الذي جرى بينهما في المدينة المنورة ليرفع الاتحاد رصيده إلى ست نقاط فيما بلغ الأنصار النقطة العاشرة.

وفي المجموعة الثانية, فاز الخليج على العدالة في الأحساء 4/0 ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني في حين ظل العدالة على عشر نقاط.

وفي الدمام, كسب الاتفاق ضيفه الفتح بهدف صالح بشير ليرفع الاتفاق رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الخليج في حين بقي الفتح متصدرا بـ 18 نقطة.

وعلى ملعبه خسر القادسية نزال هجر 1/3 ليرفع هجر رصيده إلى 13 نقطة في المركز الرابع في حين ظل القادسية بأربع نقاط متذيلا المجموعة.

وفي المجموعة الرابعة, تصدر التعاون المجموعة برصيد 12 نقطة بعد فوزه على الحزم 2/1 ليظل الحزم على ثماني نقاط في المركز الرابع.

وفي بريدة, كسب الرائد ضيفه الفيصلي 3/1 ليرفع الرائد رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني بينما تراجع الفيصلي للمركز الأخير بثماني نقاط.


حفظ طباعة تعليق إرسال
مواضيع ذات علاقة

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الاقتصادية ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. علماً أننا لا ننشر التعليقات بغير اللغة العربية.

54 تعليق

  1. الزعيم بلقااااسم (مسجل) (1) 2009-12-13 05:22:00

    ألف مليون مبروك لكل هلالي وهلالية وعقبال تحقيق البطولة..
    لعب شباب الزعيم بتكتيك رائع في الشوط الأول وأثمر عن هدفين كانت قابلة للزيادة، لولا انخفاض المستوى في الشوط الثاني..
    بصراحة النصر لايستحق التعادل بل كان سيخرج مثقلا بنتيجة تاريخية شبيهة بالفضيحة الاتحادية..
    عموما تأهل النصر مرتبط بفوز الزعيم على الشباب، أي أننا نحن من سيأخذ بيد النصر نحو الدور الثاني..
    ‏"اللي مايأكل بيده مايشبع"

    -1
  2. آماااااال الروقي (مسجل) (2) 2009-12-13 05:26:00

    شئ أكيد الافضلية للزعيم
    اما النصر فقط اكمال للعدد لااكثر ولا اقل

    -1
  3. الهلآليه رواان (3) 2009-12-13 06:03:00

    ::اهلآ بكم في قآرة الهلآل::
    ::خمسه:: مليون مبروك التأهل ياعشاق نادي القرن:::
    بصراحه ماقصروا ابطالنا لكن الشوط الثاني نزل مستواهم وجاء التعادل
    ::مصير النصر بهالبطوله بإيدينا وش رايكم يالهلاليين والهلاليات نعطي النصر التأهل وإلا مايستاهلون ههههه::
    ::انا اقول إذا صرنا مستانسين نفوز وإذا ماصار لنا خلق نتعادل هع::
    ::اعششقك يانادي القرن::

    -1
  4. واقعي (4) 2009-12-13 06:10:00

    يا حليلكم يا الهلاليين تووواصلون لين الفجر عشان تردون على اخبار النصر.... ما تنلامون تبون الشهره.... ..
    اي واحد يبي يشتهر يسب النصر
    والف والف مبروك للهلاليين ظهور ابو زندة جديد

    -1
  5. ابوعبدالله2009 (مسجل) (5) 2009-12-13 06:58:00

    عرفت النصر منهو كلامك الى ترددة لك يومين مردود
    عليه يابلقاسم واخرها امس وبما انك الفاهم الوحيد
    تقول سيلتهم صغار الهلال (عزيز والغامدي وكمال الاجسام الصويلح والزوري)كبار النصر لاحظو ماكتب المدعو بالقاسم
    لا ويقول جماهير ستغطي المدرج انا البارح ماشفت المبارة جالس اعد جماهيركم لم يتعدى 250 شخص

    -1
  6. سعد(العالمي) (6) 2009-12-13 07:06:00

    طرد مستحق مع بنلتي ولكن لا الحكم ولا رجل الخط طرد مدافع الهلال لانه اعاق السهلاي من الخلف وايضا آخر مدافع
    خالد عزيز يرفس لاعب النصر في بطنه وزياده على ذلك يعطي خالد عزيز له فاول ضرب بالكو لماجد هزازي ولا حسيب ولا رقيب
    انا بعرف وين خليل جلال او وين الحكم الرابع ليش ما تدخل مثل ما تدخل خليل جلال على الشرميطي

    -1
  7. لعنة العالمي (7) 2009-12-13 07:25:00

    بلقاسم ثاني مره لاتحلف بعمرك حرام
    وعليك صيام ثلاث ايام
    حبيبي هذا العالمي

    -1
  8. هلالي ماشوف احد بعيني (مسجل) (8) 2009-12-13 07:35:00

    يحوووول حتا المصابين والمبتعدين عن الكرة امثال الصويلح والغامدي وعزيز ونامي
    والله مافيكم طب يافريق

    -1
  9. العالمي الاول (9) 2009-12-13 07:37:00

    الحمد لله على التعادل لاكن النصر كان احق واقرب للفوز خصوصاَ في الشوط الثاني
    خالد عزيز والصويلح استحقا الطرد الاول لرفس سعود حمود والثاني لتعمد الطرب بلكوع لماجد هزازي

    -1
  10. أندرياس إينستا (10) 2009-12-13 07:59:00

    مباراه رائعه من الطرفين
    ملاحظات =خالد عزيز=وتصرفاته الغريبه
    السهلاوي= سجل في جميع مبارياته أمام الهلال
    ظهير إيسر قادم بسرعه سيزيح الزوري من مكانه أسمه شافي الدوسري
    عبدالله القرني=أتمنى أن يعطى الفرصه كامله وسيأخذ مكان إيدير
    الجمهور=؟؟؟؟؟؟

    -1
  11. نوره السيف (11) 2009-12-13 08:06:00

    وش رأيك في العالمي يازعيم بلقاسم أكيد كانت يدينك على قلبك

    -1
  12. أحمد عسيري (12) 2009-12-13 08:12:00

    هذا العالمي يا بلقاسم وحتى لومافاز يكفي مستواه

    -1
  13. سعد الذابح (13) 2009-12-13 08:17:00

    الزعيم بلقاسم وآمال الروقي حقد على العالمي ،،،،،،،

    -1
  14. الحنش الاسود (مسجل) (14) 2009-12-13 08:26:00

    نحب ان نهنئ كافة الفرق المتأهله ونقول هاردلك للفرق الاخرى , وانا ضد من يضع نفسه في الحسابات المعقده لانه على كافه الفرق الحرص دائما في مبارياتها تقديم المستويات الجيده اولا ثم بعد ذلك النتائج ......

    -1
  15. ابو ليزر المعسلي (مسجل) (15) 2009-12-13 08:30:00

    المفروض يعاقب جميع لاعبي الزعيم الذين دنسوا سجل الهلال والسماح لفرق مغمورة بالتعادل معنا.
    ولا نرغب باي لاعب فكره انه يكفينا نقطة والضرب بعرض الحائط لمشاعر الجماهير التي تعودت على الفوز.
    والان يا جماهير يجب الرد على هذه الاسئلة حتى نفوز على الشباب ونؤهلكم للمرحلة المقبلة
    س1 - من هو زعيم القرن للقارة الاسيوية؟
    س2- هل استفتاء زغبي صحيح او لا؟
    س3- من الذي يدير البوفيه في ناديكم؟ مع التعليل؟

    -1
  16. المهندس هشام (16) 2009-12-13 08:31:00

    مارس شياب الهلال جميع أنواع العنف ولم يكن هناك من يردعهم،،
    كنت أتمنى أن الزيلعي توج مستواه بهدف وخصوصا عندما أرسل له ريان كرة جاهزة لتمزيق الشباك، ولكن الحمدلله على كل حال

    -1
  17. سالم الحربي (17) 2009-12-13 08:34:00


    مع تضيع وقت وخوف وتحفظ هلالي عجيب
    ان تتقدم ب2 صفر ولا تستصيع المحافظه على هذه النتيجه
    ان دل فانما يدل على سياسة طقها ولحقها
    الاتي اولا

    -1
  18. قهر (18) 2009-12-13 08:35:00

    نادي النصر نادي محظوظ فعلاً الحظ يلعب معاه بشكل كبير جداً

    -1
  19. سلطان دندن (19) 2009-12-13 08:38:00

    ومن هذا الذي فقد عقله ليعتقد واهما بأن المحلي سيسمح للعالمي بالتأهل ,,, أجننتم؟

    -1
  20. هلالي ماشوف احد بعيني (مسجل) (20) 2009-12-13 08:39:00

    يحوووول حتا المصابين والمبتعدين عن الكرة امثال الصويلح والغامدي وعزيز ونامي عزتوا تفوزون عليهم
    والله مافيكم طب

    -1
  21. ________اضغط هنا________ (21) 2009-12-13 08:51:00

    صباح المزن إذا أمطر
    صباح الطلع إذا أزهر
    صباح الموج إذا تبختر

    -
    صباحكم فل ,, يازعماء ,, فوق الكل
    -
    حبايبنا
    ومازال بنوالأصفر يركضون وراء الزعيم
    وهو
    متربع وجالس
    أو تاكي وسط المجالس
    ولم
    ولن
    يدركوه
    -
    لماذا ياهذا ؟؟
    لأنهم
    وبكل بساطه
    يهذرون بالزعيم
    في كل ديره
    وهم من جُرف لدحديره

    -1
  22. عوض العنزي (مسجل) (22) 2009-12-13 08:55:00

    حصلنا على الاهم وهو التاهل المستحق
    ولكن فقدنا المهم وهو فوز صريح على الجار
    مع احترامي الشديد ولكن الهلال افضل بمراحل من ان يتعادل مع النصر
    ارى ان التعادل مع النصر بمثابة الخساره
    ولكن ليس الان وقت المحاسبة
    لنتركها الى ما بعد تحقيق البطوله
    والاهم من هذا كله التركيز في المباريات القادمة على اللاعبين الشباب

    -1
  23. سلطان دندن (23) 2009-12-13 08:56:00

    أمازال في هذا العصر الحديث من يوعز الخساره أو الربح للحظ ,,, نعم أنه زمن الملاعب الترابيه

    -1
  24. هلالي صميم (24) 2009-12-13 09:01:00

    صباح الخير والزعامة لكل هلالي وهلاليه
    مبروك لجميع الهلاليين والهلاليات التأهل وإن شاء الله الكأس وشباب الزعيم فرط في فوز مراعاة حق الجار
    لكن يقولون أن كميل الوباري يعمل أشعة على جسمه كاملاً بعد التمصيع من الهدف
    من يريد المتعة والفن فليشجع نادي القرن

    -1
  25. vip ثلاثيني رومنسي vip (25) 2009-12-13 09:13:00

    الله سبحانه وتعالي أنقض المحلي من هزيمه عارمه ولكن بعد الله لا ننسى الحظ اللي يقف مع الفريق المحلي دائمآ ..؟؟؟.. ولكن لم يكن العالمي يتواجد به لاعب كبير غير برناوي والبقيه صغار السن تحت سن ال23 سنه بعكس المحلي عدو معي ( الغامدي و النامي و الصويلح و عزيز ) شياب ولكن أثبت العالمي بالشباب قوه كبيره وبالأخص السهلاوي انه هداف هذي البطوله واصبح لديه ( 8 اهداف ) بفارق كبير عن الحميع ..بمعنى الحارس الوباري كان خارج الفورمه تقدم من الباب كثير والهدف خطاء من الدفاع تمنيت العنزي لانه الانسب

    -1
  26. vip ثلاثيني رومنسي vip (26) 2009-12-13 09:14:00

    بالامس بلقاسم وكاسر وغيرهم قالو الفوز مستحيل على الهلال ولا التعادل حتى وبلقاسم يحلف بعمره ونسى أن الحلف لغير الله مصيبه كبيره ولكن العالمي بشبابه اثبت تفوقه وكاد ان يضيق المحلي الهزيمه ولكن تسرع الزيلعي للتسجيل اضاع الفرصه وولكن الله ارد ذالك ولا ننسى الحظ الكبير مع المحلي ويكفي ان الجمهور العالمي كان الأكثر بالحضور والحمد لله على الشباب الكباربدائهم واهدف المحلي من خطاء الوسط وتقد الحارس ولو فيه العنزي ما تمر الكوره هذي .. ؟؟؟..

    -1
  27. أبو صالح (مسجل) (27) 2009-12-13 09:15:00

    يستاهل الزعيم وغصب عن الجميع

    -1
  28. أحب الحق والنصر وأكره (مسجل) (28) 2009-12-13 09:15:00

    قدم النصر مباراة كبيرة
    وكعادته قلب النتائج
    من 2/0 الى 2/2
    وكادت ان تكون 3 ولكن قدر الله
    ونجت فرقة الهلالية من هزيمة بعد تقدم غير مستحق ومن كرات ميتة وليست ملعوبة ولم يستطيعوا السد الدفاع العالمي بقيادة ( عاشور والقرني )
    اشارة صفراء :
    عزيز يعود

    -1
  29. هلالي عاقل (29) 2009-12-13 09:16:00

    الحمد لله على التعادل بصراحة الفريقين ادو مبارة رائعة ومثيرة وخاصة بالشوط الثاني لو لا الحظ الذي اخرجنا من المباراة بالتعادل ولو لا الحظ لم شجعت الهلال على كلا النصر يخوف ولا ينقصه سوى المدرب وجمهور يقف خلف ادارته كذلك انا طالبت بالا يستغنى عن الاعب خالد عزيز ولكن بعد الحركة والاداء الهابط في الشوط الثاني تبين لي ان الاعب انتهى حمدا لله على التاهل للادوار النهائية

    -1
  30. أحب الحق والنصر وأكره (مسجل) (30) 2009-12-13 09:20:00

    * اشارة صفراء :

    تخصص يا سهلاوي و يا ريان والله يوفقكم وتزيدون الجراح ...........................................

    -1
  31. نصراوي (31) 2009-12-13 09:23:00

    النصر هو من وضع نفسة في رحمة الأخرين بسبب تفريطة في المباريات السابقة وعدم فوزة بمباراة البارحة قلصت حظوظه من التأهل بشكل كبير !. متى يتدارك النصراويين ويفكروا ان من يملك رصيداً لاتهمة الرياح العاتية.....

    -1
  32. الضويان (32) 2009-12-13 09:24:00

    بالامس شاهد الجميع كيف طبق النصر المثل القائل

    وبالنسبة لهذه البطوله هي تعتبر النصر فالنصر الان يفكر بما هو اكبر منها
    فتفكير النصراويين للمستقبل القادم وليس كغيره لا يرى ابعد من ارنبة انفه .

    وسيحصل على بطولة لعته .

    -1
  33. الدبور (مسجل) (33) 2009-12-13 09:33:00

    صباح الخير لكل الزعماء

    -1
  34. هلالي صميم (34) 2009-12-13 10:24:00


    من يريد المتعة والفن فليشجع نادي القرن

    -1
  35. mjmj (35) 2009-12-13 10:58:00

    من يريد المتعة والفن فليشجع نادي القرن

    -1
  36. الزعيم الهلالي (مسجل) (36) 2009-12-13 11:03:00

    مبرةكلكل هلالي وهلالية
    كالعادة
    لا جديد
    صغار يسيرون على خطى الكبار
    شافي + خيرات + مازن + العابد + شراحيلي + المؤشر + عبدالله الدوسري قابلهم
    برناوي + هوساوي + الوباري + ريان + غالب + السهلاوي + الموسى ولم ينقصهم سوى الحارثي وعبد الغني وصديق

    -1
  37. صريح جدا (37) 2009-12-13 11:05:00

    كماقلنا بالأمس مباريات النصر والهلال لاتخضع لأي مقاييس
    فقد تعادل الفريقين بعد مباره تقاسم فيها الطرفين شوطي المباراه
    أخوني الهلاليين
    سؤال: مالضير لو تأهل النصر بفضل الهلال؟
    فقد فعلها النصر مرارا وتكرارا للهلال وأقتنص الهلال البطوله بفضل النصر فإن فعلها الهلال وهذا المتوقع فقد رد الدين للنصر
    تمنياتي للنصر بالبطوله

    -1
  38. محلل (مسجل) (38) 2009-12-13 11:18:00

    فقد كانت المباراة من الناحية الفنية أقل من المتوسط
    لم نشاهد فالمباراة جمل تكتيكية مدروسة وانما أجتهادات لاعبين الفريقين :
    فقد كان لاعبو الهلال يتناقلون الكرة بالاعتماد على مهاراتهم وليس تطبيق فكر المدرب الذي من ابتداء البطولة لم يستطيع وضع بصمة فنية على الاداء الاولمبي للفريق الهلال
    الفريق النصراوي لديه لاعبين يحتاجون للاهتمام وسوف يكون لهم شان فالمستقبل القريب شباب النصير يمتازون بالروح والحماس والمهارة فعلى الادارة جلب الفكر الكروي العالي لتطوير مهارة الاعبين
    شكرا

    -1
  39. دحومي الدمام (مسجل) (39) 2009-12-13 11:27:00

    الصراحة انا مستغرب الحين صارت البطولة تهمهم يوم تاهلو للدور الثاني العام وقبل العام قالو انها بطولة تحضيريه
    ياسبحان الله تهنو فيها علشان تصيرو نادي القرن العالمي

    -1
  40. عبدالرحمن سليمان (40) 2009-12-13 11:55:00

    هارد لك شباب العالمي التعادل مع عواجيز المحلي !!

    -1
  41. سفير النصر (41) 2009-12-13 12:37:00

    أولا هارد لكل عالمي وعالمية على نتيجة التعادل
    والعزاء الوحيد أننا اثبتنا أن لدينا قاعدة سنية قوية جدا ستخدم النصر في السنوات القادمة

    -1
  42. سفير النصر (42) 2009-12-13 12:42:00

    ثانيا / علينا ألا نقسو على شبابنا
    فهم قدموا ماعليهم أمام عواجيزهم والتوفيق هو كل ما عند الله
    وعلينا أن نشكرهم على ذلك
    ويكفي أنهم مستقبل العالمي القادم
    ونحن بانتظارك المزيد منكم

    -1
  43. سفير النصر (43) 2009-12-13 12:46:00

    ثالثا / لكل من قلل من هذه البطولة
    لماذ تغير الحال وتبدل عما كان عليه في بدايتها
    حتما سيرد المحليين عليك
    بسبب أن العالمي هو من كان يتصدر الجولات الأولى
    ولذلك نقلل من أهميتها
    أما الآن فنحن المحليين نتصدرها ( بالحظ )
    ولذلك فهي مهمة جدااا جدااااااااااااااااااااا
    امركم غريب

    -1
  44. سفير النصر (44) 2009-12-13 12:49:00

    رابعا / هناك لاعب أصبح من الضروري في أي مباراة تجمعنا مع الجار يحرز هدف
    لا أحتاج لأذكركم به فحراس شباككم وأنتم ورئيسكم ولاعبيكم وموظفيكم كلكم تعرفون جيدا القنبلة ( السهلاوي )

    -1
  45. سفير النصر (45) 2009-12-13 12:55:00

    الزيلعي ( خليفة فهد الهريفي ) لا عليك من ضياع تلك الفرصة فما يدريك لعلك أنقذت البعض من دخول المشفيات
    ربة ضارة نافعة
    وأنت كثيرا ما أطربتنا وأفرحتنا في هذا العام وإنشاء الله سيستمر عطائك يالموسيقار الصغير
    مع خالص حبي للعالميين والموندياليين والراقيين والليوث والكوماندوز والفرسان والمحليين وجماهير بقية الأندية

    -1
  46. هلالي حتى النخاع (46) 2009-12-13 13:53:00

    الاخت الرائعة هلاليه رواان احب ارد على التعريق رقم (3) الخاص بك انا ودي نفوز على الشباب ونهدي النصر التأهل بس اخاف يخسر من الشعلة ويخرج خارج المنافسة وهذه كرة قدم والنصر يخوف دوم جمهوره انا اتمنى النصر يتأهل ويلتقي الهلال في نهائي كأس الامير فيصل يخطف الكأس من امام اعيون كل نصراوي واخص حسين عبدالغني اللي مسوي نفسه انه بيأهل النصر لكل البطولات الاعتزال ابرك لحسين عبدالغني .

    -1
  47. العالمية صعبة قووية (47) 2009-12-13 14:32:00

    قدم الغشيم وألحقه
    والنصر قدم الهلال ولحقه
    يعني اللي جالسين يهايطون علينا لهم كم يوم هجدهم النصر ولو الله وفق الزيلعي كان موقف الهلال في خطر ولكن قدر الله وما شاء الله فعل
    هاردلك للعالميين والله يكتب اللي فيه الخير للنصر

    -1
  48. vip ثلاثيني رومنسي vip (48) 2009-12-13 16:14:00

    شف الاخبار المحليه ينعدون على الاصابع المتابعين لها بعكس العالمي اللي يوصلون للميات وعلشان كذا انا داخل اعزي ياسر القحطاني لاني عالمي وقلبي وروحي ووجداني وكما عالمنا ديننا الاسلامي تقديم التعزيه لجميع اخواننا المسلمين ورغم اني عالمي الآ اني اقدم احر تعازي للاعب ياسر لانه عربي ومسلم وسعودي وبعييدآ عن الكوررره .. اقدم التعازي بنيابه عن العالمين لانها اخلاقنا وكما علمنا ايها قائد مسيرتنا الامير المغفور له بأذن الله : صاحب السمو الملكي الأمير : عبدالرحمن بن سعود آل سعود رحمه الله .. عالميين ..

    -1
  49. vip ثلاثيني رومنسي vip (49) 2009-12-13 16:16:00

    هلالي صميم الرحمه من الرحمن الرحيم مو من المحلي ولا منك .انت اليوم تخطي خط كبير وقبل بيوم بلقاسم يحلف بعمره .الظاهر الدين عندكم لعبه انت وياه . الدعوه تنافس شريف وكوره وما وصلنا للتطاول على الدين . الله يلعنها كووره اللي يتخل بأسلامنا وأخلاقنا و اللي اتمناه من الجريده وقف النشر لبلقاسم وهلالي صميم لتطاولهم على الدين .. والأ الجريده لانهم هلاليين ما يحذفون منهم أي كلمه وبعكس الكتاب العالمين اللي كل كلمه تحذف ولكن كل العالمين أخلاقهم ودينهم يمنعهم من التطاول بالألفاظ المشينه تجاه اخوانهم المسلمين

    -1
  50. خالد عايش (مسجل) (50) 2009-12-13 16:18:00

    في بداية البطولة كان النصر يشارك بالفريق الاول
    و بعد تدهور نتائج الفريق و فقدهم الامل تقريبا
    بالتأهل اعطوا الفرصة لبعض الشباب
    مصير النصر بيد الهلال

    -1
  51. نصراوي (51) 2009-12-13 16:23:00

    التعادل كان اشبه بالهزيمة مع الفريق الهلالي كنا نتمنى الفوز ولو تحققت فرصة الزيلعي لأنتهى كل شي ولكن هذه الرياضة فوز وخسارة وهذا حالنا منذ زمن ولن يتغير الحال حتى نتخلص من أنصاف اللاعبين وأنتم تعرفونهم جيداَ.

    -1
  52. هلالي سديراوي (مسجل) (52) 2009-12-13 16:49:00

    مساء الورد لكم يا عشاق وعاشقات نادي القرن
    مبروك تاهل الزعيم والغير مستغرب من نادي القرن
    مع العلم ان هدف التعادل النصراوي تسللللللللل

    -1
  53. بنت شبيه الريح (53) 2009-12-13 20:03:00

    الف مبروك للزعيم وعقبال البطوله

    -1
  54. AL7OR (54) 2009-12-14 01:07:00

    أمر طبيعي لزعيم القرن .

    -1
التعليق مقفل