الرياضية

في كأس فيصل .. تأهل الهلال والأهلي والفتح وأبها رسميا

وضع فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم قدمه على الدور الثاني لكأس الأمير فيصل بن فهد عقب فوزه العريض على الوطني 5/2 على ستاد الأمير سلمان بن عبد العزيز بمقر الهلال في الرياض. سجل للهلال محمد العنبر في الثانية ''44'', سلطان البرقان ''هدفين'', نواف العابد, وشافي الدوسري. ورفع الهلال رصيده إلى 19 نقطة فيما بقي الوطني عند 13 نقطة. وحقق فريق الشباب فوزا ثمينا على ضيفه الشعلة بهدف عبد العزيز اليوسف في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الأمير خالد بن سلطان في نادي الشباب حيث كفل فوزه بتعزيز فرصته مع الهلال في الفوز ببطاقتي المجموعة اللتين تؤهلهما إلى الدور الثاني ليحافظ الشباب على وصافة المجموعة بـ 16 نقطة. وكان النصر قد فاز على الرياض 2/1 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد الأمير تركي بن عبد العزيز في الرياض. سجل للنصر محمد السهلاوي ''هدفين'' ليرفع النصر رصيده إلى 15 نقطة في المرتبة الثالثة خلف الهلال والشباب. وفي المجموعة الثالثة, ضمن الأهلي تأهله إلى الدور ربع النهائي بعد أن كسب ضيفه الأنصار 2/1 في اللقاء الذي جرى على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة ليرفع الأهلي رصيده لـ 15 نقطة في حين تجمد الأنصار على تسع نقاط. وفي اللقاء الثاني, جدد الوحدة آماله في الصعود للدور الثاني بعد أن كسب مضيفه أحد 4/3 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية في المدينة المنورة, رافعا رصيده إلى عشر نقاط في حين تجمد أحد على نقطتين. وفي منافسات المجموعة الثانية, تأهل فريق الفتح رسمياً إلى الدور الثاني بعد تغلبه البارحة على الخليج في عقر داره 3/2. وارتفع رصيد الفتح إلى 18 نقطة وبقي الخليج على رصيده السابق 11 نقطة ليتساوى مع فريق الاتفاق الذي كسب هجر أيضا في عقر داره بهدفين ليبقى هجر بتسع نقاط. وخسر القادسية على ملعبه من العدالة 2/1 ليرتفع رصيد العدالة إلى 10 نقاط رابعا والقادسية في المركز الأخير بأربع نقاط. وفي المجموعة الخامسة, ضمن أبها التأهل للدور الثاني عقب فوزه على حطين 2/1 على ملعب الملك فيصل بجازان ليرفع أبها رصيده إلى 11 نقطة في المركز الأول ويبقى حطين على رصيده السابق ست نقاط. وفي المبارة الثانية, كسب ضمك ضيفه نجران 4/1 ليرفع رصيده إلى خمس نقاط فيما تجمد رصيد نجران عند سبع نقاط. وفي المجموعة الرابعة, انتهى ديربي بريدة الذي جمع فريق التعاون والرائد بالتعادل الإيجابي 1/1, وفي المباراة الثانية فاز الطائي على الفيصلي في حائل 1/0 ليقفز الطائي إلى صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط ويتراجع التعاون للمركز الثاني برصيد تسع نقاط، الحزم ثالثا برصيد ثماني نقاط، والفيصلي رابعا بنفس الرصيد والرائد في المركز الأخير بسبع نقاط .
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضية

بوغرارة: 3 أخطاء للأهلي .. توقيعه تحريض

بيّن المستشار القانوني التونسي خالد بو غرارة؛ أن نادي الأهلي في حال ثبوت عدم وجود أوراق تفويض رسمية تخوّله التفاوض مع محمد العويس؛ حارس نادي الشباب، قبل دخوله الفترة الحرة التي تخوّله التوقيع لأي نادٍ آخر بحرية تامة، فهنا يكون قد ارتكب ثلاثة أخطاء تهدد بطلان عقد الطرفين.
وقال لـ "الاقتصادية": ...

اللاعب «الرمادي» .. يختفي

أصبحت قضية اختفاء اللاعبين عقب رغبتهم الانتقال من ناديهم لناد آخر ووجود أكثر من منافس يتصارعون للحصول على خدماته ظاهرة، حيث تكررت في المواسم الثلاثة الأخيرة أكثر من مرة ابتدأ بعبدالعزيز الجبرين لاعب النصر، مرورا بياسر الشهراني مدافع الهلال، وسعيد المولد مدافع الأهلي لتعيد قضية هروب محمد العويس...