تذمر في أولمبي الهلال .. 3 أشهر دون رواتب

تذمر في أولمبي الهلال .. 3 أشهر دون رواتب

تذمر لاعبو فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم من تأخر مرتباتهم ثلاثة أشهر.
وكانت إدارة الكرة قد أبلغت اللاعبين بأنها ستمنحهم إجازة لمدة أربعة أيام، إضافة إلى منحهم جوازات السفر الخاصة بهم لقضاء إجازة خارجية إلا أن الخطوة الهلالية لم تجد قبولا لديهم بسبب عدم توافر السيولة المالية. يُذكر أن الفريق الأولمبي قد أجرى مرانا مع الفريق الأول حضره الأمير عبد الله بن مساعد عضو شرف النادي حيث شهد المران مشاركة الروماني رادوي بعد وصوله في وقت مبكر صباح أمس.
وخضع الثلاثي خالد عزيز, عبد العزيز الدوسري, وأحمد الصويلح لمران إضافي في النادي الصحي. وقرر الجهاز الفني إقامة تدريبات الأيام الثلاثة المقبلة في الفترة الصباحية، فيما يؤدي لاعبو الأولمبي مرانهم عصرا.
من جهة ثانية، أعلن جفال راشد مدير الكرة في السد القطري, أن إدارة نادية لا تفكر حاليا في استقدام أي لاعب جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية، وهو ما يؤكد عدم وجود أي مفاوضات مع نادي الهلال السعودي لضم الروماني رادوي، وقال «كيف نفكر في لاعب محترف رابع واللائحة تنص على ثلاثة محترفين وخليجي، بل كيف نفكر في استقدام رادوي ونحن نمتلك أفضل ثلاثة لاعبين يعتمد عليهم كوزمين بصورة كبيرة والفريق متصدر للدوري القطري بـ 19 نقطة ويحتل المركز الثاني في بطولة الكأس».

الأكثر قراءة