مورينهو يتوقع قرعة صعبة في دور الـ16 من دوري الأبطال

مورينهو يتوقع قرعة صعبة في دور الـ16 من دوري الأبطال

قال البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب انترناسيونالي إن فريقه سيواجه مهمة صعبة في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أيا كان منافسه بعدما تأهل الفريق الذي يتصدر دوري الدرجة الأولى الايطالي لهذا الدور بفوزه بهدفين مقابل لا شيء على روبن كازان الروسي أمس.
وبفضل الهدفين اللذين أحرزهما المهاجمان صمويل ايتوو وماريو بالوتيلي احتل انترناسيونالي المركز الثاني في المجموعة السادسة بالبطولة وسيواجه أحد الفرق المتصدرة لمجموعتها في أول أدوار خروج المغلوب في فبراير شباط ومارس اذار رغم أنه ضمن عدم مواجهة منافسه المحلي فيورنتينا متصدر المجموعة الخامسة.
وقال مورينيو الذي خسر فريقه أمام مانشستر يونايتد الانجليزي في دور الستة عشر الموسم الماضي في مؤتمر صحفي "نعرف أن الفرق الانجليزية تلعب بأسلوب قوي يختلف تماما عنا. نعرف كل شيء عن الفرق الاسبانية القادمة من دوري الدرجة الأولى هناك".
وأضاف "تصدر بوردو مجموعته رغم وجود يوفنتوس وبايرن ميونيخ وهو فريق يلعب بسرعة وبقوة ويمتلك لاعبين صغار السن. ستكون قرعة صعبة".
كانت تقارير إعلامية ومعلقون قالوا إن مورينيو قد يقال من منصبه إذا خسر انترناسيونالي المتعطش لتحقيق نجاح على الصعيد الأوروبي أمام روبن كازان وخرج من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا.
وقال المدرب البرتغالي بعدما لعب بثلاثة مهاجمين في محاولة جريئة لتحقيق الفوز "الصحفيون ليسوا هم من يتخذون القرارات ولا اللاعبون القدامى. إذا اتخذ شخص ما يملك سلطة داخل النادي قرارا فلا مشكلة بالنسبة لي. لعبنا بتشكيلة هجومية. النتيجة تبدو طبيعية وصحيحة".
وعبر كوربان بردييف مدرب روبن كازان الذي سيتحول فريقه للعب في كأس الرابطة الاوروبية عن أسفه لغياب رومان شارونوف والكسندر بوخاروف بسبب الإصابة إلى جانب لاعبين آخرين.
وقال بردييف "هؤلاء لاعبون جيدون. اللعب بدونهم جعل المهمة أصعب بالنسبة لنا. بعض لاعبينا في مباراة الليلة افتقدوا للخبرة".
وأضاف "مع انطلاق الشوط الثاني بدأنا نلعب بطريقة أفضل. لا يمكنني القول إني غير راض عن الأداء.. لكني غير راض عن النتيجة."

الأكثر قراءة