الرياضية

النصر يتعملق أمام الأهلي .. والفرحة تعادل

تعملق فريق النصر الكروي الأول، البارحة أمام مضيفه الأهلي على ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة ضمن الجولة التاسعة لدوري زين السعودي للمحترفين بعد أن قلب تخلفه في الشوط الأول 0/3 إلى تعادل مذهل 3/3 في الشوط الثاني. سجل للأهلي حسن الراهب (3)، الأرجنتيني توليدو(27)، وصاحب العبد الله (44)، في عادل للنصر الأرجنتيني فيقاروا (48، و78)، وريان بلال (75)، حيث رفع الأهلي رصيده إلى عشر نقاط في المركز الخامس، والنصر في المركز السابع بسبع نقاط. زحف لاعبو الأهلي منذ الدقائق الأولى من عمر اللقاء بغية تسجيل هدف مبكر يساعدهم على امتلاك زمام اللقاء وكان لهم ما أرادوا بعد أن هزوا شباك ضيفهم الأصفر مبكرا من قدم الراهب الذي انقض على الكرة التي أرسلها زميله الكولومبي موسكيرا برأسه بعد ضربة الزاوية التي نفذها الأرجنتيني سباستيان. وعاد الراهب لغربلة دفاع النصر ومرر كرة عرضية لزميله توليدو الذي لدغها برأسه سكنت شباك خالد راضي هدفا ثانيا للأهلي، وأضاف صاحب الهدف الثالث للأهلي قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة بعد ارتقى للكرة الثابتة التي نفذها زميله سباستيان وطعنها برأسه داخل الشباك الصفراء. #2# ومع مطلع الشوط الثاني، تدخل الأرجوياني داسيلفا مدرب النصر زاجا بالثنائي الكوري لي شو، وعبد الله موسى بدلا عن المدافعين ماجد هزازي، وصالح صديق بحثا عن تعديل النتيجة التي بدأت تميل لفريقه إثر هجمة مرتدة قادها الأرجنتيني فيقاروا حتى مشارف خارج منطقة الـ 18 الأهلاوية دون مضايقة ليرسل قذيفة هائلة سكنت شباك ياسر المسيليم كهدف أول للنصر. ورمى مدرب النصر بآخر أوراقه بإشراكه ريان بدلا عن محمد السهلاوي، رد عليه الأرجنتيني ألفارو مدرب الأهلي بإدخال مالك معاذ ومحمد السفري عوضا عن سباستيان، والراهب، حيث قلص بلال النتيجة بإضافته الهدف الثاني لفريقه بعد أن خطف كرة زميله إبراهيم غالب الذي أخطأ موسكيرا في إبعادها وتقدم بها حتى دخل منطقة الـ 18 ووضعها من فوق المسيليم لتسكن شباك الأهلي. #3# وفي الدمام، أبى فريق الهلال الكروي الأول، البارحة إلا أن يأخذ نصيبه من مضيفه الاتفاق متذيل دوري زين السعودي للمحترفين فأسقطه بهدفين نظيفين على ستاد الأمير محمد بن فهد عبر نجميه ياسر القحطاني (21)، والسويدي كريستيان ويلهامسون «ويلي» (51) ليواصل تربعه على صدارة المسابقة بـ 25 نقطة، وضاعف أوجاع «فارس الدهناء» الذي ما زال يقبع في القاع متجمدا على نقطتيه. ونجح القحطاني في وضع الهلال في المقدمة بعد أن ارتقى لضربة الزاوية التي نفذها زميله البرازيلي نيفيز وطعن الكرة برأسه داخل الشباك الاتفاقية، ثم أضاف «ويلي» الهدف الثاني للهلال بعد استثماره الكرة المرتدة من بندر البطي حارس الاتفاق إثر تسديدة زميله نيفيز ليضع الكرة من على خط الستة بكل سهولة في داخل المرمى الاتفاقي معززا تقدم فريقه. وفي الأحساء، تعثر الفتح بالتعادل البارحة أمام ضيفه الوحدة على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي، ليبقى في المركز الرابع بـ 12 نقطة، فيما تقدم الوحدة إلى المركز السابع بسبع نقاط.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضية

بوغرارة: 3 أخطاء للأهلي .. توقيعه تحريض

بيّن المستشار القانوني التونسي خالد بو غرارة؛ أن نادي الأهلي في حال ثبوت عدم وجود أوراق تفويض رسمية تخوّله التفاوض مع محمد العويس؛ حارس نادي الشباب، قبل دخوله الفترة الحرة التي تخوّله التوقيع لأي نادٍ آخر بحرية تامة، فهنا يكون قد ارتكب ثلاثة أخطاء تهدد بطلان عقد الطرفين.
وقال لـ "الاقتصادية": ...

اللاعب «الرمادي» .. يختفي

أصبحت قضية اختفاء اللاعبين عقب رغبتهم الانتقال من ناديهم لناد آخر ووجود أكثر من منافس يتصارعون للحصول على خدماته ظاهرة، حيث تكررت في المواسم الثلاثة الأخيرة أكثر من مرة ابتدأ بعبدالعزيز الجبرين لاعب النصر، مرورا بياسر الشهراني مدافع الهلال، وسعيد المولد مدافع الأهلي لتعيد قضية هروب محمد العويس...