مدير الكره بالأهلي: أبو تريكة لن يشارك في كأس الأمم الأفريقية.. واللاعب يؤكد مشاركته

مدير الكره بالأهلي: أبو تريكة لن يشارك في كأس الأمم الأفريقية.. واللاعب يؤكد مشاركته

تلقت كرة القدم المصرية صدمة من العيار الثقيل عندما تأكد غياب محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي المصري و المنتخب المصري لكرة القدم عن الملاعب لمدة شهرين بعد الإصابة التي تعرض لها اليوم الأحد في تدريبات القلعة الحمراء.
وسيغيب محمد أبو تريكة نجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي عن الملاعب لفترة تقترب من الشهرين بعد إصابته بشرخ إجهادي في منطقة وجه القدم.

وأكد هادى خشبة مدير الكره بالنادي الأهلي أن أبو تريكة شعر بآلام في القدم وخضع لفحوصات طبية اتضح من خلالها إصابته بشرخ إجهادي في منطقة وجه القدم وهو ما سوف يؤدى إلى غيابه شهرين عن الملاعب.

وأكد الدكتور إيهاب على طبيب الفريق أن أبو تريكة سيخضع خلال فترة الراحة لبرنامج علاجي قبل عودته للمشاركة في التدريبات.
وبذلك تأكد أن أبو تريكة سيغيب عن منافسات كأس الأمم الإفريقية المقبلة في أنجولا 2010 و التي ستقام في يناير المقبل.

## وأبو تريكة يؤكد مشاركته

ومن جانبة أكد محمد ابوتريكه لاعب النادي الأهلي انه راضى بما قسمه الله له من حيث الإصابة التي تعرض لها وانه كما يسعد في حالات الفوز والانتصارات ويحمد الله عليها يحمد الله أيضا أولاً وأخيراً على مثل هذه الحالة التي قدرها الله سبحانه وتعالى.

وأضاف ابوتريكه في تصريح للموقع الرسمي للنادي الأهلي على الانترنت انه يتوقع أن يستمر غيابه عن الملاعب على اثر إصابة الشرخ الاجهادي في وجه القدم لفترة تصل إلى ستة أسابيع وانه بشكل شخصي لديه أمل كبير في اللحاق ببطولة الأمم الأفريقية بانجولا .
وأشار محمد ابوتريكه أن كل تركيزه في كرة القدم ولم يفكر لحظه واحده في الاعتزال الدولي وأنه مستمر مع المنتخب الوطني كلاعب ويتمنى أن يكون بين صفوف الفريق في بطولة الأمم الأفريقية بانجولا .

الأكثر قراءة