تسجيل دخول
نسيت كلمة المرور |  مستخدم جديد
 
الجمعة 1430-12-17 هـ. الموافق 04 ديسمبر 2009 العدد 5898
آخر الأخبار
انت الآن تتصفح عدد من الارشيف, نشر قبل 1747 يوم . عودة لعدد اليوم

تقدم الأول بقذيفتين وعادله الثاني بلسعتين.. والحزم يحرق نجران

الهلال والشباب.. متعة «رباعية» والاتحاد الرابح الأكبر

الدعيع والسعران خلال نزال الهلال والشباب البارحة.

الدعيع والسعران خلال نزال الهلال والشباب البارحة.

تغطية: عبد الله الجريان وعلي الحياني

عطل فريق الشباب لكرة القدم انطلاقة المتصدر الهلال بعد أن حول تأخره بهدفين إلى تعادل بهدفين لمثلها، أمس على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن دوري زين السعودي في جولته العاشرة، فيما تغلب الحزم على مضيفه نجران 4/2 على ملعب الأخدود في نجران.

في الرياض، فرط الهلال في توسيع الفارق عن أقرب مطارديه بعد أن تعثر في محطة الشباب، ولا سيما بعد تسجيله لهدفين خلال 13 دقيقة في الشوط الأول.

نيفيز فرحا بهدفه

تقدم الهلال عبر البرازيلي نيفيز (25)، ومحمد الشلهوب (38)، إلا أن الشباب قلص الفارق قبل نهاية الشوط الأول كماتشو (45)، قبل أن يدرك التعادل (67).

رفع الهلال رصيده إلى 26 نقطة، والشباب إلى 23 نقطة، فيما كان الاتحاد ''15 نقطة'' الرابح الأكبر من تعادلهما، للعودة مجددا للمنافسة على المركز الأول بعد أن تلقى خسارتين متتاليتين من الشباب والاتفاق تواليا، حيث يملك مباراتين مؤجلتين، وسيلاقي غريمه التقليدي الأهلي غدا.

منذ البداية، جاءت المباراة سريعة، وحيوية، هجمة هنا، وأخرى هناك، وإن كان المدرب البلجيكي جيريتس مدرب الهلال، غير أسلوبه باللعب بمحورين رادوي، وعبد اللطيف الغنام على حساب أحمد الفريدي للحد من خطورة كماتشو، وطارق التائب، وأمامهما ناصر الشمراني.

وكاد عبد العزيز السعران مهاجم الشباب يفتتح التسجيل مبكرا إلا أنه تعامل مع تمريرة كماتشو برعونة، فيما ناب القائم الأيسر عن الحارس وليد عبد الله في التصدي لتسديدة نيفيز، عندما انبرى للخطأ الذي تحصل عليه فريقه على مشارف الصندوق الأبيض (22)، إلا أنه عوضها بتسديدة مماثلة بعد مضي ثلاث دقائق سكنت على يمين الحارس الشبابي هدفا.

وزاد الشلهوب من معاناة الشباب بهدف مباغت، عندما قذف كرة قوية لم يشاهدها وليد عبد الله إلا بعد أن سكنت في شباكه (38).

من هنا، لم ييأس الشباب، ونجح في تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول، مستغلا غفلة هلالية، عندما استغل الكرة التي ارتدت من الحارس محمد الدعيع بعد انفرادية الشمراني، عالجها داخل الخشبات الثلاث (45).

زاد الهدف الشبابي لاعبيه حيوية في الشوط الثاني، وبحث عن التعادل، وأسهمت تغييرات المدرب البرتغالي باتشيكو في تحقيق مراده، حيث دفع بعبد الله شهيل، والأنجولي فلافيو، بدلا عن حسن معاذ، والسعران، وخطف الثاني من أول لمسة ركلة جزاء بعد أن أعاقه الكوري لي، انبرى لها الشمراني، إلا أن الدعيع تصدى لها لتجد كماتشو متحفزا لها وبادرها في الشباك هدفا (67).

من هنا، استنجد جيريتس بالثلاثي أحمد الفريدي، عبد العزيز الدوسري، وخالد عزيز علي حساب الشلهوب، نيفيز، والغنام، وأهدر الأول فرصة على طبق من ذهب عندما تجاوز مدافعا شبابيا بمهارة إلا أن الحارس وليد تصدى لكرته (79).

وعلى ملعب الأخدود في نجران، انتزع الحزم ''11 نقطة'' ثلاث نقاط ثمينة من مضيفه من نجران ''7 نقاط'' إثر فوزه 4/2، في مباراة درماتيكية.

سجل للحزم وليد الجيزاني (27، و44)، المغربي صلاح الدين عقال (71)، وسعد الزهراني (93)، ولنجران الحسن اليامي (33)، وأنس بن ياسين (36).

وكان الأردني بشار بن ياسين مدافع الحزم قد ترك الملعب مصابا إثر احتكاكه مع أحد اللاعبين، حيث نقل إلى المستشفى لإيقاف النزيف في أنفه، وحل بدلا عنه هشام صبياني (30).


حفظ طباعة تعليق إرسال
مواضيع ذات علاقة

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الاقتصادية ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. علماً أننا لا ننشر التعليقات بغير اللغة العربية.

69 تعليق

  1. الزعيم بلقااااسم (مسجل) (1) 2009-12-04 05:10:00

    صباح الخير والحب والصدارة لكل هلالي وهلالية..
    كانت مباراة قمة في في كل شيء ، المستوى واللعب المفتوح والأهداف الجميلة..
    أثبت مدربنا العالمي جيريتس أنه مدرب نادر جدا وذلك من خلال الأداء الهجومي الجماعي الذي طبقه اللاعبين بحذافيره لولا أخطاء الدفاع البسيطة، ماأروعك يانيفيز وماأجملك ياشلهوب وماأروع هدفيكما..
    ‏"مازلنا في الصدارة"

    -1
  2. كاسر تميم (2) 2009-12-04 05:11:00

    أولاً قدر الله وماشاء فعل !
    ثانياً ماقصروا نجوم الزعيم ! والشباب ! اتحفونا باقوى ديربي للرياض كيف لا وهو يجمع { الشباب والهلال } أقوى فرق الدوري السعودي ومركزهم دليل على ذلك !!
    ثالثاً : أضاع مدافعوا الزعيم نقطتان على الزعيم عندما لم يحافظوا على تقدمهم بهدفين ولااحلى من نيفيز الذي كسر العارضة امس بضربة ولا احلى يمين ثم في اليسار انطلقت كال

    -1
  3. كاسر تميم (3) 2009-12-04 05:13:00

    ولكن أبى محترفي الزعيم السابقين التائب وكماتشوا أن يخرج فريقهم خاسراً ! فاالهلال هو مكتشف كماتشو واعاد صياغة التائب والمستفيد الشباب !!
    لو قدر الله واستغنى الزعيم عن المحترفين الباقين ! سوف نجدهم في أندية أخرى إن لم يكونوا في الشباب !! فالزعيم مكتشف المغمورين ومحولهم لمواهب ولا أنسى تيفا ريس ايضاً !
    قدر الله وما شاء فعل والزعيم لازال يعتلي قمة الدوري ! والدور على الاتي ! اما الاصفر الضعيف فلا وجود له بين الاقوياء !!

    -1
  4. الشارقه والعين والوحده وأختهم أم صلال (تخصص محلي) (4) 2009-12-04 05:17:00

    وكما توقعت أمس بأن المباراة راح تنتهي بتعادل وراح يكون الحظ يخدم الفريق المحلي يعني على فرص الشباب من كماتشو والسعران والشمراني كانت النتيجه الحقيقيه 5 أهداف مقابل 2 للهلال ولكن كان رجل الرآيه يرفع العلم لوجود تسلل رغم فيه كورتيين لم يكن الشمراني متسلل فيها ولكن هذا المحلي يخدمه ( الحكام والحظ ) وقلت لكم راح يبان الفريق المحلي بمستواه المتهالك والمباراه الجايه قدام الاتحاد اللي مارح يعديها بسهوله للهلال مهما كانت الضرووف وبوشا تخصص بالدعيع !!

    -1
  5. الشارقه والعين والوحده وأختهم أم صلال (تخصص محلي) (5) 2009-12-04 05:18:00

    اما بنسبه للدعيع مسكين باين انه كبير بالسن والدليل كل كوره يصدها يعجز يقوم بعدها يناس ارحموه الدعيع منتهي وبنسبه لياسر ولا شي يذكر لانه يختفي قدام الفرق الكبار امثال العالمي والاتحاد والشباب وما يظهر غير بالفرق الصغار ..؟؟.. أتمنى أشووف المتحمس أمس كاسر تميم وبلقاسم وحنا وحنا والفوز لنا بثلاثه اهداف والله ارحمكم ..؟؟.. فريقكم بان قدام العالمي نسجل وانتم تعادلون من اخطاء الدفاع صديق ..؟؟.. وبعدها بان المحلي قدام الشاب هجوم فاشل ياسر منتهي وين متجي يشوتها ..؟؟..

    -1
  6. شبابي (6) 2009-12-04 05:20:00

    انا حضرت المباراة والحقيقة ان الشيخ خالد البلطان كان محقق في انها قمة الكبار مباراة روعة نجوم متعة اهداف واهم شي اخلاق وروح رياضية الثلاثة الكبار الشباب والهلال والاتحاد والرابع الفتح والدوري للشباب

    -1
  7. الشارقه والعين والوحده وأختهم أم صلال (تخصص محلي) (7) 2009-12-04 05:20:00

    والدعيع يصد الكوره ماعاد يعرف يقوم من الارض شايب منتهي وباقي للمحلي المباراه القادمه قدام الاتحاد وياويكم ويا سواد ليلكم من بوشا تخصص الدعيع والا الشرميطي والا نور بعد مايرفعون الايقاف منه لانه مظلوم بالطرد وبنسبه لمستوى المحلي ماضنتي بأنه يطمن والدوري ماله غير الاتحاد وبس المحلي يتعب عمره على الفاضي الفرق نقطتيين عن الاتحاد وراح يعثر الهلال بالجولات القادمه وسيظلوا ينهقوووون هؤلاء الدخلاء على موائد الكبار تريدون ان يستطعموا من بقايا أكلات الجوارح يبقى العالمي كبيرآا والصغار يخشون ظلاله .

    -1
  8. فاهم (8) 2009-12-04 05:24:00

    من اي فصيلة هذا المدرب النادر !!!

    -1
  9. اعشقق يا زعيم (9) 2009-12-04 05:29:00

    الدوري ما زال طويلا ولا ينحكم عليه من الدور الثانية لكن من هذه السنة ارجو ان الاتحاد السعودي يعطي الهلال الدرع لأنه سينهي الدوري قبل اخر لقاء بمباريتان لماذا
    راينا الهلال اليوم بحلة نشوة الفوز
    واما الشلهوب فكل يوم يظهر اكثر من اول
    بعد ان كتمه كوزمين نيفيز ماذا اقول لك
    رفالينهو القادم اما عبدالرحمن بن مساعد لن تسير وحيدا نحن خلفك

    -1
  10. الشارقه والعين والوحده وأختهم أم صلال (تخصص محلي) (10) 2009-12-04 05:29:00

    الله يرحمنا برحمته ( كما قنا سابقآ المحلي لا يفوز مع الحكام الأجانب بل بتعادل وينهزم وغير الكلام هذا مستحيل ) يبون الحكم الوطني علشان ينطبق مقولة المحلي يفوز لتوفر العوامل وهي ( الحظ + التحكيم + ؟؟؟؟؟؟ = المحلي ... المحلي افلت من هزيمه قوامها 5 اهداف من كماتشو والشمراني والسعران ولكن بان مدى ضعععف المحلي والهجوم العقيم والوسط يسجل والهجوم بالعسل وكما قلت سابقآ ياسر مدافع رابع وفاشل والدعيع كبير مسكين الكوره يردها وما يقدر يقوم بعدها ولا يقدر يلحق عليها ياربي حسن الخاتمه والله يعينه من بوشا

    -1
  11. صور عُمان صديق نيسان (11) 2009-12-04 05:30:00

    أمتعنا ناديي الشباب والزعيم بسهرة كروية مميزة !
    تفنن فيها المحترف الفنان { نيفيز } بإطلاق صواريخه من البارجة للشباك حارس المنتخب وليد ! الذي لا يدري اين يقفز تارة في اليمين وتارة في الشمال وايضا الشلهوب المتجدد ارسل قذيفة غيرةً من نيفيز لم يرها وليد الا وهي تعانق شباكه ! ومن حسن حظ الشباب أنه اقتفى اثر الزعيم وجلب لاعبيه السابقين التائب وكماتشو وهذا الاخير الذي سجل هدفين هو اكتشاف هلالي بحت !
    انتظروا تهافت الاندية على رجيع الزعيم من المحليين والمحترفين !

    -1
  12. واحد مختلف (مسجل) (12) 2009-12-04 05:31:00

    اين المتعه اهداف الفريقين ليست ذات طعم او لون او حتى رائحه مستوى عا\ى جدا من الفريقين
    كانت مباره اشباح ..ليس الا حاولت ان اجد اللعبه الحلوه فى هذه المباراه ولكن للاسف رحت اتابع مباره نجران والحزم احلى منها بكثير ..
    ومازال غياب ياسر مستمر اريحو هذا اللاعب حتى لاتفقده جماهيره ... انكشف دفاع الهلال للانديه وبانت نوعيه وسطه الضعيف زجو باالفريدى ولم يفعل شى زجو بعزيز وكاد ان يهدى الشباب هدف ..
    "" لااعلم الى متى التخبط من هذا المدرب البلجيكى الغريب""

    -1
  13. العميد العمري (مسجل) (13) 2009-12-04 05:48:00

    صباح الخير صباح النقاط الرايحه فيها
    الحين يا هلاليين عجبكم فريقكم الي منغرين فيه
    بدء في السقوط من اول امتحان حقيقي
    4 نقاط راحت
    الشباب 6 نقاط راحت
    الاتحاد عطاكم جوكم والحين يحب ان تعود الصداره للاتحاد
    فليتوها كثير
    خخخخخخخخخخخخخخخخ
    هههههههههههههههههههههههههههه

    -1
  14. ميمي (14) 2009-12-04 05:49:00

    كل شئي في صالح الهلال من اعلام وحكام ودعم من الرئاسة لو احتسبت ضربة الجزا الثانية كان تغير كل شئ

    -1
  15. رعد (15) 2009-12-04 06:01:00

    سبحان الله افلتنا من 5 ؟وليه ما ذكرت كورتين الهلال في العارضة؟ وكاتب ام صلال ومدري مين...
    ياخي هذا حال ... لاهم مع الكبار ولا يحزنون وزاعجينا
    والنعم بمتصدر الدوري حارقهم حرق في كل مكان وزمان

    -1
  16. محمدالرويلي (16) 2009-12-04 06:03:00

    الشباب اتخذت طريقة ... من سنوات..لايفوزاويتعادل الابالخشونه والعنف لارهاب نجوم الزعيم..وهذاالشئ حاصل بتحريض مؤكد من الاداره!!..والا من طبيعة الادريين تهدئة الاعبين لاشحنهم على الخصوم..اتمنى من الاداره تنبيه المسؤولين ولجنة الانضباط لهذا..
    الغنام رااااااااااااجع مستواااااااك؟

    -1
  17. hakika (17) 2009-12-04 06:21:00

    اللي ما يعرف الكورة ليش يتكلم فيها يا مكسور تميم تقول -فاالهلال هو مكتشف كماتشو واعاد صياغة التائب والمستفيد الشباب !!- يا عمي طارق محترف في الدوري التونسي والدوري الأوربي قبل أنت ما تسمع عن الكورة أو تشجع فريقك وكماتشو ما أبدع الا بعد ما طلع من الهلال لأن الهلال مقبرة النجوم وطويل العمر بس اللي يفتك منه.

    -1
  18. كاسر تميم (18) 2009-12-04 06:30:00

    أمنية واحد نصراوي أعرفه زين وقريب لي !!
    أتمنى أن أشاهد النصر ولو لمرة واحدة في حياتي !
    وش تهقون الكمالة !!
    { بطل قوي فارض نفسه داعم للمنتخب
    يتأهل ولا يترشح لديه محترفين عالميين مدرب عالمي }!!
    لالالالا !
    فقط متصدر ولو لجولة واحدة من دوري زين !!
    بس أنا قلت له يا أخي الكريم ! تمنى شي يمكن يتحقق
    خلال حياتك ! قالي طيب ممكن يتحقق لي في الحلم !
    قلت لا والله ما أعتقد حتى بهذي !!

    -1
  19. كاسر تميم (19) 2009-12-04 06:35:00

    أعلن شبيه الريح !! نيته في التجديد للعالمي { جريتس } عقده من سنتين لثلاث سنوات !
    فهذا المبدع صنع فريقاً لا يقهر !!
    { الوحيد الذي لم يخسر في الدوري }
    وأنا اتمنى من اميرنا الغالي تجديد عقد نيفيز لمدة عشر سنوات هذا المبدع مع بقية الآخرين ولي ورادوي ولي بيونج !!
    لولا تراخي الدفاع لخرج الزعيم بنتيجة المباراة والتي كادت أن تزيد على هدفين !!
    مشاء الله عليك يانيفا صواريخ أرض جو ما تنصد يا بالعارضة يا داخل المرمى !!
    لازال الزعيم متصدراً وسيظل بإذن الله !!
    لاعزاء لأصحاب المراكز المتاخرة !!

    -1
  20. الهدف الهلالي (مسجل) (20) 2009-12-04 06:52:00

    كاد الهلال ان ينتزع الثلاث نقاط في اخر 10 دقايق لكن وليد عبداللله صد هدفين متتالين اهم شي في مباراة امس ظهور نفيز بمستوه العالمي ويرد على كل من قال انه مقلب ضهور خالد عزيز واعداده لمباراة الاتحاد بس فيه اخطاء في التغطية والهجوم ما فيه مسانده لياسر ولو دخل المحياني ولعب بمهاجمين كان احسن على كل حال نقطة + ابداع+ تسديدات من نفيز لشلهوب لرداوي + جمهور كان له دوره ونتمنى هذا الجمهور في مباراة الاتحاد = النتجة ستجعل اللعبين يبحثون عن الفوز قدام الاتحاد
    مهما صار يبقى التعادل اخر الاحلام لهم

    -1
  21. صور عُمان صديق نيسان (21) 2009-12-04 07:08:00

    شكل الدوري بانت علومه !
    البطل الزعيم الملكي فريق القرن في آسيا !!
    الوصيف الشباب !!
    الثالث { كنت اعتقد الاتحاد راح يسوي شي بس عقب شرشحة الشباب والاتفاق له وبالطريق غريمه التقليدي الاهلي !! مااعتقد يبي ياكل عيش !!
    الثالث الاهلي !
    الرابع الاتحاد !!
    اما الأصفر ... ان سلم هالسنة من الهبوط فهو انجاز له يجب الاحتفال فيه

    -1
  22. سعد البجادي (22) 2009-12-04 07:21:00

    مثل ماقال زعيمنا بلقاسم مازلنا في الصدارة

    -1
  23. بو شهر (23) 2009-12-04 07:26:00

    مباره بطيئه من الطرفين من طابع محليين رئيتم دفاع الهلال الهزيل كعادته لايلعب الهلال الا 20 دقيقه من الشوط الاول والشباب اسوء كيف لو يلعب احدهم مع العالمي لعب سريع حقيقه تقال لم تكن في مستوى الدوري السعودي للاسف ان يكون الاعبين الذين شاهدناهم ظمن قائمة المنتخب
    ضعف اداء هوساوي مرشدي الشلهوب فريدي انتهاء ياسر الهلال خارج الحسابات

    -1
  24. بو شهر (24) 2009-12-04 08:09:00

    كان الهلال مدعوم من الرئاسه اما الان فلا وهو كباقي الفرق بعد تصحيح الاوضاع
    الاعلام بعد عروض الهلال الهزيله جزء من شوط في كل مباراه فمن الطبيعى ان ينصف الفرق الذي يستحق وحتى لايخسر مهنيته ومصداقيته والاعلام في النقد الصحيح يكون افضل للاصلاح
    ووزارة الاعلام عندما اصبح الاعلام مسئوليتها لا تقبل الا الصحيح
    شكرن لوزير الاعلام على التوجيه والمتابع منه شخصيا

    -1
  25. بو شهر (25) 2009-12-04 08:18:00

    على الهلالين والشبابين مراجعة حساباتهم
    الهلال : كيف وضع الدفاع غير مطمئن - الوسط ضعيف - الهجوم ماذا تريدون منه - الحراسه الصفار
    الشباب : الشمراني - السعران - حسن - التايب هم سبب ابتعاد عن الفوز لا يغرك فريق الفتح عندما هزم فريق كان محق

    -1
  26. عبدالرحمن سليمان (26) 2009-12-04 10:10:00

    ناصر الشمراني كان في قمة نحسه الكروي وحتى ضربة الجزاء لم يسجلها ولو كان معه قليلا من الحظ لانتهت تاريخية !!

    -1
  27. ابو و عد بريده (مسجل) (27) 2009-12-04 10:30:00

    السلام عليكم{(يالمحليين المطفرين المفحطين المشاغبين)}
    يامن فشلتونا{( خارجيا")}
    ويامن أزعجتونا{( داخليا")}
    في الواقع :
    بأن المباراة ........... كانت محليه ......... من فريقين محليين
    فريق {(يفحط)} .................................... يريد العالميه
    وفريق {(يفحط)} .................................. يريدجماهيريه
    لاالأول .... حصل العالميه .... ولاالثاني ..... حصل الجماهيريه
    وللأسف ...................لازال التفحيط ............ مستمرا" .

    -1
  28. هلالي موت (مسجل) (28) 2009-12-04 11:01:00

    صباح الخير والحب والصدارة لكل هلالي وهلالية..
    كانت مباراة قمة في في كل شيء ، المستوى واللعب المفتوح والأهداف الجميلة..
    أثبت مدربنا العالمي جيريتس أنه مدرب نادر جدا وذلك من خلال الأداء الهجومي الجماعي الذي طبقه اللاعبين بحذافيره لولا أخطاء الدفاع البسيطة، ماأروعك يانيفيز وماأجملك ياشلهوب وماأروع هدفيكما..
    ‏"مازلنا في الصدارة"

    -1
  29. ابو رغد الشبابي (29) 2009-12-04 11:12:00

    ((مكرر))

    -1
  30. ابو رغد الشبابي (30) 2009-12-04 11:12:00

    بين الهلال على حقيقته , وهي انه نادي يعيش على الخشونه والتمثيل لأكتساب الاخطاء ونرفزت الفريق المنافس ولكن الهلال حتى الآن لم يستطع ان يفوز على فريق كبير مثل النصر والشباب والاتحاد قادم له ولكن فاز على فرق ضعيفه فنياً ومدربه وضح عليه التخبط عندما اشرك ثلاث لاعبين دفعه واحده وكأنه في مباراه وديه عجب عجاب لهذا الزعيم يتصدر ومستواه هزيل ولكن يخدمه فرق الدوري الضعيفه

    -1
  31. اتفاقي خلوق (مسجل) (31) 2009-12-04 11:15:00

    مباراة جميلة وقمة في الاثارة والاجمل هو عودة النجم الخلوق محمد الشلهوب القوية. نتمنى التوفيق للجميع.

    -1
  32. ابونايف1 (32) 2009-12-04 11:42:00

    تهاون اللاعبين اضاع النقاط الثلاث على الهلال

    -1
  33. شبابي بقووووه (33) 2009-12-04 11:46:00

    مباره قمه في الروووعه وخصوصا من فريقين كبار تذكرت مبارات الريال مدريد و برشلوووونه لما حضرت مبارات الشباب والهلال بصراحه متعه كرويه
    بالنسبه لناصر الشمراني ياليت الاداره الشبابيه تنظر في وضعه ذكرني بعبدالله الجمعان مع الهلال كوره والا احلا من طارق التايب ومع ذالك حتى ضربة الجزاء لم يفلح فيها
    بالنسبه لنادي الا الصفر ياليت ما يزعجونا في كتباتهم والا في ردودهم ياليت يكتفون في معناة فريقهم الهزيل ويكتشفون اخطأهم بدل التعليق في ما لا يعنيهم

    -1
  34. بدر الهلالي (34) 2009-12-04 11:50:00

    مباراة كبيره والفريقين قدموا مباراة كبيره ...تعادل بطعم الخسار للهلال كيف لا وهو كان متقدماً بهدفين.
    أعجبني رد لاعب الشباب السابق عبدالرحمن الرومي لما قال إن جماهير الشباب ال 10 يفرحون سنوياً ببطوله أو بطولتين بينما النادي الثاني تاديهم له 10 سنوات ما فرح ببطوله !!
    أضحك الله سنك يالرمي !

    -1
  35. اتحادي (35) 2009-12-04 12:06:00

    اللهم متعنا بأسما عنا وعقولنا 0 مدرب يضيع الفوز بعد ان كان متقدم بهدفين للا شيء وتمتدحونه وتمجدونه ؟ هل هذا كلام 000 ؟ والمصيبة كاد يضيع المباراة ونقاطها وبالكاد حقق نقطة 0
    الشباب استح الفوز وكان هو الأفضل 0 هذا الموسم صار للتحاد منا فسين بدلا من واحد 0

    -1
  36. أبوتركي (36) 2009-12-04 12:13:00

    الشباب استطاع اخذ النقاط التاليه من :
    الهلال = نقطه
    النصر = ثلاث نقاط
    الاتحاد = ثلاث نقاط
    الاهلي = ثلاث نقاط
    كم انت كبير يا شباب
    الشباب = برشلونة الكره الاسيوية
    الشباب =متعت الكرة الاسيوية

    -1
  37. زندان (37) 2009-12-04 12:31:00

    فعلا يالبلطان قمة الكبار
    وخل جماعة العالميه يعبرون عن مركزهم في الدوري مثل كل سنه وفي الاخير يقولو الموسم الجاي
    نحستهم العالميه خل العالميه تقدمك على الصاعد الفتح
    فريق عواجيز ومنتهين الصلاحيه
    فكر زين ورجعو ماجد احسن هههههههه

    -1
  38. خالد البسام الخرج (38) 2009-12-04 12:54:00

    الزعيم العالمي
    كان أمس في قمة المتعة والفن العالمي
    نادي القرن في اسيا سيكون زعيما الى الابد
    اذا استمر على هذا الخط المبدع
    الزعيم العالمي بحاجة فقط الى ان يكون الدفاع أسرع في ابعاد الكرة من منطقته
    وسيقى نادي القرن في اسيا
    الزعيم العالمي
    هو قمة الفن والمتعة والجمال
    الزعيم العالمي
    سيد اسيا
    وأستاذ كرة القدم في العالم
    قمر اسيا
    يهديكم المتعة
    والعالم يهديه نادي القرن في اسيا

    -1
  39. العالمى مكانك مع ريال مدريد وبرشلونا (39) 2009-12-04 13:13:00

    الدوري نصراوى بفضل الله

    -1
  40. عاشق العميد (40) 2009-12-04 13:34:00

    ايش قالو؟؟ زعيم الله رحمكم من الليث جاييكم العميد بوشا بوشا

    -1
  41. اتحادي1 (41) 2009-12-04 13:35:00

    تقرير 0
    موقف الهلال مع كل من الشباب و الأتحاد 0
    الشباب 0
    وبقيت الفواتير الشبابية المستحقة الدفع على الهلال للشباب كما هي هزيمتين وتعادل للهلال وفوزين للشباب وتعادل للشباب على الهلال وكل ذالك في غضون سنة واحدة فقط 0
    لا يزال الهلال مدين 0
    الأتحاد 0
    سنوافيكم بالتفصيل بعد المباراة القادمة والتي اما تسديد فاتورة من 3 هزائم للهلال متتالية واما مكانك سر بالتعادل واما زيادة دين على ديون والشكوى على الله 0
    لكن الواقع انه زيادة ديون وساعتها احضار كفيل غارم او الحبس على ذمة القضية 0

    -1
  42. فيصل جحاف (42) 2009-12-04 13:35:00

    الدوري نصراوى بفضل الله

    -1
  43. مونديالي (43) 2009-12-04 13:36:00

    ابو وعد
    والله ياردودك تحرقهم حرررررررررق
    خصوصا التحيه ههههههه

    -1
  44. ابو خالد (مسجل) (44) 2009-12-04 13:44:00

    اهداف الشباب انواع الصدف ووليد والدعيع ابدعوا
    ونيفيز سكت كماتشو
    والعودة قدام الاتي
    يااااارب 3-1 لزعيييم آميييييييييين يارب

    -1
  45. فيصل الحربي (مسجل) (45) 2009-12-04 13:44:00

    لا اله الا الله
    [مساء الخير لا حول ولا قوة الا بالله الاتحاد الرابح الاكبر

    -1
  46. هلالي مايبالي (46) 2009-12-04 13:49:00

    كبييييير
    يانادي القررررررررررن
    يامهجددددددددهم
    كلههههههم

    -1
  47. mr: zaeem (47) 2009-12-04 13:49:00

    رحمنا الشباب
    والعصبية على الإتي نيفيز بالتعينيات والشلهوب بالثمانيات
    ارحمك ياعميييد
    الفوز للزعيم ولايفكر الإتحاد بالفوز او التعادل يفكر مايدخل مرماه عشرة

    -1
  48. mr: zaeem (48) 2009-12-04 13:50:00

    الله يوفق انديتنا ويهدي اللجان الرياضية \
    حقدها على الزعيم لكن الرب معك يازعيم

    -1
  49. (مسجل) mr: zaeem (49) 2009-12-04 13:54:00

    لايخوفنا الاتي بوشا لأن نيفيز سكت بوشا مايعرف يسكنها بالمرمى ههههههههههههههه
    والله نيفيز خوف الشباب في كل كرة ثابتة وعندنا اكثر من شويت
    رادوي , شلهوب , ونيفيز
    الرحمة للإتي يوم الخميس القادم
    الفوز للزعيييييم

    -1
  50. خالد عايش (مسجل) (50) 2009-12-04 14:07:00

    أهلا وسهلا
    مساء الخير للزعماء العظماء
    صراحة المباراة كانت قمة في الاثارة و المتعة
    كيف لا و هي بين المتصدر و الوصيف
    بين أقوى فريقين بالدوري
    قمة الرياض
    الهلال فرط في فوز كبير لولا سوء التغطية من الدفاع
    ملاحظة اخيرة:
    إلى متى و زيد المولد يضرب و يرفس ولي
    السنة الماصية ضربه بدون كرة و السنة ذي ضربه كذلك
    أين لجنة الانضباط؟
    أما بالنسبة للي يهايطون من النصراويين فأقول:
    فغض الطرف إنك من نصير
    فلا شبابا بلغت و لا هلالا

    -1
  51. snow (51) 2009-12-04 14:13:00

    مستوى هزيل للهلال . يحتفلون بالتعادل والله عجب .
    المدرب اثبت فشله بعدم المحافظة على الهدفين

    -1
  52. نونا (52) 2009-12-04 14:20:00

    هيك حال الكوره شو بنساوي!!
    وكبيررر ياااازعيم_..
    ولله العظيم حارق دمهم.. مسوي لهم قلق ياحارق دمهم...

    -1
  53. jeddah boy (53) 2009-12-04 14:24:00

    الليث من الصعب ان تستهين به ياهلال فبعد تسجيل الهدفين ظنوا ان الليوث لن يكشرو عن انيابهم كعادتهم والتعادل حراااام بحق الليوث ...والادهى والامر من ذلك هو رئيس الهلال يضع اللوم على التحكيم ...كالعاده شماعة الهلاليين تعلق التحكيم بها ..
    ((احمدوا الله ياهلاليين الف مرة على التعادل وعقبال انياب النمور ))

    -1
  54. الصدارة اتحادية بحول الله (54) 2009-12-04 14:58:00

    أعتقد أن الفرصة وصلت للاتحاد لحد عنده.. لذلك يجب استثمارها خير استثمار وعدم التفريط بها من جديد.. الفوز على الهلال يجعله على هرم الترتيب إذا لم يفرط في نقاط المباريات المؤجلة..
    لاعبوا الاتحاد قد المسؤولية وسيقدمون المستوى المعروف عليهم بداية من مباراة الأهلي القادمة.. اتمنى من الجماهير الاتحادية مساندة فريقها وعدم الضغط عليه.. فالكرة في مرمى لاعبي الاتحاد الآن.. يجب اقتناصها وعدم التفريط بها..

    -1
  55. الإمبراطور (55) 2009-12-04 16:04:00

    الهلال يجنن

    -1
  56. suleman (56) 2009-12-04 16:23:00

    الشباب ولالالالالالالالالالالالا غير الشباب ...
    من هذا الهلال حتى يقف بوجه الشباب...والاتحاد جايكم ..
    انتهي عصر الهلال ...هذا يوووم الكوره مربعه

    -1
  57. فارس (57) 2009-12-04 18:14:00

    أتمنى من الأهلي والهلال اللعب مع الإتحاد بطريقة اللعب المفتوح ونرى من يقدم الأداء والفوز المستحق

    -1
  58. ولد شيوخ (58) 2009-12-04 18:38:00

    شكرا من الاعماق للعيبة الفريقين على الاداء الممتع الليث و الزعيم

    -1
  59. استحو ا يا محليووون (59) 2009-12-04 18:42:00

    اقول لصاحب التعليق الاول ؟؟؟؟ اثبت مدربكم الفاشل
    انه صاحب شوط واحد والله لوو وفق كماتشو كان النتيجه 5/2
    بس احمدوووووووووووو ربكم يا فريق ال ز ع ي ق ق

    -1
  60. ماجي علامة الذوق الرفيع (60) 2009-12-04 19:40:00

    انشاء العميد يخطفه مثال ما يخطفون الورعين من عند المدارس

    -1
  61. مرجوج الرياض (61) 2009-12-04 23:45:00

    ...

    -1
  62. علاء شاكر شلبي - مصر (62) 2009-12-05 02:40:00

    ( مكرر)

    -1
  63. علاء شاكر شلبي - مصر (63) 2009-12-05 02:43:00

    انا من حبى نادى الشباب واهدى تحياتى إلى راشد ابراهيم عبدالله المقرن وجميع إخوانه - أبوشاكر = المنصورة =مصر

    -1
  64. علاء شاكر شلبي - مصر (64) 2009-12-05 02:43:00

    ( مكرر)

    -1
  65. مايستااااااهل الهلال الفوز لان الضغط كان شبابي (65) 2009-12-05 21:53:00

    انا لست متعصب لفريق الشباب ولكن فريق الشباب امتلك الكره وجاته فرص ولكن لم تستثمر بالشكل المطلوب عموما مبروك التعادل وبالتوفيق

    -1
  66. جنوبي (66) 2009-12-06 01:09:00

    الشباب فري كبير جدا
    والهلال كذالك قمه الكره السعوديه
    الحقيقيه
    البطوله لليث الابيض
    ان شاء الله
    اذا فاز الهلال بالبطوله
    مبروك والف مبروك فريق كبير ومحترم

    -1
  67. fayez (67) 2009-12-06 12:19:00

    إلي يتكلم عن النتيجة وانها من المفروض تكون 5-2 على اي اساس بنيت هذا الكلام يعني تحسب الفرص للشباب ولا تحسب الفرص الضايعه للهلال صحيح انك حاقد والي يقول فريق محلي الظاهر انك متعقد من الزعيم ههههههههه

    -1
  68. fayez (68) 2009-12-06 12:34:00

    الي يتكلم عن النتيجه وان المفروض تكون 5-2 على اي اساس بنيت هالكلام طيب اذا تبغى تقول الصراحه احسب فرص الهلال :
    الفاول حق نيفيز في القائم وفرصه ثانية بالشوط الثاني تسديده
    فرصة ياسر القحطاني
    فرصة لرادوي الي ضربت بالقائم
    فرصتين لوليهامسون
    فرصة للفريدي
    .....ألخ
    يعني تصير النتيجة 7-5
    ياحبيبي احنا نتكلم عن اهداف مو عن فرص محد بيقول انتهت المبارة بفوز الشباب بخمس فرص ههههه
    والي يقول محلي.. محلي
    الظاهر انك فرحان بعالمية فريقك المزيفه روح فوز على الوطني بعدين تعال تكلم هههههه

    -1
  69. الليث الابيض (69) 2009-12-06 13:15:00

    ان شاء الله ليثاويه ان شاء الله النهائيه بين
    الشباب ________والهلال ؟؟؟
    امااااا الاتحاااااد هاذي مافيه املل ولا ان شاء الله مافيه نهائي
    ههههههههههههههههههه؟؟؟
    بالله عليكم هذاااا مستوء هذااا الاتحاااد ههههههه؟؟؟
    والله كانت المباراة الهلال والشبااااب مررره حلوة
    احسن من الاتحااااد والاهلي كان الاهلي احسن مستوء هههههههه والله يستهلونه الاهلي امس
    والله ولي التوفيق

    -1
التعليق مقفل