تسجيل دخول
نسيت كلمة المرور |  مستخدم جديد
 
الاثنين 1430-11-28 هـ. الموافق 16 نوفمبر 2009 العدد 5880
آخر الأخبار
انت الآن تتصفح عدد من الارشيف, نشر قبل 1811 يوم . عودة لعدد اليوم

الهلال يواصل صدارة «الثانية» بالرياض .. والفتح يتوهج بالقادسية

الأهلي يتلذذ بالاتحاد ويحلق لربع نهائي «فيصل» .. والشباب يقضي على النصر بـ 4

الهلال يواصل صدارة «الثانية» بالرياض .. والفتح يتوهج بالقادسية

الهلال يواصل صدارة «الثانية» بالرياض .. والفتح يتوهج بالقادسية

تغطية: خالد دغريري ـ عبد الرحمن أبا عود ـ حمود الرميحي ـ وإبراهيم أبو عبيد

تأهل فريق الأهلي الأولمبي لكرة القدم، البارحة إلى ربع نهائي بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد إثر تغلبه على غريمه التقليدي الاتحاد 2/1 على ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة ضمن مباريات الجولة السابعة لمنافسات المجموعة الثالثة.

سجل للأهلي حسن الراهب (5)، ومعتز الموسى (61)، فيما أحرز هدف الاتحاد طلال المشعل (75 ضربة جزاء)، حيث انفرد الأهلي بصدارة المجموعة بـ 13 نقطة، في حين بقي الاتحاد في المرتبة الرابعة بنقطتين وودع البطولة.

شن لاعبو الأهلي هجوما سريعا منذ الدقائق الأولى من اللقاء، وتفنن عبد الرحيم جيزاوي في مراوغة علي مسعود وعكس كرة ارتقى لها زميله الراهب ولدغها برأسه سكنت شباك الاتحاد على يمين تيسير النتيف هدفا أول للأهلي.

ونجح الموسى في تعزيز تقدم الأهلي بهدف ثان بعد أن ارتقى لضربة الزاوية التي نفذها زميله محمد السفري، ولدغها برأسه لم ينتبه لها النتيف إلا وهي تستقر في شباك الاتحاد، الذي حاول تعديل النتيجة بعد تحصل عبد العزيز الصبياني على ضربة جزاء إثر إعاقته من إبراهيم هزازي، تقدم المشعل وسدد الكرة بكل براعة داخل الشباك هدفا أول للاتحاد لم يكن كافيا لإنقاذ فريقه من الهزيمة.

وفي المدينة المنورة، تعثر الأنصار بالتعادل مع نظيره أحد 1/1 على ملعب الأمير محمد بن عبد العزيز، حيث رفع رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني للمجموعة الثالثة، فيما ظل أحد في المركز الأخير بنقطة يتيمة.

فرحة شبابية تكررت أربع مرات أمام النصر في لقاء البارحة. تصوير: محمد الدوسري ـ «الاقتصادية»

في المجموعة الأولى، واصل الشباب مطاردته للهلال المتصدر بعد أن أذل مضيفه النصر برباعية مقابل هدفين في ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة، فيما تجمد النصر على نقاطه التسع وتضاءلت حظوظه في التأهل لربع النهائي بعد تراجعه إلى المركز الرابع.

سجل للشباب ناجي مجرشي (5، و18 من ضربتي جزاء)، فيصل السلطان (61)، وعبد الله الأسطا (82 من ضربة جزاء)، فيما أحرز خالد زيلعي (51)، وعبد الله القرني (77) هدفي النصر. وفي ثاني لقاءات المجموعة، تغلب الهلال على مضيفه الرياض 2/0 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير تركي بن عبد العزيز، ليواصل الهلال صدارة المجموعة بـ 16 نقطة، فيما ظل الرياض في ذيل المجموعة بنقطة يتيمة.

سجل هدفي اللقاء نواف العابد (59 من ضربة جزاء)، وعبد العزيز الكلثم (64)، فيما أشهر الحكم الدولي سعد الكثيري الذي أدار اللقاء البطاقة الحمراء لوجدي القاضي لاعب الرياض بعد دخوله العنيف على سلمان الفرج لاعب الهلال.

من جانبه، تمسك الوطني بالمركز الثالث بعد تغلبه على مضيفه الشعلة 5/3 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب نادي الشعلة، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة، فيما يبقى الشعلة على نقاطه الست.

وفي المجموعة الرابعة، انتزع التعاون صدارة المجموعة إثر تعادله مع ضيفه الطائي 1/1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز في بريدة، حيث رفع التعاون رصيده إلى ثماني نقاط متقدما على نظيره الحزم بفارق الأهداف، وبقي الطائي في المركز الرابع بسبع نقاط.

سجل للتعاون سعيد الأحمري قائد الفريق (62)، فيما عادل للطائي باسم صالح (93).

كما قفز الحزم إلى المركز الثاني بثماني نقاط بعد تعادله مع ضيفه الرائد 1/1 في الرس، ومتقدما على الفيصلي الذي تراجع إلى المركز الثالث بفارق الأهداف. وتقدم الرائد عن طريق باسم الشريف (5)، وعادل للحزم عبد الإله هوساوي (58)، ليبقى الرائد في المركز الأخير بست نقاط.

وفي المجموعة الثانية، قفز الخليج إلى المركز الثاني بعد تغلبه على ضيفه الاتفاق 1/0 عن طريق مرتضى الصقار (91) ، حيث رفع الخليج رصيده إلى 11 نقطة، فيما تراجع الاتفاق إلى المركز الرابع بثماني نقاط، فيما شهد اللقاء طرد عبد الله التمران لاعب الاتفاق.

من جانبه، واصل الفتح صدارته للمجموعة الثانية بعد تغلبه على ضيفه القادسية 2/0 عن طريق أحمد الحضرمي (13)، وربيع السفياني (46)، حيث رفع رصيده إلى 15 نقطة، فيما تذيل القادسية المجموعة بأربع نقاط بعد تغلب العدالة على مضيفه هجر 4/2 في المباراة التي احتضنها ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء، والتي شهدت طرد عبد العزيز بوشقراء مهاجم هجر.


حفظ طباعة تعليق إرسال
مواضيع ذات علاقة

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الاقتصادية ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. علماً أننا لا ننشر التعليقات بغير اللغة العربية.

83 تعليق

  1. الزعيم بلقااااسم (مسجل) (1) 2009-11-16 05:12:00

    صباح الزعامة والصدارة لكل هلالي وهلالية..
    ماأجمل شباب الزعيم وهم يحاكون ويشابهون كبارهم في السيطرة على الصدارة.. لقد شاهدنا نجوم فوق العادة يتقدمهم العابد والكلثم والمحياني..
    أفراحنا تتواصل على كل المستويات..
    يتبع..

    -1
  2. الزعيم بلقااااسم (مسجل) (2) 2009-11-16 05:17:00

    أما خسارة النصر المدوية والصاعقة لجماهيره فأنا أسعد الناس بهذه النتيجة، ليس كرها في النصر ولكن لتأكيد صدق كلامي بأن وضع النصر مأساوي فهاهو يخسر بالأربعة مع الرأفة وفي ملعبه وبين جماهيره..
    النصر الآن المركز الرابع خلف الوطني..
    ‏"الوطني3 والشباب4 يعني 7 أهداف في مبارتين"

    -1
  3. أبوعبدالله (مسجل) (3) 2009-11-16 05:37:00

    افرح يالبلطان صراخك نتيجة مع الحكام .. ولن تضطر على بيع هدومك جلباً للحكام الأجانب بعد مسخرة الأمس ..

    -1
  4. عقلانى (4) 2009-11-16 05:45:00

    قسما بالله .. لو ينزل النصر للاولى لن يتغير عشقنا وحبنا له فلا تتدخل بما ليس لك وانتبه لناديك اصرف لك من محاولاتك تحطيم جماهيريه النصر فنحن لسنا مثلكم لو غاب الهلال عن البطولات تركتوه وابتعدتو عنه نحن نكثر ويزيد عدد جماهيريه النصر كلما ابتعد وقفت معه الجماهير اكثر فريح نفسك
    طلبنا من كحيلان الشباب وهاهم البارح يبدعون رغم الهزيمه بمساعده الحكم اسامه عاشور وعبدالله العنزي مكاسب للفريق
    كحيلان رجاء محب لاتكابر على مدرب فاااااااشل فيضيع تعبك وصفقاتك على الفاضى

    -1
  5. الشهري (5) 2009-11-16 06:09:00

    ..
    فرحانين هذا مشوار نقطي وما كتب الله لنا بناخذخه وافتخر بالنجوم الموجودن فهم مفخره لنا وهديتنا هو ما نشاهد من نجوم أمامنا وهم حزام الامان -
    المباراه الاخري ضعيفه جدا ورغم الطرد كان الوضع هزيل وحتى المحيان في مباراه كهذه لم يقدم شيء رغم مضي وقت طويل مع الفريق

    -1
  6. نديم الزعيم (6) 2009-11-16 06:16:00

    صباح الخير و الصدارة لكل هلالي و هلالية
    نبارك أولا لنجوم المستقبل الهلالي
    ثانيا : نشكر شبيه الريح على عمله الجبار

    -1
  7. طيب (7) 2009-11-16 06:21:00

    يعيش الهلال

    -1
  8. عبدالله (8) 2009-11-16 06:27:00

    ....

    -1
  9. vip ثلاثيني رومنسي vip (9) 2009-11-16 06:59:00

    والله ماني ضد فوز الشباب بس لو أمس شفتو التحكيم كيف ضد النصر أمس وواضح بلنتيين في 4 دقائق والله قهر و الغاء الهدف النصراوي مدري وش اقول وبعده بلنتي ثالث وبعده اشهر 7 كروت للنصر مقابل كرت للشباب رغم اني متحفظ على كسر السهلاوي بمنطقت الجزاء وعدم احتسابه لضربة جزاء واضحه ولكن الحمد لله الامل بالتأهل باقي امامنا مبارتين مؤجله مع الشعله والهلال وراح نحصد نقاطها بأذن الله واحب اطمن العالمييون أمس اعلن كحيلان أقالة ديسلفا ورب ضاره نافعه وكسبنا وجيه جديده العنزي وعاشور

    -1
  10. أبوتركي (10) 2009-11-16 07:38:00

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    الف مبروك للشباب وهاردلك للنصر
    الشباب استحق الفوز بجداره واللي يقول التحكيم
    لم يكن هناك فالتحكيم اي شي ضربات الجزاء كلها
    صحيحه وهدف السلطان اللي يدعي رئيس النصر
    انه تسلل لم يكن تسلل .
    يستاهل الشباب نقاط المباراة
    شباب هلال اتحاد قوة الكره السعوديه

    -1
  11. نصراويه ماجديه (11) 2009-11-16 07:42:00

    ايه تشمت يازعيم بلقاسم من قدك

    -1
  12. سالم الجهني (12) 2009-11-16 07:46:00

    الزعيم بلقاسم يقول ليس كرها في النصر، وهو مايطيق أصلا اسم العالمي

    -1
  13. بدران العتيبي (13) 2009-11-16 07:48:00

    مبروك لكل الزعماء ومبروك لزعيمنا وأمبراطور التعليقات الزعيم بلقاسم،،،،
    1
    2
    3
    4

    -1
  14. زعيم أسيا ونادي القرن (مسجل) (14) 2009-11-16 08:02:00

    مبروك لشباب الزعيم

    -1
  15. الحنش الاسود (مسجل) (15) 2009-11-16 08:04:00

    مبروك للفرق الفائزه بالامس وهاردلك للفرق الخاسره،ولكن هذا لايعني بانها تسير جميعها بالطريق الصحيح لابد من مضاعفة الجهد لان يوجد اخطاء على الاجهزه الفنيه والاداريه والاعبون البدأ في معالجتها ،لان المراحل المتقدمه سوف تكون اصعب من ذي قبل،شدني تطور مجموعه من الاعبين منهم الجيزاوي من الاهلى العابد من الهلال ،وبالنسبه للفريق الشبابي قدم مباراه جميله وبالذات ناجي الذي استغرب عدم وجوده في التشكيله الاساسيه وايضا الفريق النصراوي قدم مباره مشرفه على صعيد المستوى الفني...

    -1
  16. مراقب (16) 2009-11-16 08:15:00

    مبروك لكل من فاز وهاردلك لكل من لم يحالفه الحظ 0 مباراة الأتحاد والأهلي كانت عادية وشبه محسومة من قبل ان تبدأ فهي للأتحاديين عبارة عن تجريبية 0

    -1
  17. $$ ام صلال $$ (17) 2009-11-16 08:18:00

    هارد لك للنصر
    الشباب فاز بضربات الجزاء

    -1
  18. هلالي حتى النخاع (18) 2009-11-16 08:31:00

    صباح الخير والزعامه لكل زعيم وزعيمه
    مبروك للهلاليين الصدارة ومواصلة الابداع والتألق وفن لعب الكوره كالعادة شباب الهلال يبدعون ويهزمون الرياض على ملعبهم في ضايحة وادي لبن .
    والجار يترنح في الهلال و الوطني والشباب فرحة شبابية تكررت أربع مرات أمام النصر في لقاء البارحة هذا حالك يانصر العالميه
    الله يكون في عون جمهور الشمس حالكم يصعب احبك يازعيم ونادي القرن والله احبك .

    -1
  19. سالم الحربي (19) 2009-11-16 08:32:00

    الف مبروك للفرق الفائزه وعلى راسهم الاهلي
    مستوى جيد ومباراه جيده مع اشقائهم في الاتحاد
    نتمنى ان يرتقي المستوى ايضا في دوري
    زين من جانب شقيقنا نادي الاهلي
    ارتفاع مستوى الاهلي او النصر يصب في مصلحت الاتي
    والهلال دوري قوي يعني فرق قوية
    النصر هاردلك الشباب مو بسيط
    الاتي اولا

    -1
  20. الشمس لا تحجب بغربال (20) 2009-11-16 08:41:00

    الاعلام رسخ مفهوم ان النصر الفريق الوحيد الذي يحتج على التحكيم وانه دائما يعلق خسائره على الحكام واصبح النصراويين لا ينتقدون الحكام رغم تعرضهم لاخطاء فادحة وظلم فاضح يغير نتائج المباريات وقد شاهدنا مباراة النصر مع الشباب في الدوري وكيف خسر المباراة بهدفين تسلل والبارح 3 بلنتيات ولا في الخيال خصوصا 1 و2 مع ان النصر له بلنتيين واضحة جدا و اوضح من الشباب ولم تحتسب يبدو صراخ البلطان بعدمباراة الفتح جاب نتيجة مع العلم انه لم يكن فيها اخطاء فاهداف الشباب اللي ماحسبت ليست اهداف بشهادةالجميع

    -1
  21. اتحادي1 (21) 2009-11-16 08:42:00

    والهلال كذالك بضربات الجزاء والطرد 0

    -1
  22. Hilal 4 Ever (22) 2009-11-16 08:49:00

    خخخخخخخخ
    حقيقة !!
    يا حليلكم يا نصراوية هذا اللي فالحين فيه احتجاج وتحكيم وترشيح
    للأسف لا تملكون الرد أو المستوى في المستطيل الأخضر
    أجل كحيلان أقال ديسيلفا :: هو أصلاً في لعيبة "يرتجى من وراهم شيء"
    3+4 = 7 أهداف في مبارتين

    وهذه مباراة النصر مع الوطني

    -1
  23. wild vampire (23) 2009-11-16 08:52:00

    منذ عام 1400
    والنصر يضطهد والتحكيم ضده ووووووووو
    اعتقد انه بعد مرور ثلاثين عام يجب على النصراويين تغيير هذه الاسطوانه لان الشارع الرياضي سئم منها
    لا اتخيل انسان يتحمل تكرار نفس الكلام لمدة ثلاثين عام واكثر دون فائده مرجوه والمصيبه انه يصر على الاستمارا وهو يعلم عدم جدوى هذا الكلام
    مشكلة النصر هي في عقلية جمهوره واداراته والا النادي هو من كبار الانديه السعوديه والخليجيه والعربيه والاسيويه
    راجعوا انفسكم قبل ان ينتهي بكم المطاف بالصراخ من حكام الدرجه الاولى والمطالبه بالبلنتيات

    -1
  24. ابو بدر (24) 2009-11-16 09:01:00

    ضربة الجزاء والطرد في مباراة الهلال والرياض جاءت من نفس اللاعب ولا غبار عليه ...واللاعب كان متهور جداً ويستحق الطرد من قبل الهدف..
    اتحادي 1
    لا تتفلسف وانت ما شفت المباراة

    -1
  25. الشمس لا تحجب بغربال (25) 2009-11-16 09:13:00

    النصر في مباراة البارح معظم عناصره من درجة الشباب ولايوجد لاعبين فوق 23 الا حسين وبرناوي ومع ذلك قدموا مباراة جيدة ولولا الهدفين المبكرين للسباب من جزائيتين ظالمة لربما كانت النتيجة في صالح النصر... لذا الرجاء من جمهور الشمس الغالي عدم الضغط على اللاعبين وتحميلهم الخسارة وعدم الاستعجال عليهم فلو وجد مدرب كفؤ واجانب ممتازين لكان الحال افضل بكثير
    جمهور النصرعند انخفاض مستوى لاعب نجم يصبح في نظرهم لاعب فاشل وعاله وينسو مستوياته السابقة مع ان كل لاعب معرض لذلك ويعود لمستواه بمساعدة الجمهور

    -1
  26. اتحادي1 (26) 2009-11-16 09:15:00

    حتى انت لا تتفلسف وانت شفت المباراة 0

    -1
  27. لا لا حرام عليكم (27) 2009-11-16 09:23:00

    حرام عليك يا الشباب تطلع النصر من البطولة لان النصر حده البطولات التنشيطية وكان كل املهم يفوزا بها لأنهم عارفين مستواهم ما يأهلهم ينافسوا على البطولات الكبيرة

    -1
  28. باي باي نصر (28) 2009-11-16 09:28:00

    ياناس لا تظلموا النصر
    معاهم حق يخسرون البارحة
    لأن كل اهتمام الفريق من لاعبين وادريين منصب على هدف البقاء في دوري الكبار

    -1
  29. النصر الى الدرحة الأولى (29) 2009-11-16 09:34:00

    كل المؤشرات تدل على اننا سنشاهدفريق النصر الأول ضمن فرق الدرجة الأولى الموسم القادم
    السؤال
    هل يستفيد النصر من هذه الفترة لترتيب اوراقه؟
    هل يعود النصر لدوري الكبار بلاعبين أفضل من الموجودين الان؟
    متى يستمر النصر مجرد فريق لتكملة عدد فرق الدروي وامله بطولة تنشيطية؟
    هذا ما ستكشفه الأيام

    -1
  30. بوهانج يصبح عليكم (30) 2009-11-16 09:38:00

    يبدو ان فيروس بوهانج اخطر من فيروس الأنفلونزا حيث اصبحت جميع فرق الإتحاد مصابه به مما سيتسبب في في عودة فرق النادي الى عصر الثمانينات ايام ما كان حلم الفريق الأول المركز الرابع في الدوري

    -1
  31. كاسر تميم (31) 2009-11-16 09:39:00

    لا جديد فازت الفرق الأفضل أهلي وهلال وشباب !!
    فالاتحاد مستواه في هذه البطولة ضعيف !
    وكذلك النصر في مجموع مبارتيه الأخيرة أخذ 7 مع الرحمة من الوطني والشباب !!
    رغم سحب نقاط الزعيم من فوزه على الشعلة 4/0 أبى نجوم القرن إلا أن يعوضوا ومن نفس اللاعب الفذ { نواف العابد } !!
    المقدمة في دوري زين وفي كاس فيصل
    محجوزة { لفريق القرن }

    -1
  32. هلالي وأفتخر (32) 2009-11-16 09:41:00

    أنت يا من تسميتب(الشمس لا تحجب بغربال)عن أي شباب تتحدث،لعب بفريق جله من الأساسيين في فريقكم الأول بمعنى أنكم لعبتم بقوتكم التي تباهون بها دون النظر ،فالزيلعي والسهلاوي وريان وغالب والبرناوي حسين أساسيون في فريقكم فريق ،

    -1
  33. هلالي ماشوف احد بعيني (مسجل) (33) 2009-11-16 09:53:00

    غريبه صراحه خسرانين بالاربعة ويقولون ضربات جزاء ؟؟
    ليه ضربة الجزاء ماهي جزء من اللعبه
    اشوفكم تضحكون علي ام الصلال وهو فاز بضربات الترجيح
    علي العموم ياشباب ترا النصر في مرحلة اعداد مثل كل سنه
    هههههههههههه اللهم لاشماته

    -1
  34. ابن المحضار (مسجل) (34) 2009-11-16 10:04:00

    عند ما حقق النصر بطولة الشباب جا ئت التغطيه باهته
    وعند خسارة النصر الباراه نزل ا واكلمات التي كان من الواجب حجبها لانها كلمات خارجه عن الروح اخي لا اذلال في الرياضه الذل هوا من اذله الله وليس من خسر مباراه كان بلامس كاسب لها والمباراه ليست نهاية المطاف وليست هذه الكلمات اثاره صحفيه كما يدعي كل كاتب يخرج عن الروح والمباراه اقيمت مع مجموعت مباريات ولم ترد الكلمه الا على النصر لكن كل انائا بما فيه ينظح

    -1
  35. ________اضغط هنا________ (35) 2009-11-16 10:06:00

    صباح الاثنين في يوم الاثنين
    و
    1
    2

    -
    حبايبنا
    الحمدلله
    لهالحين
    لم
    تلغى
    نتيجة الهلال
    ومازالت فرحتنا بجيل الزعيم القادم هي الفرحه الحقيقية
    فالله يتمم فرحتنا على خير
    لأن الزعامه غييييييييييييير

    -1
  36. ________اضغط هنا________ (36) 2009-11-16 10:09:00

    1
    2
    3
    4
    خلنا نفكر شوي
    1- يمكن تلغى النتيجة
    2- شكلنا بنحتج
    3- السالفة مشت مع الشعله ,, واكيد بتمشي معنا


    -1
  37. الشمس لاتحجب بغربال (37) 2009-11-16 10:13:00

    الهلاليين فايزين البارح ومع ذلك شاغلين انفسهم بمباراة النصر ومعليقين عليها اكثر من مب

    -1
  38. الشمس لاتحجب بغربال (38) 2009-11-16 10:14:00

    الهلاليين فايزين البارح ومع ذلك شاغلين انفسهم بمباراة النصر ومعليقين عليها اكثر من مباراتهم يااااالله كذا مسويلهم رعب وقلق وهو في اسوأ حالاته اجل لو رجع لسابق عهده ويش بيسون سبحان الله وكل ذا حقد

    -1
  39. ________اضغط هنا________ (39) 2009-11-16 10:23:00

    1
    2
    3
    4
    خلنا نفكر شوي
    1- يمكن تلغى النتيجة
    2- شكلنا بنحتج
    3- السالفة مشت مع الشعله ,, واكيد بتمشي معنا


    الله يكون في عونكم

    -1
  40. أبو باسل الحربي (40) 2009-11-16 10:24:00

    الزعيم بلقاسم و اضغط هنا/
    خفوا شوي عليهم مو ناقصين تقليب المواجع.
    1
    2
    3
    4
    ---
    1
    2
    3
    4

    -1
  41. سالم عسيري (41) 2009-11-16 10:25:00

    الاخوة الهلاليين وعلى رأسهم بلقاسم لو سمحتوا التفتوا لفريقكم أحسن

    -1
  42. كاسر تميم (42) 2009-11-16 10:28:00

    المشكلة حنا ما شغلنا حالنا في مباراة فريقك { } عن فريقنا { البطل } ولكن مشكلتكم أنتم ما تفهمون على طول !!
    يعني لازم شرح ! ولا نادينا وجماهيره والجماهير الواعية ما تحتاج شرح وعارفه ان الهلال بطل وفريقك !
    حنا قاعدين نشرح ويقولون النصر راجع والعالم خايفة منه ! ممكن تفهمني راجع منين ! يمكن من الدرجة الي جا منها الثالثة والعالم تخاف من فريق فاشل ! حلوه والله لو كان الاتحاد ولا الهلال ولا الشباب او الاهلي نقول ممكن العالم تخاف ! بس من ابو ثلاثة الوطني لالا

    -1
  43. فهودي (مسجل) (43) 2009-11-16 10:30:00

    الف مبروك فوز الزعيم والصدارة والتأهل

    ومع ذلك يا زعماء احسنوا النية دائماً وسينصركم الله سبحانه من فوق سبع سماوات وسترون في من يتربص بكم مصائب الدنيا ومع ذلك لا تضحكوا ولا تستهزؤوا !! وسترون المزيد مما يطفئ نار الغضب التي بداخلكم.

    -1
  44. عالمي (44) 2009-11-16 10:40:00

    القوه رجعوا له الفيوزات لحقوا عليه قبل ما ينفقع الله من الفضاوة اجل لما يفوز النصر على فريقك وايش بيصير فيك ؟ الضاهر انك متناسي الماضي 0 والا والله من كثر ما جاك 0

    -1
  45. كافي ميت (45) 2009-11-16 10:46:00

    صباح جميل للكل
    أحب اطمئن أخواني الهلالية إن نتيجة الشباب والنصر هي نتيجة نهائية ((((متعودين المساكين على أنهم يلعبون وبالأخير مافيه)))))
    احتفلوا انبسطوا لا تنضغطوا وإذا انضغطتوا من اسم النصر ستنفجروا

    -1
  46. Hilal 4 Ever (46) 2009-11-16 11:03:00

    فهلاً النصر فريق يستحق الهبوط
    لا بد من اعطاء فرصه للفرق الآخرى بالدرجة الأول
    الأنصار ,, احد ,, والكثير أفضل .

    -1
  47. حنكل بن جحفان (مسجل) (47) 2009-11-16 11:09:00

    وانتم كذلك تتلذذوا بما يغيض الإتحاد والا كنتم ذكرتم فوز الإتحاد ببطولة آسيا لكرة الماء عاشت النزاهه والحياد الذي تتشدقون به

    -1
  48. فاض الكيل!!! (48) 2009-11-16 11:13:00

    يا عالم ترى الدعوة مسخت اطلعوا للدنيا وعيشوا الواقع هذا الصح وش جاب لجاب

    -1
  49. فاض الكيل!!! (49) 2009-11-16 11:19:00

    علموا انفسكم ااول

    -1
  50. فاض الكيل!!! (50) 2009-11-16 11:22:00

    ....

    -1
  51. فاض الكيل!!! (51) 2009-11-16 11:25:00

    ........................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!"""""""""""""""""""""

    -1
  52. فاض الكيل!!! (52) 2009-11-16 11:29:00

    كذ مزبوط اعتقد اننا سنتقي في طرحنا وسنتعلم ~~~~~~~~~~~~~~~~ئ||||||||||||||||||||||||||××××××××××××××××××××××××××××××!!! فهمتوا يا قراء شي

    -1
  53. هلالي صميم (53) 2009-11-16 12:22:00

    مساء الخير للهلاليين والهلاليات
    تحية للزعماء الزعيم بلقاسم وهلالي حتى النخاع وهلالي سديراوي والزلفاوي وارفع راسك انت سعودي والزعيمات الهلالية روان وآمال الروقي وفطوم الهلالية وجميع الزعماء والزعيمات

    -1
  54. بوب (54) 2009-11-16 12:23:00

    ثلاث ضربات جزاء
    هاردلك لفارس نجد

    -1
  55. هلالي صميم (55) 2009-11-16 12:26:00

    مبروك الفوز الهلالي وهذا شي طبيعي شباب الزعيم كل مباراة يمتعون ويتفننون
    المشكلة جماهير الفقر لا بالدوري فوز ولا هنا فوز لا شبابهم إذا فيه شباب ولا شيابهم ( كديشهم ) اللهم لك الحمد

    -1
  56. ارفع راسك انت سعودي (56) 2009-11-16 13:00:00

    حنكل حنا نتكلم هنا عن كرة القدم محد جاب طاري كرة الماء ولا الاسكواش !!
    والمثل يقول اللي ماياكل بيمينه مايشبع
    تدري ليش بوهانج هزمكم !!
    لان فريقكم نفخه الاعلام الاتحادي لين ماعاد يشوفون الفرق الثانيه شيء وصار انجازكم الفوز على ام صلال بالسبعه مع انه ام صلال قدم قدام بوهانج مستوى أفضل منكم عشان كذا قلتوا بنفوز على الفريق الكوري بفارق كبير !!
    لذلك انا اسميها لعنة ام صلال حلت بالاتحاد فضيع كل شيء
    ربما التسهيلات اللي وجدتوها من الحكام المحليين لم تستطيعوا ايجادها خارجيا وهذا مستوى فريقكم الحقيقي

    -1
  57. ارفع راسك انت سعودي (57) 2009-11-16 13:06:00

    يتبع ..
    الواحد صار يشفق على النصر كل سنه استعداد وبنحقق بطولات وحنا نشتري لاعبين وانتم ماتشترون وبنسوي وبنفعل
    والنتيجة في الاخير هزائم مدوية من الحزم والوطني وابها والشباب ونجران وياليت 1/0 ولا 2/0 المصيبه نتائج كوارثيه من فريق تعود على الاربعه والسته
    مشاكل النصر تتلخص في التالي:
    1- مقارنتهم المستمره بالزعيم
    2- محاولة التخريب على الزعيم سواء من صحافة او جمهور او اداريين
    3- عدم الالتفاف حول فريقهم وصناعة جيل يصنع بطولات
    4- رمي هزائمهم على التحكيم والحظ
    لذلك مصيرهم مثل الكوكب والنجمه درجة 3

    -1
  58. دق التحيه قدامك اتحاديه (58) 2009-11-16 13:06:00

    ريلاااااااكش شباب وصبايا لاتتضاربو علىا كوره
    وبعدين هو عالم الرياضه كذا فوز وخساره
    وكمان الاتحاد عمره مايخسر دايم في القمه عاش والله الاتي
    وبالتوفيق لكل المتأهليين ونشاءالله الفوز للمستحق .

    تحياتي

    -1
  59. vip ثلاثيني رومنسي vip (59) 2009-11-16 13:09:00

    صباح الخير يا عالمييييين لا تنسون اليوم الساعه السادسه بقناة الرياضييه السعودييييه الأحتفال بأبطال العالمي الشباب وتحقيقهم الكأس للمره الثانيه على التوالي ورغم اني متحفظ على القناة ولكن مشيها لهم ..؟؟؟..

    -1
  60. محمود الهلالي (60) 2009-11-16 13:31:00

    الف مليون مبروك لكل الهلاليين والهلاليات وكل عشاق الموج الازرق
    ونحن معك يا بلقاسم وإلى الاماام يا شبيه الريح .. ونقول للجميع نحن قول وفعل وغيرها مجرد شعارات وكلام فاضي,,,

    -1
  61. عالمي (61) 2009-11-16 13:31:00

    يا صميم وايش فيك قالبها تعارف وترحيب بأعضاء للهلالي والهلاليات الأحياء منهم والأموات وما بقي الا ما قلت على من اتبع الهدى وكنك تلقي خطبة جمعة ؟

    -1
  62. ________اضغط هنا________ (62) 2009-11-16 13:49:00

    1
    2
    3
    4
    خلنا نفكر شوي
    1- يمكن تلغى النتيجة
    2- شكلنا بنحتج
    3- السالفة مشت مع الشعله ,, واكيد بتمشي معنا
    4- واسطتنا قويه ومظمونه
    -
    عفواً ياشباب ,,
    أنتم دخلتم بالغلط داخل مخ واحد نصراوي
    قرر أن يستخدم عقله
    وللأسف
    في هالايام
    مافي شي يتخبى
    رغم ظنه بإن مخه مشفر
    بس الله يصلحكم
    ارجوووكم إسترو ماواجهتم
    وإتركو الرجال في خلوته الفكريه
    تابع ياحبيبي
    ومعليش
    ماراح يتكرر هالاقتحام على مخك
    لكن تعرف أن الاقمار الصناعيه واتحاد البولينج
    ناشبين لكم
    تسجيل ومطارد
    الله يعينكم

    -1
  63. الضويان (63) 2009-11-16 14:03:00

    خلو سعيد يتهنى بسعيده
    لاعبوا النصر نصفهم دون 20 سنه
    وكانوا قد المسؤولية
    وتلك النتيجة لا تقدم ولا تؤخر بالنسبة للنصر المهم هو ان صغار النصر تفوقوا لعبا وعواجيز الشباب نتيجة بمباركة البلنتي الاول الهدية .
    اما الشباب فهو لقمة سائغة للنصر فلو اراد لهزمه وقلب الطاولة على رأسه لكن النصر ينظر للمباراة من باب التدريب فقط
    فتلك البطولة تعتبر من بطولات المئوية والسوبر
    لذلك لا تهم الاصفرين بقدر ما تهم وحيد القرن .. .

    -1
  64. كافي ميت (64) 2009-11-16 14:36:00

    (((اضغط هنا))))
    روح((( اضعط هناك)))
    لا لا لا تعال (((اضغط هنا)))
    أو روح (((اضعط هناك))))
    تدري(((( تضغط هنا او تضغط هناك))) محلي
    لا حد يستغرب إذا جاء واحد هلالي مسمي نفسه إدفع هنا

    -1
  65. دمي أزرق (مسجل) (65) 2009-11-16 14:37:00

    أولومبي الرياض فرض إحترامه كفريق قوي لكنه قابل زعيم القرن !
    ومع إني ما قريت التعليقات لكن كالعاده
    الإتحاديين ما تهمهم البطوله لكن الهزيمه كانت من النادي الراقي وبنتيجه كانت كبيره!
    والنصراويين بيلومون
    1- التحكيم
    2- الحظ
    3- العالم كله متآمر عليهم
    ( أعذارهم من عشرين سنه) يلومون الكل إلا أنفسهم فهم معصومون من الأخطاء والمفروض تجير كل البطولات لهم لأنهم فلتات زمانهم الي ما قبلهم ولا بعدهم ههههههههه
    4- نسيت طبعا يلومون الهلال والهلاليين
    "لا تقولي هذا عالمي ولا مونديالي ,,, مافي زعيم للقرن غير الهلالي"

    -1
  66. ________اضغط هنا________ (66) 2009-11-16 14:49:00

    كافي ميت
    لاتروح
    ولاتجي
    لانك ميت
    الله يحسن عزاك
    ولا حد يستغرب إذا جاء واحد نصراوي مسمي نفسه جنازة

    -1
  67. هلالي1 (مسجل) (67) 2009-11-16 14:58:00

    يانصر قول ودعا لللفوز ولأنجاز و لا تقل الى اللقاء لأنكم خلاص الضرب بالمية حررررررام......

    -1
  68. دمي أزرق (مسجل) (68) 2009-11-16 15:05:00

    قريت بعض الردود وليتني ما قريت
    خذ لك مثال على الطاير:
    الضويان:
    (اما الشباب فهو لقمة سائغة للنصر فلو اراد لهزمه وقلب الطاولة على رأسه لكن النصر ينظر للمباراة من باب التدريب فقط
    فتلك البطولة تعتبر من بطولات المئوية والسوبر
    لذلك لا تهم الاصفرين)
    يعني لكم عشرين سنه وكل بطولاتكم سنيه ؟ والحين صارت ما تهمكم ؟
    ترى غيرك يتغنى فيها من النصراويين فيا ليت ترسون لكم على سالفه !!!
    صدق أهل العقول براحه والي ما يطول العنب ...
    "لا تقولي هذا عالمي ولا مونديالي ,,, مافي زعيم للقرن غير الهلالي"

    -1
  69. افحمتوني!!! (69) 2009-11-16 15:28:00

    الحين اللي يكتب وحيد القرن ويقصد به الزعيم وانتم تعرفون هذا الشي تمام المعرفة ومع ذلك تم النشر وعندما كتبت انه على الاخوة الحالمين اقتصار احلامهم على نومة القيلولة فقط عشان ما يطولون في الاحلام!! حجبت ..انا اكبر الحكمة فيمن قال مراقب البلدية احكم من مراقب !!!

    -1
  70. رعد (70) 2009-11-16 15:30:00

    للدرجة هذي النصر صار شيء مقزز
    الحمد لله الذي عافانا وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلا

    -1
  71. فضيحة (71) 2009-11-16 15:48:00

    اذا جابت القناة الرياضية الصفراوية برنامج احتفالي لأيفلا الوسطى فمعناها دفنت رياضتنا .. بطولة زي هذة تترفع عنها الجياد الأصيلة التي ينقص قدرها وجودها في غير اسطبلاتها ..!!!!

    -1
  72. دمي أزرق (مسجل) (72) 2009-11-16 16:06:00

    لا تستغرب الفضايح
    أجل عضو شرف نصراوي هو الي يسلم كأس فيصل للشباب !؟
    هههههههههههههههههههه
    والمشكله بنو أصفر .. يحسبونها بجداره ويتفاخرون فيها
    حتى أعضاء الإتحاد السعودي لكرة القدم إستحوا يسلمون الجائزه لأنها مفصله تفصيل
    سبحان الله فيه أسئله عجزت ألقالها رد خلال عشرين سنه
    1- لماذا كل بطولات النصر لا تحقق إلا بغياب الدوليين رغم أنها كلها على مستوى الفئات السنيه ؟
    2- متى يحقق فريق النصر الأول بطوله ؟
    3- متى يفيق المشجع النصراوي من أحلام اليقظه الي يسووقون لها إداراة النادي كل سنه ؟

    -1
  73. نصراوي قاهركم (مسجل) (73) 2009-11-16 16:59:00

    الحمد لله مبرووووك على عباس ابراهيم فوز الشباب
    الحين الشباب فاز على النصر وش جاب جماهير ... هنا
    سبحان الله لهذي الدرجه النصر مسوي فيكم الهوالا
    الحمد لله العقل يفهم خلاااص فاز الشباب وش دخلكم تتكلمون الحين ؟

    -1
  74. رعد (74) 2009-11-16 17:33:00

    ايش الي ايش دخلنا
    هذي جريدة عالمية والكل قاعد يقر

    -1
  75. ميدو الهلالي (75) 2009-11-16 17:41:00

    هههههههههههههههههههههههههههه
    الله يديم الفرحة الهلالية
    1
    2
    3
    4
    الشباب مااروعة

    -1
  76. رعد (76) 2009-11-16 17:51:00

    ...

    -1
  77. رعد (77) 2009-11-16 18:01:00

    حسبنا الله ونعم الوكيل

    -1
  78. واحد مختلف (مسجل) (78) 2009-11-16 18:28:00

    احلى مافى النصر انه رافع ضغطهم وهو مهزوم لله درك يا نصر خلك على قلوبهم للابد ..
    "" شباب النصر هم الاهم فى هذه الفتره ""

    -1
  79. جارالبيت (مسجل) (79) 2009-11-16 20:46:00

    (الاقتصادية تتلذذ بهزيمة الاتحاد من الاهلي) لما كل هذا التعصب يالاقتصادية اين خبر فوز الاتحاد بالبطولة الاسيو ية لكرة الماء؟لو كان الفائز الاهلي هل ستتجاهلون الخبر؟

    -1
  80. العالمي اسمه (80) 2009-11-16 20:50:00

    يا زين شباب النصر والله :
    عبدالغني صديق بحري واكد دوخي خوش شباب !
    اما آخر نكته محترفهم البرازيلي { ايدير } يبي يشوف المباراة ورافضين ماسا الا يدفع عشرين ريال ! هههههه
    الله لا يفضح مسلم !!

    -1
  81. ابو هلال (81) 2009-11-16 21:26:00

    افرحوا يابني هلال وهللوا هذا ان حققتوا بطولة دورة تنشيطية لكن دوري الكبار0 لا0 فهو محجوز فقط للكبار وتعلمون جيدا منهم الكبار انه المنديالي كبير اسيا والعرب والخليج والمحللييين الصغار واولهم الهلال 0

    -1
  82. كيفي عالمي (82) 2009-11-16 22:36:00

    مساء الخير لكل ابناء وطني الاعزاء
    الوطن غالي علينا والمفروض انا ننتقد لاجل الرقي ولا لاجل الميول او اسباب شخصيه وهذا اقل شي نقدمه للوطن
    فهي رساله لجل عدم التعصب وجرح الاخرين وفي النهايه الكوره فوز وخساره واطلب من الله ان يهديك ياالزعيم بلقاسم وارجو ان تتقي الله ولا تجرح في اي احد لانه ليست من خلق المسلم ولا الاخلاق اللي تربين عليها وارجوا التوفيق والسداد للجميع ودمتم

    -1
  83. خالد الحامدي (83) 2009-11-17 01:26:00

    عفوا
    البطوله اهلاويه بأذن لله تعالى

    -1
التعليق مقفل