بقرار من دا سيلفا.. النصر يسرح قائده

بقرار من دا سيلفا.. النصر يسرح قائده

ينتظر أن يتصدر أحمد البحري لاعب فريق النصر لكرة القدم، قائمة اللاعبين الذين سيوصي المدرب الأرجوياني جورج دا سيلفا إدارة النادي بالاستغناء عنهم خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تفتح أبوابها مطلع كانون الثاني (يناير) المقبل عن طريق الإعارة أو الانتقال النهائي لوجود البديل القادر على سد الثغرة التي سيخلفها رحيل اللاعب الذي حمل إشارة القيادة في الموسمين الماضيين بعد قدومه من الاتفاق مقابل 4.7 مليون ريال حصته منها 1.7 مليون ريال، قبل أن يتركها إلى حسين عبد الغني القادم من نادي نيوشاتيل السويسري مطلع الموسم الحالي.
وستضم القائمة السرية التي لم يعلن عنها كلا من عبد الله الواكد، مشعل المطيري، ومنصور الثقفي الذي ينتهي عقده بعد ثلاثة أيام.
يذكر أن إدارة النادي تشاطر المدرب الأرجوياني الرأي في الاستغناء عنه لضعف مردوده الفني، بجانب الثلاثي السالف.
من جانب آخر، ما زالت إدارة النصر ملتزمة بكلمتها لنواف التمياط لاعب نادي الهلال والمنتخب السعودي سابقا، بموافقتها على تقديم لقاء الفريقين الغريمين ضمن دوري زين السعودي في جولته الـ 15، يوما ليتسى لفريقه المشاركة في حفل اعتزاله في الثاني من كانون الثاني (يناير) المقبل بحضور إنتر ميلان، حيث من المنتظر أن تكون قد بعثت موافقتها الخطية البارحة أو اليوم على أقل تقدير على تقديمه يوما ليصبح الخميس 31 كانون الأول (ديسمبر) المقبل بدلاً من موعدها السابق.
وكانت إدارة الهلال قد خاطبت نظيرتها في النصر بشأن إرسال موافقتها الخطية لرفعها إلى أمانة اتحاد القدم للموافقة على تقديم اللقاء يوما، ولا سيما أن حفل اعتزال اللاعب التمياط سيكون في الثاني من كانون الثاني (يناير)، يذكر أن الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر وافق في وقت سابق على تقديم اللقاء تقديرا للتمياط.
في شأن آخر، استأنف الفريق الأصفر تدريباته أمس بعد حصول اللاعبين على إجازة مدتها ثلاثة أيام بمناسبة عيد الأضحى، حرص الجهاز الفني لإخضاع اللاعبين لبرنامج لياقي مكثف رغبة منه في تعويض المخزون اللياقي الذي فقدوه في الأيام الماضية، وسيعرج دايسيلفا خلال الحصص التدريبية المقبل للإعداد للقاء الفتح الجمعة المقبل ضمن دوري زين السعودي في جولته العاشرة.
يشار إلى أن تدريب النصر أمس كان على أحد الملاعب الرديفة المزروعة بإنجيلة صناعية، نظرا لانشغال ملعبه الرئيس بأعمال الصيانة، ولم يشهد تسجيل أي حالة غياب باستناء أسامة عاشور الموجود حاليا في مكة المكرمة لأداء مناسك الحج، بعد عودة المصري حسام غالي من بلاده.
على صعيد آخر، أجلت إدارة النادي الحفل الذي كانت تنوي إقامته لفريق درجة الشباب إثر حصوله على كأس الاتحاد السعودي لدرجة الشباب إلى وقت لاحق نزولاً عند رغبة العديد من محبي النادي الذين يتمتعون بإجازة عيد الأضحى ويرغبون أن يتمكنوا من حضور الحفل لتكريم اللاعبين.

الأكثر قراءة